الرئيسية / ويندوز / شرح بالتفصيل عمل حساب على hotmail هوتميل مجانا

شرح بالتفصيل عمل حساب على hotmail هوتميل مجانا

شرح بالتفصيل عمل حساب على hotmail هوتميل مجانا
شرح بالتفصيل عمل حساب على hotmail هوتميل مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بزوار ومتتبعي مدونة الشهادة نقدم لكم اليوم موضوع هو عبارة عن شرح بالتفصيل عمل حساب على hotmail هوتميل مجانا تعرف بالخطوات على طريقة عمل حساب على هوتميل hotmail. وهو عبارة عن أحد البرامج التابعة لشركة العالمية في مجال التقنيات والإلكترونيات؛ مايكروسوفت microsoft. والذي أصبح الآن ذات مسمى آوت لوك Outlook، ويستخدم في كل الأوقات بهدف إرسال الصور ومقاطع الفيديو ، والرسائل النصية وغيرهم بشكل سريع. إليكم الخطوات كاملة في هذا المقال على برونزية.

عمل حساب على هوتميل hotmail

انشاء حساب hotmail هوتميل عن طريق الجوال

  1. في البداية قم بالبحث عن الرابط الخاص بالموقع الرسمي للهوتميل hotmail، والذي من الممكن أن تحصل عليه من خلال محركات البحث مثل Google أو عبر الضغط هنا.
  2. ستجد أنك أمام نافذة يتطلب منك فيها بعض البيانات الشخصية الخاصة بك مثل اسمك الأول، واسم العائلة، واسم المستخدم الذي سيكون عبارة عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. من الممكن عند كتابتك للبريد الإلكتروني أن تقوم بالاختيار في الشئ الذي ترغب فيه سواء إن كان أوت لوك، أو هوت ميل.
  4. سيطلب أيضاً أن تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك، والتي من المفترض أن تكون مكونة من ثمانية عناصر. ولابد أن تكون ممزوجة بين الأحرف والأرقام.
  5. بعدها قم بإدخال اسم البلد المقيم فيها الآن، تاريخ الميلاد الخاص بك.
  6. وفي النهاية سيظهر لك مجرد كود؛ مكون من أحرف وأرقام. لابد عليك أن تقوم بكتابته بالشكل الصحيح حتى تتمكن من إتمام هذه الخطوات بنجاح ويكون لديك حساب على الهوتميل hotmail.
  7. وبعد أن تنتهي من إدخال الكود، يكون أصبح لديك حساب على موقع الهوتميل hotmail.

في حال كنت ترغب في إتمام هذه الخطوات على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك، فنفس الخطوات لا اختلاف في أي شئ.

نسعى دائما لتقديم كل ماهو ممتع لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات , كل الود والاحترام لكم , الى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مدونة الشهادة .

Your Website Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *