الخميس . 25 .فبراير. 2021
الرئيسية / Seo سيو / أفضل 5 نصائح حول كيفية إنشاء استراتيجية سيو فعالة

أفضل 5 نصائح حول كيفية إنشاء استراتيجية سيو فعالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بمتتبعي وزوار مدونة الشهادة مع تدوينة جديدة بعنوان أفضل 5 نصائح حول كيفية إنشاء استراتيجية سيو فعالة

أفضل 5 نصائح حول كيفية إنشاء استراتيجية سيو فعالة
أفضل 5 نصائح حول كيفية إنشاء استراتيجية سيو فعالة

محركات البحث كان الموضوع الأول الذي أهتم به المسوقين وأصحاب المواقع وذلك لان محركات البحث هو السبيل الاول لجلب الزوار ،ان الشركات تستثمر الآلاف من الدولارات على استراتيجيات SEO، . والتأكيد على دور الشبكات الاجتماعية، لبناء وصلة، وارتباطك بالمواقع الاجتماعية وغيرها. وفيما يلي 5 نصائح التي يمكن أن تساعدك في خلق استراتيجية فعالة:

1. الجمهور المستهدف: أعلى مرتبة في نتائج محركات البحث لجلب المزيد من الزوار إلى موقع الويب هو الغرض من محرك البحث الأمثل ،وأي استراتيجية السيو لتكون فعالة فمن الأفضل دائما تحديد من هم الجمهور المستهدف ومعرفة المزيد عنهم.

2:أختيار الكلمات الدلالية keywords المناسبة مهم جدا

للحصول على الزوار من محركات البحث فعندما يبحث الزوار عن كلمات تخص موقعك ستقوم محركات البحث بجلب موقعك للزوار

الكلمات الدلالية هو مبين في العنوان هي عوامل مهمة في ترتيب محركات البحث. يجب أن تكون فعالة ومتقنة، يجب أن تكون هناك أكثر من عشر كلمات دلالية وتحتوي على معلومات حول موقعك الذي ستجعل المستخدمون ينقرون على ذلك.

وينبغي أن تكون مكتوبة بشكل جيد وينبغي أن يكون حول 150-160 حرفا.ايضا من عوامل السيو هو بناء وصلة بمعنى ربط صفحات موقعك مع بعضها البعض والصفحات يجب ان تكون بها معلومات مفيدة للزوار

3.المواقع الاجتماعية فيس بوك تويتر انستغرام لينكيد وريديت من أفضل الطرق لجلب حركة الزوار لموقعك واستهدافهم للحصول على زوار متفاعلين ومهتمين بمجال موقعك ولذلك يجب التركيز على المواقع الاجتماعية ودورها في الحصول على الزوار والروابط الخارجية والتي تعمل على تحسين موقعك في محركات البحث.

4. مراقبه النتائج لايكفي اتباع أستراتيجيات معينة وتركها بل يجب مراقبة أي أستراتيجية فعالة لتقويتها وترك الأستراجية الغير الفعالة.

5.المحتوى الجيد في موقعك والحصري والمقالات المطولة نوعا ما يعتبر العامل الأساس في جلب محركات البحث لموقعك. والحصول على زوار كثر

الى هنا ننتهي من تدوينة اليوم واللتي كانت تخص محركات البحث والزوار التسويق الالكترونة الارشفة و سيو عامتا seo

 

 

 

شاهد أيضاً

أحصل على الباك لينك لموقعك أفضل المواقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتابعينا الكرام سنقدم لكم اليوم موضوع عن أفضل عشر …

طريقة تحسين سيو لمدونات بلوجر لتصدر محركات البحث

طريقة تحسين سيو لمدونات بلوجر لتصدر محركات البحث

طريقة تحسين seo لمدونات بلوجر لتصدر محركات البحث السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طريقة تحسين …

تعرف على الفرق بين dofollow و nofollow

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتابعي وزوار مدونة الشهادة سنتعرف اليوم مع بعض عن …

6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

في عالم التسويق عبر الإنترنت، يزداد التضليل - ويزداد ذلك أضعافا مضاعفة ديناميكي بشكل لا وتتطور بسرعة. معظم الأشياء التي تعتقد أنك تعرف (ولكن لا) عن محرك البحث الأمثل، وربما كان صحيحا قبل بضع سنوات ولكن قد تغيرت. أحد الخيارات التالية التى كانت دائما مجرد أسطورة. وهنا بعض من الأساطير تحتاج إلى التجاوز للحصول على أكثر قبول عن محركات البحث أسطورة 1: الاشارات المرجعية مساعدة الترتيب الخاص بك ليس بعد الآن؛ في الواقع، الاشارات المرجعية لم تعد فهرستها من قبل غوغل وبينغ. ولكن لا تتجاهلها تماما: إشارات مرجعية النموذج الخاص بك النص التي يتم عرضها جنبا إلى جنب مع صلتك في نتائج البحث - ووصف أكثر إقناعا من شأنها أن تجبر المزيد من المستخدمين على النقر على قائمتك بدلا من على الآخرين. وهذا مثال على المقصود اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *