الرئيسية / برامج مجانية / برنامج ChrisPC DNS Switch لتغيير ال DNS

برنامج ChrisPC DNS Switch لتغيير ال DNS

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برنامج ChrisPC DNS Switch لتغيير ال DNS لزيادة الأمان وتسريع التصفح وحجب المواقع الاباحية

DNS”” هو المسئول عن قراءة روابط المواقع علي الانترنت ومعرفة الـ IP الخاص بها وبذلك يمكنك تصفحها. و يعتبر امر هام ، بحيث يمكنك من خلاله أن تجعل عملية التصفح اسرع كثيراً وايضاً يمكنك حجب المواقع الاباحية من خلاله علي جهازك او من الروتر بشكل تام ، ويمكنك ايضاً زيادة درجة الحماية والامان من خلال استخدام احد الـ DNS التي تقوم بحجب المواقع الغير آمنة. وقمنا من قبل بشرح الطريقة اليدوية ولكن اليوم لدينا برنامج مميز يسمح لك بضغطة واحدة أن تقوم بتغيير الـ DNS مباشرة وليس هذا فقط ولكنه يحتوي ايضاً علي اغلب سيرفرات الـ DNS المعروفة ومن ضمنها الخاصة بجوجل و غيرها.

برنامج ChrisPC DNS Switch لتغيير ال DNS
برنامج ChrisPC DNS Switch لتغيير ال DNS

برنامج ChrisPC DNS Switch هو برنامج مميز وهناك برامج اخري شبيهه ، ولكن هذا البرنامج يتميز بأن به قاعدة بيانات تحتوي علي اكثر من 32 سيرفر DNS يمكنك استخدامهم مباشرة. فبدلاً من أن تقوم بكتابة الـ DNS الذي تريد ، يمكنك من خلال هذا البرنامج أن تقوم باختياره مباشرة من ضمن قاعدة البيانات المخزنة داخل البرنامج. وهناك ايضاً برامج اخرى لكن برنامج ChrisPC DNS Switch هوا الافضل

              .    .( تحميل البرنامج )

برنامج ChrisPC DNS Switch لتغيير ال DNS
برنامج ChrisPC DNS Switch لتغيير ال DNS

من خلال البرنامج يمكنك بسهولة ان تختار من القائمة التي تحتوي علي عدد كبير من سيرفرات الـ DNS ، فيمكنك اختيار الـ DNS الخاص بجوجل وهو سريع جداً في عملية التصفح وتصفح اليوتيوب خاصاً. كما انه آمن تماماً من المواقع الضارة ، فكما اشرنا في بداية الموضوع فالـ DNS هو ما يقوم بقراءة الروابط وبذلك يمكن من خلاله حجب المواقع الضارة او ما تريد من خلال عدم قراءتها من الاساس. فيمكنك الاختيار بين اشهر الـ DNS علي سبيل المثال OpenDNS و Google Public DNS وNorton DNS  Comodo DNS و Yandex’s DNS وغيرها. وهذه هي اشهر سيرفرات الـ DNS بالتأكيد.

g.text

يمكنك ايضاً أن تقوم باضافة اي DNS تريد الي البرنامج وتقوم بتفعيله او ايقافه في اي وقت والتغيير بينهم كما تريد وبضغطة واحدة ، وكل ما عليك هو من واجهه البرنامج الرئيسية وتقوم باختيار الـ DNS الذي تريد من القائمة ثم تقوم بالضغط علي Change DNS ثم اوك. واذا اردت استعادة الـ DNS الي الوضع الافتراضي فتقوم بالضغط علي Restore DNS. واذا اردت حجب المواقع الاباحية فيمكنك دائماً اختيار احد الـ Family Safe DNS من القائمة.

شاهد أيضاً

تحويل الصوت الى نص

تحويل الصوت و الفيديو إلى نص مكتوب

في عام 2020 ، لم يعد تحويل الصوت إلى نص مملًا كما كان من قبل. …

شرح الميزات الجديدة لتطبيق Photoshop CC 2020

Photoshop CC السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ميزة جديدة 1. أداة جديدة لتحديد الكائن تبسط أدوات …

تحميل أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows 10

Download the best antivirus and antivirus software for Windows 10 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

تحميل برنامج لقطع الاتصال والتحكم في سرعة الانترنت اخر اصدار

تحميل برنامج Selfishnet لقطع الاتصال والتحكم في سرعة النت اخر اصدار مرحبا بمتابعي وزوار مدونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *