الرئيسية / Seo سيو / 6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

 مرحبا بزوار ومتابعي مدونة الشهادة مع تدوينة جديدة بعنوان 6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

في عالم التسويق عبر الإنترنت، يزداد التضليل – ويزداد ذلك أضعافا مضاعفة ديناميكي بشكل لا  وتتطور بسرعة. معظم الأشياء التي تعتقد أنك تعرف (ولكن لا) عن محرك البحث الأمثل، وربما كان صحيحا قبل بضع سنوات ولكن قد تغيرت. أحد الخيارات التالية التى كانت دائما مجرد أسطورة.

وهنا بعض من الأساطير تحتاج إلى التجاوز للحصول على أكثر قبول عن محركات البحث

أسطورة 1: الاشارات المرجعية مساعدة الترتيب الخاص بك

ليس بعد الآن؛ في الواقع، الاشارات المرجعية لم تعد فهرستها من قبل غوغل وبينغ. ولكن لا تتجاهلها تماما: إشارات مرجعية النموذج الخاص بك النص التي يتم عرضها جنبا إلى جنب مع صلتك في نتائج البحث – ووصف أكثر إقناعا من شأنها أن تجبر المزيد من المستخدمين على النقر على قائمتك بدلا من على الآخرين.

وهذا مثال على المقصود untitledالأسطورة 2: المزيد من الروابط بالوارد، كان ذلك أفضل

كذبة. في كل التحديثات الأخيرة لخوارزمية جوجل، اعتمد عملاق البحث الأولوية الأساسية لديه على نوعية كمية الربح. لقد ولت الأيام من وجود الآلاف من وصلات ذات جودة منخفضة. في الواقع، خلق هذه الروابط يمكن أن تكون مزعجة و يعاقب موقع الويب الخاص بك .

التركيز على الحصول على وصلات من المواقع ذات الصلة لمنتجاتك أو الخدمات أو الصناعة – ويجب تكون تلك الروابط التي كتبتها ذات صلة للنصوص.

أسطورة 3:البيج رانك يظل له الاولوية
البيج رانك المشين الخاص بجوجل
هو الترتيب 1 إلى 10 من السلطة العامة من كل موقع. وأكبر عدد، وأعلى رتبة. في السنوات الماضية، وسيطر هذا الرقم يثير بكل قوة انتباه الخبراء الاقتصاديين.
ولكن اليوم، تطورت خوارزمية جوجل تتجاوز أي مؤشر. والبيج ررانك الخاص به لا يزال موجودا.كما هو الحال مع روابط إلى الداخل: إذا قمت بتشغيل موقع عن التقنية، فإنه من الأفضل أن يكون وصلة من موقع مرتبط بالتقنية ، حتى إذا كان لديه البيج رانك من 4،افضل  من أن يكون لها اجور ودون السياق في موقع ضخم مع بيج رانك أعلى من 7.

أسطورة 4: جوجل يفضل مجالات الكلمات المفتاحية الغنية
في السنوات الماضية، بدا جوجل لوضع قدر غير متناسب من التركيز على الكلمات الرئيسية في اسم النطاق (ما كنت قد تفكر في مثل URL). على سبيل المثال، vinylhousesiding.com يكاد يكون من المؤكد أن يكون في المرتبة الأولىفى البحث
vinly house او البيت الفينيلى
ليس بعد الآن، وتقول جوجل. إذا vinylhousesiding.com هو في واقع الأمر، موقع موثوق أكثر أهمية حول هذا الموضوع، فإنه من المحتمل أن لا يزال يحتل المركز الاول ولكن ليس بسبب اسم المجال الخاص به وحده.
أسطورة 5: المواقع يجب أن تكون “مقدمة لمحركات البحث
في عام 2001، نعم، كان هذا هو الحال في الواقع-، . ولكن في عام 2015؟ على الإطلاق. عند هذه النقطة: إذا كان هناك أي اتصال من أي موقع لموقعك، سيتم اكتشاف موقعك بسرعة من قبل جوجل.
 

خرافة 6: جيد SEO هو في الأساس عن الخداع

كاذبة، كاذبة، كاذبة. على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الخبراء السيو  هناك الذين يذهبون الى أعمالهم بمحاولة “خداع جوجل“، وهذا هو تماما ليس وسيلة لتوفير سيو دائم حيد

Your Website Title

تعليق واحد

  1. What’s up mates, I am for a second time at this place, and reading this article related to Search engine marketing, its also a nice post, so keep it up.
    Legendario.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *