الرئيسية / Seo سيو / طريقة الحصول على زوار كثر من محرك البحث جوجل

طريقة الحصول على زوار كثر من محرك البحث جوجل

السلام عبيكم- متابعي وزوار مدونة الشهادة مرحبا بكم مع موضوع جديد خاص بشرح طريقة الحصول على زوار كثر من محرك البحث جوجل وتصدر محرك البحث العالمي جوجل.

هناك مدونات بلوجر كثيرة يشتكي أصحابها من قلة عدد الزوار من محركات البحث جوجل رغم ان مدوناتهم تحتوي على ألاف المقالات وأيضا كل تلك المواضيع الموجودة في مدوناتهم حصرية ويطرحون دائما نفس السؤال لماذا مقالاتي لا تظهر في نتائج البحث جوجل، ولهذا قررت أن أطرح هذا الموضوع وانا متاكد أنه سيفيد الكثير من المدونين وأقدم فيه أضا أهم الأسباب التي تجعل مقالات المدونات متأخرة كثيرا في نتائج البحث جوجل وسأقدم لكم أيضا نصائح اذا قمتم بتطبيقها مثلما شرحتها لكم ستتفاجئون بكم هائل من الزوار من محركات البحث google.

طريقة الحصول على زوار كثر من محرك البحث جوجل
طريقة الحصول على زوار كثر من محرك البحث جوجل

أولا وقبل كل شيء فلتعلم أخي أختي أنك لست أنت وحدك من تكتب المقالات في نفس المجال وإنما هناك آلاف المنافسين على أي كلمة من الكلمات المفتاحية وكل شخص يمتلك مدونة او أي موقع إلكتروني يحاول أن يجعل موقعه يظهر في نتائج البحث الأولى وبسبب الكم الهائل من المواقع والمواضيع في نفس المجالات فجوجل تقوم بإظهار المقالات ذات الجودة العالية تقوم باختيار أفضل المقالات وتظهرها في نتائج بحث الأولى، ولكن قصدي ليس أفضل المقالات من ناحية الكتابة أو المعلومات التي تحتويها هذه المقالة لأن جوجل لا تفهم جودة المقال من ناحية طريقة الكتابة وإنما ما تفهمه هو فكرة الموضوع او المقال فقط. وهذا يعني إن لم تفهم عناكب محركات البحث جوجل فكرة مقالك او تخصصه او عن ماذا يتحدث فلن تظهره للباحث على جوجل في النتائج الأولى.

إذن كيف تجعل جوجل تفهم أن مقالاتك متخصصة وأنها الأفضل لكي تظهرها في نتائج بحث الأولى؟أول خطوة مهمة جدا وان لم تقم بها فلن تحصل على زوار أبدا وهي “تضمين الكلمات المفتاحية” بمعنى آخر أنه لابد أن تضيف كلمة مفتاحية ذات صلة بمقالك أو فكرة المقال فمثلا كتبت مقال عن (طرق جلب الزوار) لابد ان تضيف مثلا هذه الكلمة المفتاحية الرئيسية (جلب الزوار من فيسبوك…)  في عنوان المقالة وكررها ثلاث مرات على الأقل داخل فقرات المقال وبهذا ستخبر عناكب محركات البحث بأن هناك موضوع جديد في موقعك وأنه يتحدث عن جلب الزوار للمدونات ولما تقوم عناكب محركات البحث بالدخول لمقالك ستقوم بتحليله وفهمه وبالتالي ستظهره في النتائج الأولى لكل من يبحث عن طرق جلب الزوار من محركات البحث

هناك أيضا أمر مهم جدا وهو لابد أن تكون من السباقين للأفكار فكلما كتبت موضوع في مدونتك حصري كلما تصدرت نتائج بحث جوجل، أقصد حصري أي أنك تكون أنت السباق للفكرة فمثلا ظهر موقع ربحي جديد على الأنترنت فلما تكتب موضوع عنه في مدونتك ستعتبر جوجل ان موضوعك هو الحصري ومع الوقت حتى لو قام اشخاص آخرون بشرح الموقع فلن يستطيعون منافستك في نتائج البحث الأولى على جوجل إلا في حالة أنك لم تقم بتضمين الكلمات المفتاحية في هذه الحالة ستتصدر مقالات أخرى تتضمن الكلمات المفتاحية.

كتابة مقالات تحتوي على أزيد من 350 كلمة نعم فجوجل تهتم أكثر بالمقالات ذات جودة عالية أي أنها غير منقولة وتتضمن الكلمات المفتاحية وعدد كلماتها أزيد من 350 كلمة، ولهاذا حاول كتابة مقالات طويلة بالاضافة إلى ماذكرته سابقا.ولكن رغم كل ذلك فربما لا تحصل على الكثير من الزوار إلا بعد عدة أشهر ولهذا اهتم بالكتابة ولا تهتم بالزوار وفي يوم من الأيام ستتفاجئ بأن الكثير من الزوار يدخلون مدونتك. 

حاول ان تخصص مدونتك في مجال واحد لأن المدونات المتخصصة تتصدر نتائج البحث وتحقق أرباح أكثر بكثير من جوجل أدسنس مقارنة بالمدونات العامة والعشوائية. فكلما كانت مدونتك متخصصة كلما استهدفتها جوجل أدسنس بإعلانات ذات صلة بمجال مدونتك وبالتالي ستحصل على نقرات كثيرة وأرباح كبيرة مع العلم أن الاعلانات المستهدفة تكون أسعار النقرات عليها مرتفعة عكس المدونات العامة العشوائية التي تستهدفها جوجل بإعلانات عشوائية رخيصة.

شاهد أيضاً

كيفية استخدام KWFinder للبحث عن الكلمات الرئيسية

أداة مميزة للبحث عن الكلمات الرئيسية غير مستعملة لموقعك و ترتيب أفضل في جوجل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا شك في أنك ترغب في الحصول على ترتيب …

تعرف على 7 عوامل جديدة تنافسية للسيو لهذا العام

تعرف على 7 عوامل جديدة تنافسية ل seo سيو لهذا العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتتبعي وزوار مدونة الشهادة مع مقال جديد بعنوان تعرف …

كيفية زيادة متابعين تويتر اتبع النصائح وستنجح ان شاء الله

كيفية زيادة متابعين تويتر اتبع النصائح وستنجح ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بزوار ومتابعي مدونة الشهادة مع تدوينة جديدة بعنوان كيفية …

6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

في عالم التسويق عبر الإنترنت، يزداد التضليل - ويزداد ذلك أضعافا مضاعفة ديناميكي بشكل لا وتتطور بسرعة. معظم الأشياء التي تعتقد أنك تعرف (ولكن لا) عن محرك البحث الأمثل، وربما كان صحيحا قبل بضع سنوات ولكن قد تغيرت. أحد الخيارات التالية التى كانت دائما مجرد أسطورة. وهنا بعض من الأساطير تحتاج إلى التجاوز للحصول على أكثر قبول عن محركات البحث أسطورة 1: الاشارات المرجعية مساعدة الترتيب الخاص بك ليس بعد الآن؛ في الواقع، الاشارات المرجعية لم تعد فهرستها من قبل غوغل وبينغ. ولكن لا تتجاهلها تماما: إشارات مرجعية النموذج الخاص بك النص التي يتم عرضها جنبا إلى جنب مع صلتك في نتائج البحث - ووصف أكثر إقناعا من شأنها أن تجبر المزيد من المستخدمين على النقر على قائمتك بدلا من على الآخرين. وهذا مثال على المقصود اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *