الرئيسية / أخبار الإنترنت / الفيس بوك يحذف تعبير (يشعر بالتخمة) بعد شكاوى اهانة شكل الجسم

الفيس بوك يحذف تعبير (يشعر بالتخمة) بعد شكاوى اهانة شكل الجسم

الفيس بوك يحذف تعبير (يشعر بالتخمة) بعد شكاوى اهانة شكل الجسم
الفيس بوك يحذف تعبير (يشعر بالتخمة) بعد شكاوى اهانة شكل الجسم

أهلا بكم أصدقائي وزوارنا الكرام في موقعنا  وفي سلسلة مقالاتنا الجديدة التي سنبدأ بها عالم من الأخبار التقنية الأكثر من رائعة والحديثة وعلى مدار الساعة ومختلف الاوقات

هل عبرت عما تشعر به عن طريق الفيس بوك!! ما رأيك بخدمات بماذا تشعر التي تقدمها شركة فيس بوك !!

هل تشعر بالتخمة عادة !! هل عبرت عنها عن طريق الفيس !! هل تجد بها اهانة لأصدقائك من أصحاب الدهون الكثيرة والوزن الثقيل!! هل شعرت بالانزعاج من احد الأشخاص وضع هذا الشعور!!
تقرير جديد صدر عن جريدة واشنطن بوست مفاده أنه بعد متابعة لشكاوي الناشطين على موقع (change.org) تبين ان الفيس بوك قد الغى خيار (يشعر بالتخمة ) للمستخدمين في تحديث الحالة.
المتحدث الرسمي للفيس بوك قال ” لقد سمعنا من مجتمعنا الافتراضي في الفيس بوك أن إضافة تعبير يشعر بالتخمة كخيار في تحديث الحالة الشخصية يمكن أن يقوي صورة السلبية لموقعنا وخصوصا للأشخاص الذين يعانون من أمراض وإدمان على تناول الطعام. لذلك سوف نقوم بإزالة تعبير (يشعر بالتخمة ) من قائمة الخيارات وسوف نستمر في الاستماع الى ردود أفعالكم لنعرف كيف نفكر في طرق لمساعدة الأشخاص للتعبير عن انفسهم على الفيس بوك.”
إن تعبير (يشعر بالتخمة ) لم يعد متاحا حاليا و لكن ايقونة الشعور “الخدود الممتلئة” ما زالت موجودة و هي تعني تعبير (يشعر بالامتلاء ) أو (الشبع)
لقد كان هذا التصريح رد لحملة الانتقادات التي تم اطلاقها من قبل مجموعة من النشطاء و مجموعات عالمية تحارب الكراهية و تمييز الاجسام .

حيث كشفت المعارضة كاترينا وينجارتين أنه عندما يعبروا مستخدمي الفيس بوك عن تحديث حالتهم ” يشعر بالتخمة ” فإنهم يسخرون من الأشخاص الذين يعانون مع أمراض وإدمان تناول الطعام أو زيادة الوزن.
اعتراض وينجارتين قام بجمع أكثر من17.000 مستخدم على موقع (change.org)يطالبون بإزالة الشعور ومسحه من فيسبوك.
لكن المثير للجدل و للاهتمام أن هناك تعبير أخر للشعور بالتفخة هو ايقونة لشكل يشعر بالاكتفاء وليس من الواضح لماذا هذه التعبيرات مازالت حتى الان متاحة وخصوصا بعد نجاح اعتراض وينجارتين التي اعتبرت شعور التفخة أو التخمة مهين.

Your Website Title

تعليق واحد

  1. Cheapest Final Fantasy XIV Gil For Sale

    How do you work here ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *