الرئيسية / Seo سيو / استضافة HostGator …وفر 60% واحصل على نقاط اضافية

استضافة HostGator …وفر 60% واحصل على نقاط اضافية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بمتابعي وزوار مدونة الشهادة في تدوينة جديدة استضافة HostGator …وفر 60% واحصل على نقاط اضافية

استضافة HostGator ...وفر 60% واحصل على نقاط اضافية
استضافة HostGator …وفر 60% واحصل على نقاط اضافية

ابدأ الآن انه دورك فى هذه الاستضافة  HostGator  _ وفرص مايصل الى 60% واحصل ايضا على نقاط  ومميزات اضافية

HostGator  تشتمل على 60% خصم على خطط استضافة  VPS والمشاركة والبيع وفيما يلى تفاصيل بيع هذه الاستضافات :

تفاصيل البيع : 60% خصم على جميع الاستضافات الجديدة

كود الاستضافة    : SAVEINMAY

بداية البيع : الاثنين  18 مايو   الساعة 11 صباحا

نهاية البيع : الاثنين 18 مايو الساعة 1.59 مساءا

النقاط الاضافية الخاصة بك :

انا افهم انك إذا كنت مدون جديد فتركيب وردبريس سوف يكون تحديا بالنسبة لك، إذا استخدمت الرابط الخاص بى لشراء استضافة من   سوف لايكلفك اى شئ اضافى . سوف اكون حريصا على القيام بكل الاعدادات المطلوبة للمدونة الخاصة بك ، تركيب القالب او الثيم المميز وتكيب جميع الاضافات الهامة واعدادات السيو  ، كل هذا سأقوم به انا وماعليك سوى ان تطلب وتجلس مستريحا  ، انا هنا لجعل مدونتك وردبريس جاهزة .

راسلنى بالبريد الالكترونى وانا جاهز لمساعدتك

اقرأ هذا المقال عن الاستضافة :

اختيار استضافة على الشبكة فى الاسواق اصبحت مهمة صعبة جدا فى هذه الايام  وحتى اذا كانت لديك القدرة على الاختيار من افضل الاستضافات الموجودة فالموقف لايزال مربكا جدا لان هناك الكثير من الخيارات المتاحة وجميهم يرددون انهم الافضل .

جميع مقدمى خدمات الاستضافة يميلون الى اخفاء السلبيات ويرددون ميزة  USPs (نقاط البيع الفريدة) ، لهذا السبب الاستعراضات الكاملة حاسمة جدا فى هذا الموضوع خصوصا هذه الايام لانها تساعد المستخدم فى اختيار افضل مقدم استضافة والتى يمكن بسهولة ان تكون معقولة ، ولكى نكون منصفين فى هذا المعنى فسوف اخبرك هنا عن خدمات الاستضافة التى وجدت انها دائمة ومناسبة لعدة اسباب سوف اناقشها فى هذا المقال ، اضا سوف نتعرف على اوجه المقارنة مع الاستضافات الاخرى حتى يمكن ان تتخذ قرارك بسهولة وتفهم  Hostgator

لذلك دعونا نعرف القليل اولا عن  Hostgator

ماهو بالضبط ومتى بدأ ؟

Hostgator  باختصار بدأ  عام 2002 ويعتبر واحد من اشهر استضافات لينكس لشركات استضافة المواقع فى الوقت الحاضر ويخدم اكثر من  9 مليون اسم  domain بخدمة البيع والاشتراك وال VPS  مع حوالى الاف من المستخدمين الذين يختارون لذلك كل يوم فى المتوسط والعدد يزداد بسرعة .

Hostgator   هى شركة مقرها هيوستن ولها تواجد اضافى فى كلا من تكساس واوستن ، اليوم يقدم خدمات فى 200 دوله ويعتبر من  افضل الاختيارات لاصحاب الاعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ومواقع التدوين مقارنة بغيرها من مقدمى خدمات الاستضافة .

هذه بعض المقارنات لخدمات Hostgator  التى يجب ان يفعلها الفرد قبل اختيار خدمة الاستضافة

قضايا الضمان

ضمان التشغيل 99.9% ، اذا قارنت اعطال الاستضافات الاخرى ستجد نفسك فى مكان آمن اذا اخترت Hostgator   او بحثت عنها ‘ ومع ذلك عانت  Hostgator   من انقطاع الخدمة او الاعطال بسبب استحواذها بسبب التحميل الدولى عليها .

اللافت للنظر انه فى 2 اغسطس 2013 و31 ديسمبر 2013  عانت بروفو بولاية بوتا انقطاع الخدمة بسبب التحميل عليها دوليا مما اثر على خدمة  Hostgator  جنبا الى جنب مع شركة  Bluehost,و JustHost و HostMonster .

ضمان عودة الاموال فى غضون 45 يوما

Hostgator  تسمح بالغاء الطلب وتقدم كامل المبلغ فى غضون 45 يوم من تاريخ تقديم الخدمة ، لذلك انت لديك الوقت المناسب لتجرب وتختار ان كنت ستستمر ام لا ، وتشمل خطط الاستضافة الدعم  24/7/365 .

بالطبع انه من المنصف جدا ان تتوقع الوقت المناسب والدعم الكافى للشركة الضخمة التى يمكنها تقديم الخدمة ، وقد فاز Hostgator بالكثير من الدعم والتقدير مما ساعد فى جعل مستوى الثقة من المستخدمين عالى ، ومع ذلك بسبب ان الشركة تتعامل مع الملايين من المستخدمين فيمكن الاتحصل على استجابة فورية اذا لم يكن طلبك عاجل .

هناكالكثير من الناس لهم تجارب مع هذه الشركة ودعمها وقد وجد العملاء ان دعمهم كافى الى حد ما ولكن الاداء العام من دعمهم يمكن ان يفقد 1 من 10 اذا ماقورنت بشركات kitty sized التى تميل الى جعل الستخدمين يعتمدون على الدعم فقط

ماهى الفوائد التى يتضمنها ؟

يمتلك افضل مرونة ، افضل شئ عن  Hostgator  هى المرونة التى يقدمها والميزة التى يتفوق بها بالنسبة لخدمات الاستضافة الاخرى والخدمات الغير محدودة وعرق النطاق الترردى غير المفيد ومساحات القرص الفرعية وغير المحدودة التى تشمل MySQLوقواعد البيانات وحسابات  POP3 ، لذلك انت قادر على استضافة العديد من المواقع على حساب واحد لديك .

Hostgator  تقدم ثلاث خطط استضافة مشتركة تسمى  Hatchling, Baby, and Business plans.

لذلك هناك القدر الكافى من الخدمات التى يمكن ان تختار من بينها وتحصل على مايناسب احتياجاتك ، لن تجد مثل هذه الراحة الكبيرة فى خطط استضافةiPage or the WebHostingHub. .

خطط الترقية المجانية

شئ اخر انا احبه وهو خطط الترقية المجانية ، يمكن ان تحصل على خطط الترقية بسهولة من HostGator الى Baby او Business والعكس

هناك فوائد كثيرة جدا اذا تعمقت قليلا مثل ال SSL الخاص و IPالخاص بالاستضافة بالاضافة الى رقم العميل الحر و100 دقيقة للحديث المجانى فى خطط العمل لذلك اذا كنت تريد استضافة عدة دومينات على Hostgator   فعليك باتخاذ Baby او Hatchling

خطط العمل يمكن ان تقدم لك  SSL خاص ورقم خاص اذا تطلب الامر ، لن تكون مضطر للدفع لما لاتحتاجه ، فى الواقع هذه المميزات العظيمة والمجانية متاحة لكل دومين

اغلاق الدومين : يتم اغلاق الدومين الخاص بك من خلال التقصير من منصة الاطلاق تمنع التغييرات الغير مصرح بها او اختطاف الدومين

تحديث الدومين : يتم تحديث الدومين تلقائيا من قبل LaunchPadso التى لاتضيع ابدا

ادارة الدومين :  تغيير اسم الاستضافة لكل دومين فى لوحة التحكم الخاصة بك ينشأ الاستضافة الخاصة بك فى لوحة التحكم

بعض السمات الرائعة الاخرى :

بالاضافة الى ماذكر بالاعلى فإن Hostgator   توفر الكثير من السمات العامة التى نبحث عنها تشتمل على مصمم الموقع ومواقع التجارة والتسويق ، والتركيب بضغطة واحدة للمواقع العامة والتطبيقات ، فيعتبر من ناحية به الكثير جدا من المميزات ولكن من ناحية اخرى ينقصه بعض البديهيات التى وجدها المصممين الاعلى مستوى ، ولايزال هناك مجال للتحسين عندما يتعلق الامر بموازنة جميع جوانب الخدمة مثل الجودة ودعم العملاء واشياء اخرى .

بعض التعليقات الايجابية :

على الرغم من اننى بذلت قصارى جهدى لاشاركك تجربتى الشخصية ولكن لاضافة المزيد من القيم لهذه الاستضافة المذهلة فقط القى نظرة على اراء الآخرين .

“لقد طلبت المساعدة فى الماضى ولم يحدث ولو مرة واحدة فقط ان خذلنى موظفوا خدمة العملاء ولكن مرة واحدة تم اختراق موقعى وتم حل المشكلة على الفور ، ثم فى وقت آخر كان حسابى على وشك التعليق بسبب حركة المرور الضخمة فتلقيت مكالمة هاتفية تحذيرية الساعة ال 9 مساءا ( نعم شركة الاستضافة سوف تصل اليك ان كنت تعيش فى اى مكان فى العالم )وجاء شاب نسيت اسمه للانقاذ وحل المشكلة 11 مساءا قام بضبط قاعدة البيانات  وزاد من حصص استخدام ال CPU ومرة اخرى اردت تغيير الدومين الاول وكنت كسول جدا ان اتعلم كيف افعل ذلك فأطلقت سؤال على الشات وطلبى تم تنفيذه فى خلال 10 دقائق ” جيمس

“افضل جزء فى تجربتى هو دعم العملاء وهى من افضل الشركات التى تعاملت معها ” لورا

” تجربتى معهم كانت رائعة وخدمتهم عظيمة بالاضافة الى الدعم ، موظفو الدعم ودودين جدا وكفء فى حل المشكلات ” تشارلز

احصل عليها الآن بفوائد اضافية

الحصول على خدمة  Hostgator   الآن سوف يكون مربحا جدا لان فى الوقت الحالى يقدمون عرض مفتوح 60% خصم على خطط

Hatchling, Baby, and Business plans.

لاتنتظر ولاتسمح لهم باتخاذ العروض يمكنك توفير اموال كثيرة جدا والحصول على استضافة رائعة

القول الاخير

الى جانب الكثير من شركات الاستضافة الموجودة بالفعل عندما بدأت تخطو خطواتها كان للناس بالطبع اسباب فى وضع هذه الشركات فى مستواها الحالى ، الرقم 9 مليون ليس صدفة ، يوصى ب Hostgator  بدرجة كبيرة اذا كنت تريد نتائج افضل فى مجال عملك انها توفر استضافة سريعة ووافرة ودعم عملاء كافى وسهولة استخدام عالية وايصال قدرات استضافة بقدرات استثنائية  ، سواء كنت مبتدئا او تيحث عن موفر خدمة افضل مما كنت تستخدم فعليك باستخدام  Hostgator

 

Your Website Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *