تعمل Microsoft على إحداث ثورة في Office وكسر الحواجز بين Word و Excel و PowerPoint

تعمل Microsoft على إحداث ثورة في Office وكسر الحواجز بين Word و Excel و PowerPoint
تعمل Microsoft على إحداث ثورة في Office وكسر الحواجز بين Word و Excel و PowerPoint

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بزوار ومتابعي مدونة الشهادة مع موضوع جديد بعنوان تعمل Microsoft على إحداث ثورة في Office وكسر الحواجز بين Word و Excel و PowerPoint

ستقدم Microsoft تجربة جديدة بالكامل لإنشاء مستندات Office وتحريرها ومشاركتها. تركز الشركة على الجانب التعاوني من تطبيقات جناحها ، مثل مستندات Google وجداول البيانات والنماذج. وبفضل إطار Fluid Framework الجديد ، لم يعد هناك حد بين Word أو Office أو PowerPoint. ستتمكن من إنشاء عناصر مستقلة يمكن دمجها بسهولة في أي مستند.

في مؤتمر Build 2020 ، الذي يقام حصريًا عبر الإنترنت من 19 إلى 21 مايو 2020 ، كشفت Microsoft عن خططها لمستقبل مجموعة Office. يكمن هذا المستقبل في إطار Fluid Framework الجديد ، الذي على وشك التثبيت في صميم عمل تطبيقات Microsoft 365 و Office. ستصبح هذه أكثر ديناميكية ومترابطة بفضل العناصر المستقلة والمتطورة.

ما هي تقنية FrameWork؟

Microsoft Fluid Framework هي تقنية مصممة لتسهيل التعاون بين مستخدمي تطبيقات مجموعة Office عبر الإنترنت ، خاصة عبر Microsoft 365 و Office.com. يتيح إطار العمل إنشاء المحتوى الديناميكي وتعديله في الوقت الفعلي بفضل المكونات المستقلة التي يمكن مشاركتها بشفافية بين التطبيقات المختلفة.

الفكرة هي السماح لك بإنشاء عناصر مثل الجداول دون الحاجة إلى استخدام Excel على سبيل المثال. ستعمل هذه الجداول ككتل مستقلة يمكن دمجها في مستند Word أو Excel أو في Microsoft Team أو حتى في بريد إلكتروني. والأفضل من ذلك ، سيتم تطبيق جميع التغييرات التي يتم إجراؤها في مكان واحد تلقائيًا في أي مكان يتم فيه تضمين العنصر.

تقارن Microsoft هذه العناصر مع كتل Lego لمحتوى Office الموجود على الويب. تتحول الجداول والرسوم البيانية وقوائم المهام التي تجدها عادةً في مستندات Office إلى وحدات تعاونية ديناميكية يمكن أن توجد خارج المستندات التقليدية. بغض النظر عن مكان إنشائها وبغض النظر عن كيفية مشاركتها ونسخها إلى تطبيقات أخرى ، فإنها تظل متاحة و
تريد Microsoft أن تجعل Word و Excel و PowerPoint نوعًا جديدًا من الأدوات التعاونية

بالتأكيد ، لا يزال Microsoft Office شائعًا جدًا ، لكن الجناح يواجه منافسة متزايدة من مستندات Google وجداول البيانات والنماذج التي تكون مجانية وتعاونية تمامًا. Office Online ، الإصدار المجاني عبر الإنترنت من Microsoft هو البديل المثالي ، ولكن مجتمع Google / Gmail القوي يميل إلى إبراز التفضيلات لصالحه. قد يساعد Microsoft Fluid وكتله الديناميكية على قلب المد.

بفضل Fluid ، الجداول والرسوم البيانية والقوائم دائمًا ما تكون حية وقابلة للتحرير ، يمكن أن تكون في بريد إلكتروني أو في تطبيق دردشة مثل Microsoft Teams أو حتى في تطبيقات الطرف الثالث. كيف هذا ممكن ؟ ببساطة لأن Microsoft قررت جعل إطار عمل Open Source مفتوح المصدر.

وبالتالي سيتمكن ناشرو الأطراف الثالثة من الانضمام إلى القارب وجعل كتل السوائل متوافقة مع تطبيقاتهم الخاصة. سيتم تقديم هذه التجربة الجديدة في الأشهر القادمة على Office Online (Office.com) و Outlook. يمكن فقط لمشتركي Microsoft 365 الذين لديهم ترخيص Enterprise الوصول إليه في البداية.

شاهد أيضاً

كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز Mac باستخدام Time Machine

كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز Mac باستخدام Time Machine

من الجيد إجراء نسخ احتياطي لجهاز Mac الخاص بك في حالة فشل محرك الأقراص الثابتة …

10 طرق لصنع شعار مجاني خاص بك

10 طرق لصنع شعار مجاني خاص بك

أفضل 12 صانع شعار على الإنترنت ومنتجات الشعار 2020الهدف من هذا الدليل هو تقديم أفضل …

موسيقى بدون حقوق - موسيقى مجانية

10 مواقع للحصول على موسيقى مجانية بدون حقوق لليوتيوب

موسيقى بدون حقوق – موسيقى مجانية موسيقى بدون حقوق – موسيقى مجانية هناك فرق بين …

كشف الانتحال من المواقع

10 طرق لكشف من ينسخ من موقعك أو مدونتك

كشف الانتحال من المواقع تعد حصري المحتوى مهمة جدًا لسمعة المرء عبر الإنترنت. العمل المنسوخ …

12 تعليقات

  1. buy autocad

    Hey there! Quick question that’s completely off topic. Do you know how to make your site mobile friendly? My web site looks weird when viewing from my iphone 4. I’m trying to find a theme or plugin that might be able to correct this problem. If you have any suggestions, please share. Cheers!

  2. фитнес тренер обучение

    Pretty! This was an extremely wonderful post. Thank you for providing this information.

  3. фитнес тренер обучение

    Thanks in favor of sharing such a pleasant idea, post is pleasant, thats why i have read it fully

  4. частный эротический массаж в Москве

    Престижный частный эротический массаж Москва база вип спа

  5. накрутка лайков в яппи

    Excellent post but I was wondering if you could write a litte more on this topic? I’d be very grateful if you could elaborate a little bit more. Thanks!

  6. накрутка подписчиков в яппи

    Thanks for ones marvelous posting! I definitely enjoyed reading it, you are a great author. I will make certain to bookmark your blog and will often come back later in life. I want to encourage you to ultimately continue your great job, have a nice day!

  7. просмотры в яппи

    You made some decent points there. I looked on the internet to find out more about the issue and found most individuals will go along with your views on this website.

  8. Õigusabi Eestis

    I’ve been exploring for a little bit for any high-quality articles or blog posts in this kind of space . Exploring in Yahoo I finally stumbled upon this web site. Reading this info So i’m satisfied to express that I have a very good uncanny feeling I found out exactly what I needed. I so much without a doubt will make certain to don?t forget this web site and give it a look on a continuing basis.

  9. аренда ричтрака в минске

    It’s enormous that you are getting ideas from this post as well as from our discussion made at this place.

  10. ричтрак в аренду

    Hi there friends, pleasant post and good arguments commented here, I am actually enjoying by these.

  11. Excellent post. I was checking continuously this blog and I am impressed! Very useful information particularly the last part 🙂 I care for such info a lot. I was seeking this particular info for a long time. Thank you and good luck.

  12. справки москва

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *