الرئيسية / Seo سيو / أهم 6 مواقع لمعرفة الباك لينك موقعك وتنظيف الأخطاء

أهم 6 مواقع لمعرفة الباك لينك موقعك وتنظيف الأخطاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بمتابعي مدونة الشهادة سنقدم لكم اليوم موضوع مهم زهو أهم 6 مواقع لمعرفة الباك لينك موقعك وتنظيف الأخطاء.

الكل يعرف ان ادوات مشرفي المواقع تقدم خدمة كشف الباك لينك للموقع ، وكل اللذين يملكون مواقع يستعملونها ولاكن العيب فيها انها تتأخر في الكشف عن الروابط المزعجة وذلك يأدي الى تدهور موقعك ،وينفر منه الزائر بسبب الروابط المزعجة
اليوم جأتكم بأحسن المواقع البديلة لكشف الباك لينك والاخطاء في موقعك ، وهي 6 مواقع نرتبها وكذالك مميزاتها تابع معي القائمة:

.1 موقع ahrefs

موقع ahrefs يعتبر من احسن المواقع في كشف باك لينك وتصحيح الاخطاء بسرعة احسن من مشرفي المواقع وكذالك يتميز ب كشف روابط nofollow و dofollow المزعجة، وعنده مميزات رائعة جدا لايمكن شرحها الى اذا اكتشفته بنفسك .

.2 موقع Open Site Explorer

هذا الموقع التابع لشركة moz العملاقة للبرمجيات، تقدم لك الكشف عن باك لينك لموقعك وكذالك وتقترح لك بعض التغيرات لتحسين موقعك وكذلك توفر لك مقارنة موقعك بخمسة مواقع منافسة في نفس المجال.

.3 موقع Rank Signals

هذا الموقع رائع يقدم لك تحقق الخلفية من الموقع الخاص بك ، ويوفر ادات جيدة لتحليل النطاق الخاص بك وكشف الاخطاء ، ويمكنك معرفة محرك البحث المرور،وتغيرات الموقف،ويوفر البحث عن كلمات الرئيسة وايضا البحث عن الاعلانات ،وقوائم ناشري adsense في موقعك، ويوفر مقارنة رابط موقعك مع منافسيك.

.4 موقع Semrush

موقع رائع كذالك يوفر العديد من الادوات التي تساعدك في موقعك و تحسينه وهو شبيه بموقع الذي شرحناه قبله Rank Signals .

.5 موقع Backlinek Watch

هذا كذالك موقع ممتاز لكشف عن باك لينك لموقعك وكشف الاخطاء بسرعة ويمتاز في العديد من المميزات الرائعة التي تساعدك في تنظيف موقعك من الروابط المزعجة التي يكرهها الزائر .

.6 موقع MONITOR BACKLINKS

يعد Monitor Backlinks أداة مجانية تتيح لك معرفة أفضل الروابط الخلفية المتصلة بالمجال. عندما يعود التقرير، يتم فرز الروابط الخلفية من الأقوى إلى الأضعف، وهي معلومات مفيدة للغاية. فقط عن طريق نسخ ولصق عنوان URL في مربع النص، سيتم إنشاء التقرير. هذا يجعله سهل الاستخدام بشكل لا يصدق لأي شخص، بغض النظر عن مستوى خبرته في الباك لينك.

بينما تحتوي جميع الخيارات المجانية على بعض القيود، إلا أن هناك خططًا مدفوعة مقدمًا من Monitor Backlinks إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من التحسين لتحسين تصنيف محركات البحث الخاص بالموقع.

لقد عرضنا عليكم أهم 6 مواقع لمعرفة الباك لينك موقعك وتنظيف الأخطاء، ارجوا ان اوفينا الشرح و انكم استفدتم من الموضوع هذا .

شاهد أيضاً

كيفية استخدام KWFinder للبحث عن الكلمات الرئيسية

أداة مميزة للبحث عن الكلمات الرئيسية غير مستعملة لموقعك و ترتيب أفضل في جوجل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا شك في أنك ترغب في الحصول على ترتيب …

تعرف على 7 عوامل جديدة تنافسية للسيو لهذا العام

تعرف على 7 عوامل جديدة تنافسية ل seo سيو لهذا العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتتبعي وزوار مدونة الشهادة مع مقال جديد بعنوان تعرف …

كيفية زيادة متابعين تويتر اتبع النصائح وستنجح ان شاء الله

كيفية زيادة متابعين تويتر اتبع النصائح وستنجح ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بزوار ومتابعي مدونة الشهادة مع تدوينة جديدة بعنوان كيفية …

6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

في عالم التسويق عبر الإنترنت، يزداد التضليل - ويزداد ذلك أضعافا مضاعفة ديناميكي بشكل لا وتتطور بسرعة. معظم الأشياء التي تعتقد أنك تعرف (ولكن لا) عن محرك البحث الأمثل، وربما كان صحيحا قبل بضع سنوات ولكن قد تغيرت. أحد الخيارات التالية التى كانت دائما مجرد أسطورة. وهنا بعض من الأساطير تحتاج إلى التجاوز للحصول على أكثر قبول عن محركات البحث أسطورة 1: الاشارات المرجعية مساعدة الترتيب الخاص بك ليس بعد الآن؛ في الواقع، الاشارات المرجعية لم تعد فهرستها من قبل غوغل وبينغ. ولكن لا تتجاهلها تماما: إشارات مرجعية النموذج الخاص بك النص التي يتم عرضها جنبا إلى جنب مع صلتك في نتائج البحث - ووصف أكثر إقناعا من شأنها أن تجبر المزيد من المستخدمين على النقر على قائمتك بدلا من على الآخرين. وهذا مثال على المقصود اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *