الرئيسية / Seo سيو / اكتساب الباك لنكس لمدزنتك وجذب الزوار اليك خمسة طرق

اكتساب الباك لنكس لمدزنتك وجذب الزوار اليك خمسة طرق

اكتساب الباك لنكس لمدزنتك وجذب الزوار اليك خمسة طرق
اكتساب الباك لنكس لمدزنتك وجذب الزوار اليك خمسة طرق

اكتساب الباك لنكس لمدزنتك وجذب الزوار اليك خمسة طرق

تشكل الباك لنكس أو الروابط الخارجية – وهي روابط خاصة بموقعك يتم إدراجها في مواقع أخرى سواء من طرفك أو من طرف أشخاص آخرين – مصدرًا ممتازًا ومهما في رفع قيمة موقعك في محركات البحث وتقوية حظوظه في اكتساب بيج رانك عالي، وبالتالي جذب زوار كثر لمدونتك. ولعل كثرة هذه الروابط الخارجية شيء مهم لموقعك، لكن الأهم هو أن تكون هذه الروابط الخارجية ذات قيمة وجودة عالية، وذلك ما يتحقق عبر إدراج هذه الروابط في مواقع ذات قيمة عالية وبيج رانك عالي، إليك عدة استراتيجيات وطرق مهمة لبناء الباك لنكس أو روابط خارجية لموقعك :

الكتابة في مدونات أخرى :

من بين أفضل الطرق لاكتساب روابط خارجية لموقعك هي الكتابة في مواقع أخرى مرموقة ككاتب ضيف، وذلك عبر طلب الانضمام لمواقع تحمل نفس توجه موقع مثلا وكتابة مواضيع خاصة لاكتساب سمعة جيدة واستغلال كثافة زوار الموقع، وبالتالي جذب زوار أكثر لموقعك، كما أن كتابة تعليقات في مدونات أخرى بطريقة محترمة وفي صلب موضوع التدوينة يُعد كذلك طريقة ممتازة لإنشاء روابط خارجية لموقعك.

الاشتراك في المنتديات :

تعتبر الكتابة في المنتديات، طريقة جيدة لاكتساب روابط خارجية لموقعك، عليك بالانضمام للمنتديات المرموقة والتي تسمح لك بإضافة رابط موقعك في توقيعك، كما أن عليك المشاركة بنشاط في هذه المنتديات، خصوصًا إن كانت هذه المنتديات على علاقة بتوجه موقعك.

إضافة فيديوهات باليوتيوب :

عليك باستغلال اليوتيوب خير استغلال في بناء روابط خارجية لموقعك، وذلك عبر إنشاء فيديوهات تعليمية أو شروحات معينة…فمثلا إن كانت مدونتك متخصصة في البرامج والتطبيقات، حاول عمل فيديو لشرح برنامج أو تطبيق جديد، لتستفيد من الزوار الذين سيحولهم اليوتيوب إليك.

مجموعات الفايسبوك :

تعتبر شبكة الفايسبوك العملاقة، من بين أفضل المواقع التي تزودك بالزوار، هنالك عدة طرق لجذب الزوار عبر فايسبوك، مثل طرح مقالات موقعك في صفحتك على الفايسبوك، إلا أن مجموعات الفايسبوك كذلك تعتبر مصدرًا قويًا للزوار، لذا حاول الانضمام لمثل هذه المجموعات، خصوصًا تلك التي تحتوي على أعضاء كثر ولها علاقة بتوجه موقعك.

تنظيم مسابقات :

تعتبر المسابقات التي تقدم للمشاركين جوائز مجانية، من بين أفضل الطرق كذلك في تسريع نمو موقعك بشكل مبهر، حيث تساهم هذه المسابقات – حسب الجوائز المعروضة – في زيادة عدد المشتركين في حساباتك على الشبكات الاجتماعية وقائمتك البريدية، ما سيساهم بشكل كبير في اكتسابك لمتابعين كثر عبر هذه الوسائل التي ستعمل دون شك على رفع قيمة موقعك بشكل سريع.

ختامًا، كانت هذه بعض الطرق التي تساهم في تقوية موقعك، سواء من ناحية الروابط الخارجية ، البيج رانك، أو ترتيبك في محركات البحث. وصلى الله وسلم على خير الورى وسيد الأنام.

Your Website Title

شاهد أيضاً

طريقة النشر دفعة واحدة في جميع الصفحات والمجموعات وحائط أصدقائك

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طريقة النشر دفعة واحدة في جميع …

الحصول على ألاف الزوار لمدونتك بطريقة مميزة

الحصول على ألاف الزوار لمدونتك بطريقة مميزة بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله …

شرح كيفية إضافة أداة أليكسا و جعلها غير مرئية. بكل سهولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح كيفية إضافة أداة أليكسا و جعلها غير مرئية. بكل …

أهم أربع نصائح لربح البيج رانك (page rank) لمدونتك أو موقعك

بسم الله الرحمن الرحيم  أهم أربع نصائح لربح البيج رانك (page rank) لمدونتك أو موقعك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *