أفضل الطرق والأدوات لفتح المواقع المحجوبة 2024

أفضل الطرق والأدوات لفتح المواقع المحجوبة 2024

أفضل الطرق والأدوات لفتح المواقع المحجوبة 2024 يبحث الكثير من الأشخاص عن أسهل الطرق لإلغاء حظر المواقع المحجوبة لتصفح الإنترنت دون أي قيود ، وتعتمد مواقع إلغاء حظر المواقع المحجوبة وإلغاء حظرها على خدمة تسمى الوكيل وهي وسيط بين المستخدمين والمستخدمين. مزودو الخدمة ، وتوزيع بعض المعلومات عن مقدمي الخدمة من خلال وكلاء.

هناك العديد من المواقع التي يمكنها فتح المواقع المحجوبة ، فبعضها محظور من قبل مناطق أو دول معينة ، وسوف نعرض لك هذه أدناه.

عند تصفح الإنترنت ، ستلاحظ الرسالة التي تظهر عندما يتعذر عليك الوصول إلى موقع ما، على سبيل المثال، قد تجد أن اتصال الإنترنت الخاص بك معطل، أو أن الموقع معطل مؤقتًا للصيانة أو التحديثات.

إذا كنت متأكدًا من عدم وجود أي خلل في الاتصال، فستعرف سبب الحظر من الرسالة التي تظهر أمامك، وإذا كان الأمر يتعلق فقط بعدم توفر الموقع ، فالسبب الأرجح هو أن الموقع قرر عدم السماح بالوصول إليه من بلدك.

فتح المواقع المحجوبة
فتح المواقع المحجوبة

ولكن إذا تمت إعادة توجيهك إلى موقع الويب الخاص بمزود الإنترنت الخاص بك، أو أن وصف الرسالة يشير إلى أن مزود الإنترنت الخاص بك لا يسمح بالوصول إلى هذا الموقع، فالسبب واضح هنا بالفعل، يجب عليك اتخاذ بعض الإجراءات لفتح المواقع المحجوبة التي تريد تصفحها.

ولكن ما الذي يحفز المزود أو المواقع على الحجب في المقام الأول!

في الواقع، هناك العديد من الأسباب لذلك؛ في بعض الأحيان قد يكون بسبب الاختلافات السياسية، وأحيانًا بسبب المواقف والآراء الاجتماعية، مثل قيام الصين بحظر Facebook وإنشاء موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها.

لأسباب سياسية وثقافية وحتى دينية في بعض الأحيان ، تقوم جميع الحكومات في جميع أنحاء العالم بحظر بعض المواقع الإلكترونية لشعوبها ، وهو أمر جيد في بعض الأحيان للحفاظ على قيم أي بلد أو ثقافته أو أمنه الداخلي ، ولكن في بعض الأحيان يكون ذلك بسبب تضليل الناس والسيطرة عليهم يتحكمون في قيمهم وأخلاقهم ويفرضون ثقافات معينة كما هو الحال في معظم الدول العربية اليوم.

لكن بالرغم من ذلك، لجأت معظم المواقع إلى حلول مخصصة لتوصيل المعلومات إلى الجميع حول العالم، كما كان الحال مع الموقع الإخباري لمجموعة قناة الجزيرة في 25/05/2017، عندما قامت مجموعة من دول الخليج بحجب جميع مواقع وخدمات الجزيرة على إثر الخلافات التي وقعت بينهم في ذلك الوقت لكن المواطنين يصلون لهذه المواقع الإلكترونية والخدمات المحجوبة بعدة للوصول إلى المواقع والخدمات المحجوبة عبر الإنترنت.

من خلال هذه المقالة، سنتعرف على مجموعة من الأدوات والطرق للوصول بسهولة إلى المواقع المحجوبة في بلدك.

سنلقي نظرة على مجموعة من البرامج التي تفتح المواقع التي تم حجبها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسننظر في بعض الميزات الإضافية التي تساعدك على فتح المواقع التي تم حجبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال Google Chrome، بالإضافة إلى فتح المواقع المحجوبة على أجهزة iPhone و Android. لفتح المواقع المحجوبة.

البرامج التي تفتح المواقع المحجوبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

البرنامج الأول: برنامج Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة.

من أشهر برامج VPN على الإنترنت العالمي ، هذا البرنامج موصى به لك أولاً من قبل جميع المواقع والمنتديات على الإنترنت، ويعتبر أفضل برنامج لفتح المواقع التي تم حجبها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تصفح الإنترنت مع حماية جهازك أثناء خصوصية البيانات، يمكنك أيضًا استخدامه لتغيير عنوان IP الخاص بك إلى أي عنوان آخر في العديد من البلدان حول العالم ، وكل ذلك مجانًا.

تحميل البرنامج مجانا: اضغط هنا.

البرنامج الثاني: برنامج Betternet يفتح المواقع المحجوبة.

من بين أفضل برامج VPN التي يمكنك استخدامها لإخفاء هويتك أو الوصول إلى الخدمات والمواقع المحجوبة في بلدك ، هناك برنامج مجاني يحمي بيانات المستخدم بشكل أفضل لأنه يعتمد على عكس معظم الخدمات الأخرى هذه هي سياسة الاحتفاظ ببيانات المستخدم ، وأفضل ميزة لها هذا البرنامج هو أنه لا يجبرك على تسجيل الدخول بحسابك من أجل استخدام VPN.

تحميل البرنامج مجانا: اضغط هنا.

البرنامج الثالث: Turbo VPN للوصول إلى المواقع المحجوبة.

Turbo VPN هو برنامج آخر يوفر مستوى خدمة VPN، البرنامج مجاني تمامًا، لن تجد أي قيود، البرنامج به واجهة مستخدم بسيطة وسهلة، يمكنك العثور على معظم اتصالات الدول التي تريدها، حتى تتمكن من إلغاء حظر مواقع الويب في أي بلد في العالم.

تحميل البرنامج مجانا: اضغط هنا.

افتح المواقع المحجوبة على Google Chrome لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الإضافة الأولى: إضافة Betternet Vpn Chrome

يمكّنك امتداد Betternet لـ Google Chrome من الاتصال بالإنترنت باستخدام أسرع خادم VPN على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو تثبيت الامتداد يعني الإضافة على متصفحك والنقر فوق زر البدء، فلا حاجة إلى تثبيت المزيد من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع المواقع التي تم حجبها والخدمات المحجوبة.

لتثبيت الامتداد على Google Chrome: انقر هنا.

الإضافة الثانية: إضافة Zenmate.

يعد ZenMate أحد أكثر المكونات الإضافية شيوعًا والتي يمكنك من خلالها تجاوز الحظر بسهولة. النسخة المجانية تأتي من الإنترنت في 3 دول مختلفة.

لتثبيت الامتداد على Google Chrome: انقر هنا.

الإضافة الثالثة: إضافة Urban Free VPN.

يعد Urban Free VPN addon أحد الإضافات الفريدة التي يمكنك الاعتماد عليها لفتح المواقع المحجوبة بسهولة، ما يميز هذا البرنامج المساعد هو أنه يمنحك القدرة على تصفح الإنترنت باستخدام عناوين IP من العديد من البلدان، بما في ذلك بعض الدول العربية، يمكنك تثبيت الإضافة وتحديد البلد الذي تريد الاتصال به والضغط على زر البدء.

لتثبيت الامتداد على Google Chrome: انقر هنا.

افتح المواقع المحجوبة على أجهزة أندرويد.

التطبيق الأول: تطبيق Hotspot Shield لأجهزة Android.

توفر لك خدمة Hotspot Shield تطبيقًا ذكيًا للهواتف المحمولة والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android، وهو سريع وسهل الاستخدام، ويخفي عنوان IP الخاص بك بنقرة واحدة ويظهر على الإنترنت كما لو كنت متصلاً من أي مكان في العالم، بحيث يمكنك الوصول إلى أي موقع ويب أو أي خدمة محظورة في بلدك أو البلد الذي تعيش فيه.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

التطبيق الثاني: Betternet VPN – تطبيق Hotspot Proxy.

يتمتع تطبيق Betternet بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الإستعمال، التطبيق لا يتطلب منك تسجيل الدخول بحساب خاص، يمكنك الوصول إلى المواقع المحجوبة على الإنترنت من أي دولة في العالم، حيث يوفر لك معظم دول العالم تقريبًا، أنت فقط تحتاج إلى فتح التطبيق والنقر فوق زر البدء لتشغيل التطبيق لتغيير IP الخاص بك حتى تتمكن من الوصول إلى المواقع المحجوبة.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

التطبيق الثالث: تطبيق Turbo VPN.

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 100 مليون تنزيل للتطبيق على متجر Google Play وحده، إذا أشرت إليه فإنه يظهر قوة هذا التطبيق، وهو تطبيق سريع وخفيف للغاية على جهازك الأندرويد ، يمكنك الاتصال بشبكة VPN بسرعة كبيرة، أنت فقط عليك تثبيت التطبيق والوصول بسهولة إلى المواقع والخدمات المحجوبة.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

افتح المواقع المحجوبة لـ iPhone.

التطبيق الأول: أفضل تطبيق VPN Proxy Betternet.

Betternet لأجهزة iPhone، مع وكيل Betternet VPN، ستحصل على أفضل خدمة VPN على الإطلاق، وسيتم تشفير بياناتك، وستظل أنشطتك عبر الإنترنت مجهولة الهوية، وخصوصيتك آمنة تمامًا، ولن يفرض التطبيق بعد التسجيل أو فتح حساب، بعد تثبيت التطبيق مجانًا، يمكنك النقر فوق زر البدء الخاص بالتطبيق للاتصال بـ Bsrfor.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

التطبيق الثاني: تطبيق Hotspot Shield لأجهزة iPhone.

يعد هذا التطبيق أيضًا أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتجاوز الحظر والوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة في بلدك، يوفر لك التطبيق خدمة VPN سريعة للغاية تمكنك من إخفاء هويتك لتصفح الإنترنت بشكل كامل وآمن.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

التطبيق الثالث: تطبيق Turbo VPN للتصفح الآمن.

هل تريد حماية خصوصيتك على الإنترنت وحماية بيانات iPhone الخاصة بك، جرب تطبيق Turbo VPN، وهو تطبيق يتيح لك الاتصال بالإنترنت بشكل أسرع وتصفح مواقع الويب والخدمات المحجوبة بأمان يقوم التطبيق بتشفير حركة المرور الخاصة بك ويمكنك الاتصال بالإنترنت من أي دولة في العالم وفتح المواقع المحجوبة بسهولة.

لتثبيت التطبيق على جهازك: انقر هنا.

نصل إلى نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا على أفضل طرق وأدوات فتح المواقع المحجوبة، وهي أدوات لفتح المواقع المحجوبة مجانًا.

يعد استخدام هذه الأدوات المجانية حلاً مثاليًا لأنه أسهل طريقة لفتح أي موقع محجوب، لذلك لن تعاني بعد الآن المواقع المحجوبة.

شاهد أيضاً

كيف تختار إستضافة تناسب موقعك الإلكتروني

كيف تختار إستضافة تناسب موقعك الإلكتروني

يعد اختيار المضيف الصحيح أحد أهم الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها لإنشاء موقع ويب …

طريقة فتح حساب paypal - كل ما تود معرفته عن باي بال

طريقة فتح حساب paypal – كل ما تود معرفته عن باي بال

طريقة فتح حساب paypal – كل ما تود معرفته عن باي بال مرحباُ بزوار ومتابعي …

تثبيت سكربت متجر أوبن كارت

تثبيت سكربت متجر أوبن كارت – الطريقة الصحيحة

مرحبا بزوار ومتابعي مدونة الشهادة مع موضوع جديد بعنوان: تثبيت سكربت متجر أوبن كارت – …

طريقة ترجمة الصور اون لاين للعربية او اي لغة بدون برامج

طريقة ترجمة الصور اون لاين للعربية او اي لغة بدون برامج

ترجمة الصور من الأشياء المهمة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لاستخراج نص من الصور …

17 تعليقات

  1. autocad

    Excellent post. I used to be checking continuously this blog and I am inspired! Very useful information specially the ultimate phase 🙂 I care for such info a lot. I used to be seeking this particular info for a long timelong time. Thank you and good luck.

  2. химчистка мебели в борисове

    Nice blog here! Also your website quite a bit up fast! What host are you the use of? Can I am getting your associate link in your host? I want my website loaded up as fast as yours lol

  3. фитнес тренер обучение

    You really make it seem so easy with your presentation but I find this topic to be really something which I think I would never understand. It seems too complicated and very broad for me. I am looking forward for your next post, I will try to get the hang of it!

  4. ремонт окон минск

    Hey There. I found your blog using msn. This is an extremely well written article. I will be sure to bookmark it and come back to read more of your useful information. Thanks for the post. I will definitely comeback.

  5. ремонт окон цены,пластиковые окна ремонт и регулировка

    I was pretty pleased to find this great site. I wanted to thank you for your time for this wonderful read!! I definitely savored every bit of it and I have you book marked to check out new things on your blog.

  6. daachkaru

    Keep on working, great job!

  7. daachkaru

    You really make it seem so easy with your presentation but I find this topic to be really something which I think I would never understand. It seems too complicated and very broad for me. I am looking forward for your next post, I will try to get the hang of it!

  8. накрутка лайков в яппи

    What’s up to all, the contents present at this website are really awesome for people experience, well, keep up the nice work fellows.

  9. накрутка подписчиков в яппи

    Thanks for finally writing about > %blog_title% < Liked it!

  10. накрутка подписчиков в яппи

    Whoa! This blog looks exactly like my old one! It’s on a entirely different topic but it has pretty much the same layout and design. Outstanding choice of colors!

  11. накрутка подписчиков в yappy

    Hi there it’s me, I am also visiting this web site daily, this website is truly good and the users are really sharing pleasant thoughts.

  12. просмотры в яппи

    Hi friends, how is everything, and what you wish for to say about this post, in my view its actually awesome in favor of me.

  13. Õigusabi Eestis

    Good write-up. I definitely love this website. Continue the good work!

  14. ричтрак в аренду

    Hi there, i read your blog occasionally and i own a similar one and i was just wondering if you get a lot of spam responses? If so how do you stop it, any plugin or anything you can advise? I get so much lately it’s driving me insane so any assistance is very much appreciated.

  15. Excellent blog here! Also your website loads up fast! What host are you using? Can I get your affiliate link to your host? I wish my website loaded up as fast as yours lol

  16. купить справку

  17. spravki-kupit.ru

    получение медицинской справки

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *