الرئيسية / برامج مجانية / العاب مجانية للتحميل حديثة وأصلية ويمكنك اللعب أون لاين

العاب مجانية للتحميل حديثة وأصلية ويمكنك اللعب أون لاين

دائما ما تكون الالعاب المجانية هي العاب صغيرة او العاب خفيفة تعمل علي اي جهاز كمبيوتر بجرافيك متوسط او عادي ، ولكن الالعاب كبيرة الحجم ذات الجرافيك العالي جداً والمساحات الكبيرة ما تكون العاب مدفوعة ، ودعني اوضح لك بأن حصولك علي لعبة اصلية مختلف تماماً عن ما تقوم بتحميلة من الانترنت ، فاللعبة الاصلية متاح بها سيرفر من الشركة ومن خلاله يكون جميع اللاعبين متصلين فيمكنك الدخول معهم في منافسة حسب اللعبة التي تقوم بلعبها. وهذا ما يجعل مجموعة كبيرة من المستخدمين يقومون بشراء الالعاب بدلاً من كسر حقوقها بشكل غير قانوني. واليوم لدينا موضوع مميز للحصول علي مجموعة من الالعاب كبيرة الحجم ذات الجرافيك العالي جداً بشكل مجاني تماماً مع امكانية اللعب اون لاين مع اشخاص من جميع انحاء العالم وكل هذا مجاناً تماماً.
العديد من الالعاب يمكنك الحصول عليها مجاناً من خلال متجر Origin التابع لشركة EA Sport العملاقة ، حيث أن المتجر يحتوي علي جميع العاب الشركة للشراء ، ولكن ايضاً هناك العاب مجانية متاحة للتحميل ، فيمكنك تحميلها والاتصال مباشرة بسيرفر الشركة والاتصال مع باقي اللاعبين علي اللعبة واللعب معهم ايضاً من منزلك من خلال الانترنت ، ومن خلال التجربة فسيرفرات الشركة مميزة ولا يوجد بها تهنيج. اما عن الالعاب المتوفرة مجاناً حالياً فهي كما بالقائمة بالاسفل. مع ملاحظة انه يتم تحديثها بالمزيد.
  • لعبة Fifa World 2014
  • لعبة Star Wars: The Old Republic
  • لعبة Command & Conquer: Tiberium Alliances
  • لعبة Battlefield Heroes
  • لعبة Battlefield Play4Free
  • لعبة Lord of Ultima
  • لعبة Battlefield 1942
  • لعبة Need for Speed™ World
والان مع شرح طريقة الحصول علي هذه الالعاب وتحميلها علي جهازك مجاناً ومباشرة من سيرفرات الشركة المباشرة السريعة باستخدام البرنامج. حيث سنقوم بشرح الطريقة من خلال الفيديو بالاسفل.
نعتذر عن طول مدة الفيديو ولكن لم نستطيع جعله اقل من 6 دقائق مع الاسف ، والخطوات تحديداً مرتبة كالتالي لمن وجد صعوبة في ترتيب افكار الفيديو :
  1. تقوم بانشاء عضوية علي موقع Origin من خلال الاسم والباسورد والايميل وغيرها من البيانات.
  2. يتم تحميل وتثبيت برنامج Origin
  3. يتم تحميل اي لعبة تريد مجاناً من ضمن الالعاب المجانية.
  4. تبدأ اللعب والمتعة.
بالنسبة لتحميل لعبة Fifa World المميزة جداً والجديدة من شركة EA والتي يمكنك منافسة اصدقائك اون لاين من خلالها وشراء اللاعبين وغيرها ، فهي تعتبر النسخة المجانية من Fifa 14. فتقوم بالدخول الي Easportsfifaworld.com ثم تقوم بتسجيل الدخول باستخدام عضوية اورجين والتي سبق وقمنا بتسجيلها. ثم تقوم باضافة اللعبة مباشرة الي البرنامج ، ثم Download ، ثم Play ، ثم استمتع.
بالتأكيد الطريقة مميزة ومعروفة وتحصل علي العاب مجانية واصلية للعب اون لاين مع لاعبين من خلال سيرفرات EA القوية والمميزة. وعلي الرغم من أن الطريقة قد تراها صعبة نوعاً ما ولكنها علي عكس ذلك ، فانت ستقوم بالقيام بها مرة واحدة ثم تقوم بتحميل ما تشاء بعد ذلك من الالعاب المجانية مع امكانية استكمال التحميل وايقافه. وسنقوم باذن الله باستعراض المزيد من الطرق للحصول علي العاب اصلية مجانية.

شاهد أيضاً

تحويل الصوت الى نص

تحويل الصوت و الفيديو إلى نص مكتوب

في عام 2020 ، لم يعد تحويل الصوت إلى نص مملًا كما كان من قبل. …

شرح الميزات الجديدة لتطبيق Photoshop CC 2020

Photoshop CC السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ميزة جديدة 1. أداة جديدة لتحديد الكائن تبسط أدوات …

تحميل أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows 10

Download the best antivirus and antivirus software for Windows 10 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

تحميل برنامج لقطع الاتصال والتحكم في سرعة الانترنت اخر اصدار

تحميل برنامج Selfishnet لقطع الاتصال والتحكم في سرعة النت اخر اصدار مرحبا بمتابعي وزوار مدونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *