الرئيسية / أنترنت / عدة طرق سهلة لفتح الموقع الإلكترونية المحجوبة

عدة طرق سهلة لفتح الموقع الإلكترونية المحجوبة

فتح المواقع المحجوبة
فتح المواقع المحجوبة

إذا كنت تستخدم الإنترنت على نطاق واسع للعمل أو الدراسة وترغب في الحفاظ على أمان جميع بياناتك وعدم تتبعها من قبل كل موقع وكل منصة تزورها على الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في الوصول إلى المواقع والخدمات في بلدك أو المحتوى الخاص بك محظور في بلد إقامتك ، هذا ما يفعله VPN.

ما هو VPN؟

VPN هي اختصار لـ Virtual Private Network ، فهي تخفي عنوان IP الخاص بك عن طريق السماح للشبكة بإعادة توجيهها من خلال خادم تم تكوينه بشكل خاص ، وتعمل عن بُعد تحت إدارة مضيف VPN ، مما يعني أنه إذا كنت تستخدم VPN للتصفح عبر الإنترنت ، يصبح خادم VPN هو مصدر بياناتك.

هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت (ISP) والأطراف الخارجية الأخرى ليس لديهم طريقة لمعرفة مواقع الويب التي تزورها أو البيانات التي ترسلها وتتلقاها عبر الإنترنت ، ويعمل VPN كفلتر يحول جميع بياناتك إلى “بيانات مبهمة” ، لذلك حتى إذا نجح أي طرف في الوصول إلى البيانات ، فسيكون ذلك عديم الفائدة.

لذا ، حان الوقت لتصفح الإنترنت بأمان باستخدام VPN!

هناك العديد من الشركات التي تقدم لك خدمات VPN ، بعضها مدفوعة ، وسريعة ، واحترافية ، وبعضها مجاني ، وضعيف ، وبطيء ، باستثناء المقيدة والمحدودة في بلدان معينة ، لذلك اعتقدنا أنه يجب علينا البحث ومقارنة جميع خدمات الدفع مقابل الخدمة و اختر أفضل وأرخص خدمة VPN يمكنك الاشتراك فيها واحصل على الكثير من الميزات بأقل سعر.

البرنامج الأول: برنامج Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة.

من أشهر برامج VPN على الإنترنت العالمي ، هذا البرنامج موصى به لك أولاً من قبل جميع المواقع والمنتديات على الإنترنت، ويعتبر أفضل برنامج لفتح المواقع التي تم حجبها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تصفح الإنترنت مع حماية جهازك أثناء خصوصية البيانات، يمكنك أيضًا استخدامه لتغيير عنوان IP الخاص بك إلى أي عنوان آخر في العديد من البلدان حول العالم ، وكل ذلك مجانًا.

تحميل البرنامج مجانا: اضغط هنا.

البرنامج الثاني: برنامج Betternet يفتح المواقع المحجوبة.

من بين أفضل برامج VPN التي يمكنك استخدامها لإخفاء هويتك أو الوصول إلى الخدمات والمواقع المحجوبة في بلدك ، هناك برنامج مجاني يحمي بيانات المستخدم بشكل أفضل لأنه يعتمد على عكس معظم الخدمات الأخرى هذه هي سياسة الاحتفاظ ببيانات المستخدم ، وأفضل ميزة لها هذا البرنامج هو أنه لا يجبرك على تسجيل الدخول بحسابك من أجل استخدام VPN.

تحميل البرنامج مجانا: اضغط هنا.

البرنامج الثالث: Turbo VPN للوصول إلى المواقع المحجوبة.

Turbo VPN هو برنامج آخر يوفر مستوى خدمة VPN، البرنامج مجاني تمامًا، لن تجد أي قيود، البرنامج به واجهة مستخدم بسيطة وسهلة، يمكنك العثور على معظم اتصالات الدول التي تريدها، حتى تتمكن من إلغاء حظر مواقع الويب في أي بلد في العالم.

تحميل البرنامج مجانا: اضغط هنا.

افتح المواقع المحجوبة على Google Chrome لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الإضافة الأولى: إضافة Betternet Vpn Chrome

يمكّنك امتداد Betternet لـ Google Chrome من الاتصال بالإنترنت باستخدام أسرع خادم VPN على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو تثبيت الامتداد يعني الإضافة على متصفحك والنقر فوق زر البدء، فلا حاجة إلى تثبيت المزيد من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع المواقع التي تم حجبها والخدمات المحجوبة.

لتثبيت الامتداد على Google Chrome: انقر هنا.

الإضافة الثانية: إضافة Zenmate.

يعد ZenMate أحد أكثر المكونات الإضافية شيوعًا والتي يمكنك من خلالها تجاوز الحظر بسهولة. النسخة المجانية تأتي من الإنترنت في 3 دول مختلفة.

لتثبيت الامتداد على Google Chrome: انقر هنا.

الإضافة الثالثة: إضافة Urban Free VPN.

يعد Urban Free VPN addon أحد الإضافات الفريدة التي يمكنك الاعتماد عليها لفتح المواقع المحجوبة بسهولة، ما يميز هذا البرنامج المساعد هو أنه يمنحك القدرة على تصفح الإنترنت باستخدام عناوين IP من العديد من البلدان، بما في ذلك بعض الدول العربية، يمكنك تثبيت الإضافة وتحديد البلد الذي تريد الاتصال به والضغط على زر البدء.

لتثبيت الامتداد على Google Chrome: انقر هنا.

افتح المواقع المحجوبة على أجهزة أندرويد.

التطبيق الأول: تطبيق Hotspot Shield لأجهزة Android.

توفر لك خدمة Hotspot Shield تطبيقًا ذكيًا للهواتف المحمولة والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android، وهو سريع وسهل الاستخدام، ويخفي عنوان IP الخاص بك بنقرة واحدة ويظهر على الإنترنت كما لو كنت متصلاً من أي مكان في العالم، بحيث يمكنك الوصول إلى أي موقع ويب أو أي خدمة محظورة في بلدك أو البلد الذي تعيش فيه.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

التطبيق الثاني: Betternet VPN – تطبيق Hotspot Proxy.

يتمتع تطبيق Betternet بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الإستعمال، التطبيق لا يتطلب منك تسجيل الدخول بحساب خاص، يمكنك الوصول إلى المواقع المحجوبة على الإنترنت من أي دولة في العالم، حيث يوفر لك معظم دول العالم تقريبًا، أنت فقط تحتاج إلى فتح التطبيق والنقر فوق زر البدء لتشغيل التطبيق لتغيير IP الخاص بك حتى تتمكن من الوصول إلى المواقع المحجوبة.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

التطبيق الثالث: تطبيق Turbo VPN.

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 100 مليون تنزيل للتطبيق على متجر Google Play وحده، إذا أشرت إليه فإنه يظهر قوة هذا التطبيق، وهو تطبيق سريع وخفيف للغاية على جهازك الأندرويد ، يمكنك الاتصال بشبكة VPN بسرعة كبيرة، أنت فقط عليك تثبيت التطبيق والوصول بسهولة إلى المواقع والخدمات المحجوبة.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

افتح المواقع المحجوبة لـ iPhone.

التطبيق الأول: أفضل تطبيق VPN Proxy Betternet.

Betternet لأجهزة iPhone، مع وكيل Betternet VPN، ستحصل على أفضل خدمة VPN على الإطلاق، وسيتم تشفير بياناتك، وستظل أنشطتك عبر الإنترنت مجهولة الهوية، وخصوصيتك آمنة تمامًا، ولن يفرض التطبيق بعد التسجيل أو فتح حساب، بعد تثبيت التطبيق مجانًا، يمكنك النقر فوق زر البدء الخاص بالتطبيق للاتصال بـ Bsrfor.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

التطبيق الثاني: تطبيق Hotspot Shield لأجهزة iPhone.

يعد هذا التطبيق أيضًا أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتجاوز الحظر والوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة في بلدك، يوفر لك التطبيق خدمة VPN سريعة للغاية تمكنك من إخفاء هويتك لتصفح الإنترنت بشكل كامل وآمن.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

التطبيق الثالث: تطبيق Turbo VPN للتصفح الآمن.

هل تريد حماية خصوصيتك على الإنترنت وحماية بيانات iPhone الخاصة بك، جرب تطبيق Turbo VPN، وهو تطبيق يتيح لك الاتصال بالإنترنت بشكل أسرع وتصفح مواقع الويب والخدمات المحجوبة بأمان يقوم التطبيق بتشفير حركة المرور الخاصة بك ويمكنك الاتصال بالإنترنت من أي دولة في العالم وفتح المواقع المحجوبة بسهولة.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

نصل إلى نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا على أفضل طرق وأدوات فتح المواقع المحجوبة، وهي أدوات لفتح المواقع المحجوبة مجانًا.

يعد استخدام هذه الأدوات المجانية حلاً مثاليًا لأنه أسهل طريقة لفتح أي موقع محجوب، لذلك لن تعاني بعد الآن المواقع المحجوبة.

شاهد أيضاً

أهم شركات التسويق الإلكتروني في السعودية

أهم شركات التسويق الإلكتروني في السعودية

أهم شركات التسويق الإلكتروني في السعودية أهم شركات التسويق الإلكتروني في السعودية أهم شركات التسويق …

جميع المعلومات عن شركة زاجل zajil إكسبريس للشحن

جميع المعلومات عن شركة زاجل zajil إكسبريس للشحن

شركة زاجل zajil إكسبريس للشحن جميع المعلومات عن شركة زاجل zajil إكسبريس للشحن شركة زاجل zajil …

الشركة العامة بطاقة my e-card ماي اي كارد

كل المعلومات عن بنك الشركة العامة وبطاقة my e-card ماي إي كارد: paypal

الشركة العامة بطاقة my e-card ماي اي كارد paypal إذا كنت تخطط لفتح حساب في …

احصل على بطاقة صراف آلي جديدة من مصرف الراجحي عبر موقع الراجحي

احصل على بطاقة صراف آلي جديدة من مصرف الراجحي عبر موقع الراجحي

احصل على بطاقة صراف آلي جديدة من مصرف الراجحي عبر موقع الراجحي. يتجه كثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *