الرئيسية / Seo سيو / زيادة مشاهدات قناتك على YouTube

زيادة مشاهدات قناتك على YouTube

السلام عليكم ورحمة الله زورانا الكرام أهلا بكم من جديد
كيف تحصل على المزيد من المشاهدات؟ كيفية تحقيق نمو مستدام لقناة YouTube ؟ كيف تنجو في أوقات المنافسة الشرسة؟ إذا سألت نفسك هذه الأسئلة من قبل ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى قراءة هذا المقال! سنتحدث اليوم عن كل جانب من جوانب إنشاء محتوى YouTube المتوافق مع الخوارزميات. وكيفية تحسين SEO قناتك لتتصدر قوائم البحث .

5 خطوات هامة لزيادة مشاهدات قناتك على YouTube

# 1 ابحث عن كلماتك الرئيسية مقدمًا

بادئ ذي بدء ، سيكون من المستحيل تنمية قناة YouTube والحصول على المزيد من المشاهدات من خلال إنشاء مقاطع فيديو حول مواضيع تم نسيانها منذ فترة طويلة . لتجنب هذه المشكلة ، ننصح منشئي المحتوى بالبحث عن الكلمات الرئيسية قبل كتابة النصوص وتصوير مقاطع الفيديو.

طرق البحث عن كلماتك الرئيسية

* استخدام ميزة الاكتشاف التلقائي على YouTube.
فقط اكتب شيئًا في شريط البحث الخاص بك على YouTube وستظهر لك اقتراحات تظهر. هذه المصطلحات هي تلك التي يبحث عنها الأشخاص حاليًا على YouTube.
* يمكنك استخدام tubics للبحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة. اشترك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا واستفد من برنامج Tag Generator.
* يمكنك أيضًا استخدام مواقع الويب للعثور على الكلمات الرئيسية الأكثر صلة بمقاطع الفيديو الخاصة بك مثل :-Google AdWords Keyword Planner
بمجرد اختيار الكلمة الرئيسية الخاصة بك ، يمكنك كتابة نص فيديو حول هذا الموضوع المحدد.
كن حذرا! يمكن أن يساعدك البحث عن الكلمات الرئيسية في الحصول على بعض الأفكار الأولى للفيديو ، ولكنه لا يخبرك بعدد الأشخاص الذين يبحثون عن تلك المواضيع. علاوة على ذلك ، توفر هذه الاقتراحات كلماتك الرئيسية بالتسلسل الذي كتبت فيه العبارة.

# 2 كن متسقًا مع جودة الفيديو.

إن جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube هي شيء يمكن أن يسهل عملية نمو القناة أو ببساطة القضاء عليها. في الواقع ، تلعب أشياء مثل الهدف من الفيديو الخاص بك و طول مقاطع الفيديو دورًا مهمًا في ما إذا كانت مقاطع الفيديو هذه ستنجح أم لا وتؤدي إلى ما يتجاوز توقعاتك.

# 3 تطوير جدول المحتويات

إذا قررت الالتزام بنصيحتنا وعدم تصوير فيلم طويل ، رائع! ومع ذلك ، لم ننتهي بعد. ستكون الخطوة التالية بالنسبة لك هي وضع جدول محتويات والالتزام به باستمرار. لدينا نصيحة صغيرة لجعل حياتك أسهل: خذ موضوعًا واحدًا وابتكر مجموعة من الموضوعات ذات الصلة. بهذه الطريقة يمكنك التحدث عن الموضوع ، ثم تحدث كل أسبوع عن المكونات المختلفة لهذا الموضوع. سيؤدي ذلك إلى جعل تطوير المحتوى الخاص بك أسرع وأسهل ، وسيتطلب وقت بحث أقل بكثير.

# 4 بناء العلامة التجارية

حسنًا ، تحدثنا عن الكلمات الرئيسية والمحتوى والجدول الزمني. ما هو الشيء التالي الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته عند القيام بتسويق الفيديو؟ لا تتفاجأ ، لكني سأطلب منك تناول “الحبة الحمراء” والانتقال إلى قناتك على YouTube. القي نظرة ، كن صادقا. قناتك جذابة بصريا؟ هل تبدو احترافية؟  بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك جذب المشاهدين ، يمكن أن تكون هذه الأشياء الصغيرة حاسمة.
إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب ، فربما يكون لديك بالفعل نوع من المظهر والشعور الذي تستخدمه لتمييز نفسك عن الشركات الأخرى. لذلك ، سيكون من المنطقي نقل هذه العلامة التجارية إلى قناتك على YouTube أيضًا.

# 5 إنشاء صور مصغرة جذابة

تعد الصورة المصغرة لفيديو YouTube أحد العوامل المهمة جدًا لإبراز المحتوى الخاص بك! إن الصورة المصغرة لفيديو YouTube هي أول ما يراه الشخص عند البحث عن محتوى يمنحه أفضل حل أو يجيب على كل ما يبحث عنه. تزيد الصورة المصغرة الجذابة أيضًا من نسبة النقر إلى الظهور ولها تأثير إيجابي على وجهات نظرك وتصنيفك.

شاهد أيضاً

أحصل على الباك لينك لموقعك أفضل المواقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتابعينا الكرام سنقدم لكم اليوم موضوع عن أفضل عشر …

key word تحسين السيو والكلمات الرئيسيه

تحسين السيو و الكلمات الرئيسيه

تحسين السيو والكلمات الرئيسية يعد اختيار الكلمات الرئيسيه المناسبة وعبارات الكلمات الرئيسيه واحدة من أهم …

أهم 6 مواقع لمعرفة الباك لينك موقعك وتنظيف الأخطاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتابعي مدونة الشهادة سنقدم لكم اليوم موضوع مهم زهو …

طريقة تحسين seo لمدونات بلوجر لتصدر محركات البحث

15 نصيحة لتحسين seo محركات البحث للمدونين في سنة 2020 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *