الرئيسية / Seo سيو / كتابة محتوى حصري في 4 خطوات لجدب إنتباه الزوار

كتابة محتوى حصري في 4 خطوات لجدب إنتباه الزوار

كتابة محتوى حصري كتابة محتوى حصري كتابة محتوى حصري

كتابة محتوى حصري
كتابة محتوى حصري

4 خطوات لكتابة محتوى حصري يجدب إنتباه الزوار

المحتوى الخصري هو الملك, هذا هو العنوان الرئيسي الذي يجب على كل مالك موقع ويب مراعاته لأن المحتوى الحصري هو كل شيئ سواء كان ذلك لتحسين سيو للموقع، أو تحسين رتبة مواقع الويب في محركات البحث ، أو جذب زوار مستهدفين دائمين إلى موقع الويب الخاص بك ، أو زيادة زوار موقع الويب الخاص بك ، فالمحتوى الحصري هو كل ما في الأمر هو لربح موقع متكامل الذي ستضاعف أرباحك من خلاله.

المحتوى الحصري هو مشروب سحري يمكن أن يشفي موقع الويب الخاص بك ويحميه من الأمراض المزمنة والمستعصية الناتجة عن انتشار المحتوى السيئ في مدونتك أو موقعك ، ولكن الدواء متاح لك في صيدلية مدونة الشهادة.

إليكم سلسلة من طرق كتابة المقالات الفريدة المتعلقة باكتساب محتوى حصري و كتابة المقالات المتوافقة مع SEO.

كيف تكتب مقالات حصرية متوافقة مع SEO وأهمية المحتوى الحصري

بعد العديد من الطلبات حول كيفية إحضار المحتوى المناسب إلى موقعك ، ستجد ما تحتاجه لكتابة المحتوى الحصري في المقالة السابقة ، وفي هذه المقالة سنناقش مجموعة من الأفكار لكتابة مقالات حصرية مختلفة لموقعك. يتميز بمحتوى مفيد وفريد ​​من نوعه واستمرار للمقالات المتبقية المعروضة على مدونة الشهادة.

كتابة محتوى حصري كتابة  محتوى حصري

قم بلفت إنتباه القارئ :

يدرك الكتاب المحترفون أسلوبهم في الكتابة عن طريق مزج التشويق والإثارة في النص. هذه الخطوة تضمن استمرار القراء في قراءة المقال حتى اكتماله ، وهناك العديد من الأساليب المثالية والأفكار المبتكرة في الكتابة عند المدونين لجذب القراء والحراسة ضد خداع القارئ.

يجب أن تبدأ من البداية والبداية هي العنوان ، لأن العنوان هو الخطوة الأولى لجذب القراء ، لأن العنوان الجذاب والممتع سيثير فضول القارئ ويتأكد من بقائه على موقع الويب الخاص بك حتى ينتهي من قراءة المقال بالكامل. وتأكد أن يكتب مقدمة شيقة بحيث يكون للزائر انطباع أول عما سيقرأه في هذا المقال.

اقتباسات لكلمات مشهورة:

يمكنك اقتباس أفكار مشهورة لكتاب مشهورين في نفس المجال الذي تكتب فيه ، فهذه الطريقة يمكن أن تساعدك على إدراك أفكارك ، ويمكن أن تساعدك هذه الطريقة في توضيح معنى المقال للقراء ، وتوضيح وجهة نظرك ، وتوفير المصداقية لتدوينتك ، وهناك العديد من المصادر المختلفة للحصول على هذه الكلمات.

كتابة محتوى حصري كتابة

راجع مقالتك وكأنك أنت من يقرأ وضع نفسك مكان الكقارئ:

من خلال قراءة مقالتك ، يمكنك الحصول على الكثير من الفوائد ، أولها أنه يمكنك العثور على أخطاء إملائية في المقالة وتصحيحها ، والثاني أنك يجب أن تقوم بدور القارئ. لأول مرة تعرف كيف سيقبل الزوار مقالك؟ هل محتوى المقال مفيد؟ هل سيحقق القارئ النتيجة التي يريدها؟ بعد قراءة مقالتك ، يمكنك الإجابة على هذه الأسئلة وغيرها.

كتابة محتوى حصري 

يجب عليك الابتعاد عن الحشو:

يمكنك كتابة مقال لا يزيد عن 500 كلمة ويكون أفضل من مقال به أكثر من 2000 كلمة ، لذا فإن الإيجاز مهم جدًا ، لذلك لا تجعل مقالتك مليئة بالكلمات المحشوة زكلام فارع ويخرج القراء دون أن يستفيدو لأنه لن يعودو لموقعك مرة أخرى وبكل تأكسد سيفقد موقعك شعبيته وذلك سيقوم بمنع عودة الزوار إلى موقعك مرة أخرى.

من الأفضل التفصيل في المقال؟” سأخبرك أنه من الأفضل توضيح احتياجات الزائر بالتفصيل من جميع الجهات ، ولكن لتجنب التعقيدات وكتابة فقرات كاملة لا فائدة منها ولا تحتوي على أفكار جديدة. أو أفكار مكررة ، وحاول التأكد من رغبة الزوار في الحصول على المعلومات التي يحتاجونها في وقت أقصر دون الشعور بالتعقيد.

.

الخاتمة:

المحتوى الحصري هو الملك ، لقد شرحنا هذه الجملة بالتفصيل ، من خلال هذه المهارات والأفكار الفريدة ، ستحصل أخيرًا على مقال حصري فريد يناسب موقعك وستتفوق على جميع منافسيك. يجب أن تجذب انتباه الزوار لمشاهدة المقالات ومراجعتك للمقال عند الإتهاء منه أمر لا بد منه ،   ويرجى الابتعاد عن الحشو.

.

لا تنس الاشتراك في القائمة البريدية الموجودة في الأعلى لتلقي جميع الإشعارات الجديدة للمقالات الحصرية التي ننشرها.

نلتزم دائمًا بتقديم كل ما هو مفيد لك ، نتمنى أن نتمكن من تلبية جميع توقعاتك ، يرجى دعمنا وتشجيعنا لتقديم أفضل خدمة من خلال مشاركة الموضوعات مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، Facebook ، Twitter ، WhatsApp … من خلال زر المشاركة في اسفل التدوينة ، وترك تعليق في خانة التعليقات ، كل الود والاحترام لك.

لاتنسي زيارتنا على صفحتنا بفيسبوك

شاهد أيضاً

تعرف على الفرق بين dofollow و nofollow

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتابعي وزوار مدونة الشهادة سنتعرف اليوم مع بعض عن …

كيفية استخدام KWFinder للبحث عن الكلمات الرئيسية

أداة مميزة للبحث عن الكلمات الرئيسية غير مستعملة لموقعك و ترتيب أفضل في جوجل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا شك في أنك ترغب في الحصول على ترتيب …

تعرف على 7 عوامل جديدة تنافسية للسيو لهذا العام

تعرف على 7 عوامل جديدة تنافسية ل seo سيو لهذا العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتتبعي وزوار مدونة الشهادة مع مقال جديد بعنوان تعرف …

كيفية زيادة متابعين تويتر اتبع النصائح وستنجح ان شاء الله

كيفية زيادة متابعين تويتر اتبع النصائح وستنجح ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بزوار ومتابعي مدونة الشهادة مع تدوينة جديدة بعنوان كيفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *