الرئيسية / برامج مجانية / تعمل Microsoft على إحداث ثورة في Office وكسر الحواجز بين Word و Excel و PowerPoint

تعمل Microsoft على إحداث ثورة في Office وكسر الحواجز بين Word و Excel و PowerPoint

تعمل Microsoft على إحداث ثورة في Office وكسر الحواجز بين Word و Excel و PowerPoint
تعمل Microsoft على إحداث ثورة في Office وكسر الحواجز بين Word و Excel و PowerPoint

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بزوار ومتابعي مدونة الشهادة مع موضوع جديد بعنوان تعمل Microsoft على إحداث ثورة في Office وكسر الحواجز بين Word و Excel و PowerPoint

ستقدم Microsoft تجربة جديدة بالكامل لإنشاء مستندات Office وتحريرها ومشاركتها. تركز الشركة على الجانب التعاوني من تطبيقات جناحها ، مثل مستندات Google وجداول البيانات والنماذج. وبفضل إطار Fluid Framework الجديد ، لم يعد هناك حد بين Word أو Office أو PowerPoint. ستتمكن من إنشاء عناصر مستقلة يمكن دمجها بسهولة في أي مستند.

في مؤتمر Build 2020 ، الذي يقام حصريًا عبر الإنترنت من 19 إلى 21 مايو 2020 ، كشفت Microsoft عن خططها لمستقبل مجموعة Office. يكمن هذا المستقبل في إطار Fluid Framework الجديد ، الذي على وشك التثبيت في صميم عمل تطبيقات Microsoft 365 و Office. ستصبح هذه أكثر ديناميكية ومترابطة بفضل العناصر المستقلة والمتطورة.

ما هي تقنية FrameWork؟

Microsoft Fluid Framework هي تقنية مصممة لتسهيل التعاون بين مستخدمي تطبيقات مجموعة Office عبر الإنترنت ، خاصة عبر Microsoft 365 و Office.com. يتيح إطار العمل إنشاء المحتوى الديناميكي وتعديله في الوقت الفعلي بفضل المكونات المستقلة التي يمكن مشاركتها بشفافية بين التطبيقات المختلفة.

الفكرة هي السماح لك بإنشاء عناصر مثل الجداول دون الحاجة إلى استخدام Excel على سبيل المثال. ستعمل هذه الجداول ككتل مستقلة يمكن دمجها في مستند Word أو Excel أو في Microsoft Team أو حتى في بريد إلكتروني. والأفضل من ذلك ، سيتم تطبيق جميع التغييرات التي يتم إجراؤها في مكان واحد تلقائيًا في أي مكان يتم فيه تضمين العنصر.

تقارن Microsoft هذه العناصر مع كتل Lego لمحتوى Office الموجود على الويب. تتحول الجداول والرسوم البيانية وقوائم المهام التي تجدها عادةً في مستندات Office إلى وحدات تعاونية ديناميكية يمكن أن توجد خارج المستندات التقليدية. بغض النظر عن مكان إنشائها وبغض النظر عن كيفية مشاركتها ونسخها إلى تطبيقات أخرى ، فإنها تظل متاحة و
تريد Microsoft أن تجعل Word و Excel و PowerPoint نوعًا جديدًا من الأدوات التعاونية

بالتأكيد ، لا يزال Microsoft Office شائعًا جدًا ، لكن الجناح يواجه منافسة متزايدة من مستندات Google وجداول البيانات والنماذج التي تكون مجانية وتعاونية تمامًا. Office Online ، الإصدار المجاني عبر الإنترنت من Microsoft هو البديل المثالي ، ولكن مجتمع Google / Gmail القوي يميل إلى إبراز التفضيلات لصالحه. قد يساعد Microsoft Fluid وكتله الديناميكية على قلب المد.

بفضل Fluid ، الجداول والرسوم البيانية والقوائم دائمًا ما تكون حية وقابلة للتحرير ، يمكن أن تكون في بريد إلكتروني أو في تطبيق دردشة مثل Microsoft Teams أو حتى في تطبيقات الطرف الثالث. كيف هذا ممكن ؟ ببساطة لأن Microsoft قررت جعل إطار عمل Open Source مفتوح المصدر.

وبالتالي سيتمكن ناشرو الأطراف الثالثة من الانضمام إلى القارب وجعل كتل السوائل متوافقة مع تطبيقاتهم الخاصة. سيتم تقديم هذه التجربة الجديدة في الأشهر القادمة على Office Online (Office.com) و Outlook. يمكن فقط لمشتركي Microsoft 365 الذين لديهم ترخيص Enterprise الوصول إليه في البداية.

شاهد أيضاً

تحميل برنامج Any Video Converter 2022 لتحويل صيغ الفيديو

تحميل برنامج Any Video Converter 2022 لتحويل صيغ الفيديو

تحميل برنامج Any Video Converter 2022 لتحويل صيغ الفيديو تحميل برنامج Any Video Converter 2022 …

إضافات مهمة لمنشئي المحتوى youtube "يوتيوبرز" ل google Chrome

إضافات مهمة لمنشئي محتوى يوتيوب ل جوجل كروم

إضافات youtube google Chrome إضافات youtube google Chrome إضافات مهمة لمنشئي المحتوى youtube “يوتيوبرز” ل google …

برنامج Nox App Player Noxplayer

طريقة تشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر

السلاك عليكم- مرحبا بمتابعي وزوار مدونة الشهادة مع موضوع جديد بعنوان طريقة تشغيل تطبيقات الهاتف …

كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز Mac باستخدام Time Machine

كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز Mac باستخدام Time Machine

من الجيد إجراء نسخ احتياطي لجهاز Mac الخاص بك في حالة فشل محرك الأقراص الثابتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *