الرئيسية / Seo سيو / أفضل 10 أدوات التسويق والمحتوى الإضافي WordPress

أفضل 10 أدوات التسويق والمحتوى الإضافي WordPress

هل تبحث عن أفضل أدوات التسويق والمحتوى الإضافي التي ستساعدك على إنشاء محتوى قاتل لمدونة WordPress الخاصة بك؟ يساعدك المحتوى الرائع على زيادة عدد زيارات موقعك الإلكتروني والحصول على المزيد من المشتركين وزيادة مبيعاتك. في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا أفضل الأدوات والمحتوى الإضافي لتسويق المحتوى لموقع WordPress الخاص بك.

لماذا تحتاج إلى أدوات التسويق والمحتوى الإضافي؟

غالبًا ما تعتمد الشركات على أفضل تخميناتها لإنشاء استراتيجية محتوى. كل يوم يتم إنشاء ملايين غيغابايت من المحتوى الجديد على الإنترنت. يتنافس كل هذا المحتوى مع بعضها البعض لجذب عدد كبير ولكن محدود من الجمهور.

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل أدوات التسويق والمحتوى الإضافي لموقع WordPress الخاص بك.

1. Yoast SEO

Yoast SEO هو أفضل مكون إضافي لـ WordPress SEO. في كثير من الأحيان لا يفهم الناس القوة الكاملة لمكون Yoast الإضافي. ليس مجرد مكون إضافي لإضافة العلامات الوصفية. إنها مجموعة كاملة لتحسين المحتوى مع العديد من الميزات لمساعدتك على تحسين موقع الويب الخاص بك.

2. SEMRush

SEMRush هي واحدة من أفضل أدوات تحسين محركات البحث في السوق. يسمح لك بجمع التحليلات وإحصاءات المنافسين بسهولة للمساعدة في تحسين SEO الخاص بك. يمكنك التعرف على أهم الكلمات الرئيسية العضوية لمنافسك ، وكيفية حصولهم على روابط خلفية ، وإستراتيجيته الإعلانية ، والمزيد. كما يساعدك على مراقبة كلماتك الرئيسية وروابطك الخلفية ومعرفة الكلمات الرئيسية التي يمكنك ترتيبها بسهولة والكثير من البيانات المفيدة الأخرى التي يمكنك استخدامها لتحسين استراتيجية المحتوى الخاصة بك.

3. Ahrefs

Ahrefs هي أداة شائعة أخرى لمعرفة سبب تصنيف منافسيك أعلى منك ، وما يمكنك القيام به للحصول على مرتبة أعلى في نتائج البحث. لأنه يأتي مع مستكشف الكلمات الأساسية وأدوات البحث عن المحتوى ، والتي تساعدك على معرفة نوع المحتوى الذي يصنف لهذه الكلمات الرئيسية ولماذا. لديها زاحف قوي يراقب الويب. يمكنك استخدامه لتتبع الروابط الخلفية ، وترتيب البحث ، والروابط الخلفية المنافسين ، والكلمات الرئيسية الإعلانية المدفوعة ، والمزيد.

4. Canva

لا يمكن لأي شخص إنشاء صور جميلة لمشاركات مدوناتهم. هذا هو المكان الذي تأتي فيه Canva. يساعدك في إنشاء صور جميلة لمشاركات مدونتك مثل Pro دون القلق بشأن حقوق الطبع والنشر. يأتي مع أداة تحرير صور قوية وبسيطة للغاية تعمل في متصفحك. يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من القوالب والرسومات والرموز واللافتات والرسوم البيانية لاستخدامها كنقطة بداية. بمجرد الانتهاء من التحرير ، ما عليك سوى تصدير الصورة واستخدامها في مقالاتك.

5. Grammarly 

Grammarly هي واحدة من أفضل أدوات المدقق النحوي عبر الإنترنت لمستخدمي WordPress. يعمل في أي منطقة كتابة ، بما في ذلك محرر مشاركات WordPress الخاص بك. يمكنك تثبيته كإضافة متصفح لـ Google Chrome و Firefox وحتى Microsoft Edge.عند التثبيت ، سيظهر مؤشرًا في الزاوية اليمنى السفلية من منطقة الكتابة. النقر على المؤشر سيظهر لك عدد الأخطاء. سيتم تمييز الأخطاء الإملائية والنحوية والسياقية بتسطير أثناء الكتابة.

6. reSmush.it

تستغرق الصور الكبيرة وقتًا أطول في التحميل مما قد يؤثر سلبًا على سرعة وأداء WordPress الخاص بك. تحتاج إلى تحسين صورك للويب من قبلإعادة تحميلها على WordPress.
reSmush.it هو أفضل مكون إضافي لضغط الصور في WordPress ، والذي يمكنه تقليل حجم ملف الصورة تلقائيًا دون التأثير على الجودة. كما أنه يوفر خيار التحسين المجمع الذي يسمح لك بتحسين الصور القديمة بسرعة على موقع الويب الخاص بك.

7. IFTTT

IFTTT هي أداة ويب شائعة تسمح لك بأتمتة ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يمكنك التواصل مع العديد من الخدمات الشائعة بما في ذلك WordPress وجميع مواقع الشبكات الاجتماعية الرئيسية. بعد ذلك ، يمكنك إنشاء وصفات أو تطبيقات لأي من هذه الخدمات. يمكّنك هذا من مشاركة منشورات WordPress تلقائيًا على وسائل التواصل الاجتماعي وتشغيل التغريدات ومشاركة الصور والمزيد.

8. Shared Counts

تعتبر ” Shared Counts” واحدة من أفضل المكونات الإضافية لوسائل التواصل الاجتماعي في WordPress. يسمح لك بإضافة أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية بسهولة إلى مشاركات المدونة الخاصة بك. يمكنه أيضًا عرض عدد المشاركات لكل نظام أساسي بالإضافة إلى إجمالي عدد المشاركات لمقالتك. على عكس المكونات الإضافية الأخرى لوسائل التواصل الاجتماعي التي تبطئ موقع الويب الخاص بك ، تم تحسين Shared Counts للسرعة. يأتي فقط مع أفضل مواقع التواصل الاجتماعي وأنماط الأزرار المتعددة التي يمكنك استخدامها.

9. Revive Old Posts

في بعض الأحيان سيتم تجاهل المقالات القديمة لمدونتك بسبب ضيق الوقت والموارد. يساعدك Revive Old Posts على حل ذلك من خلال مشاركة مقالاتك القديمة تلقائيًا على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يساعدك هذا في الترويج لمقالاتك القديمة تلقائيًا أثناء توجيه حركة المرور إلى مدونتك بنشاط. كما أنه يساعد متابعي وسائل التواصل الاجتماعي الجدد على اكتشاف المحتوى الذي ربما فاتهم من قبل.

10. Edit Flow

يساعدك وجود سير عمل تحريري مناسب على إنشاء محتوى مفيد على أساس منتظم. يساعدك تحرير التدفق على إضافة حالات النشر المخصصة ، وترك التعليقات التحريرية ، وعرض التقويم التحريري ، وتنفيذ استراتيجية المحتوى الخاصة بك مثل المحترفين. كل هذه الأشياء مفيدة بشكل خاص إذا كنت تدير مدونة WordPress متعددة المؤلفين. للحصول على تعليمات مفصلة ، راجع دليلنا حول كيفية تحسين سير عملك التحريري في WordPress.

شاهد أيضاً

wordpress logo

كيف تكسب المال مع ووردبريس

 من أجل جني المال من التدوين باستخدام WordPress ، تحتاج إلى استراتيجية عمل أساسية.  إن …

شعار يوتيوب

زيادة مشاهدات قناتك على YouTube

السلام عليكم ورحمة الله زورانا الكرام أهلا بكم من جديد كيف تحصل على المزيد من …

أحصل على الباك لينك لموقعك أفضل المواقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتابعينا الكرام سنقدم لكم اليوم موضوع عن أفضل عشر …

key word تحسين السيو والكلمات الرئيسيه

تحسين السيو و الكلمات الرئيسيه

تحسين السيو والكلمات الرئيسية يعد اختيار الكلمات الرئيسيه المناسبة وعبارات الكلمات الرئيسيه واحدة من أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *