الرئيسية / أنترنت / كيف يمكن الربح من خلال الانترنت على الهاتف الذكي

كيف يمكن الربح من خلال الانترنت على الهاتف الذكي

كيف يمكن الربح من خلال الهاتف الذكي
كيف يمكن الربح من خلال الهاتف الذكي

كيف يمكن الربح من خلال الهاتف الذكي

السلام ليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بمتتبعبنا وزوارنا الكرام في مدونة الشهادة مع مقالة جديدة

– تاجر بصورك التقط اجمل الصور ثم ابحث عن الموقع الجيد والمناسب وبعد ذلك قم بتحميل تلك الصور والترويج عنها.ان تطبيق Foab الذي يستخدم في الهواتف الذكية( التي تقوم على انظمة Android , Apple ). يقوم بهذه المهمة حيث يتم إدخال اي نوع من الصور في هذا التطبيق. ثم تقوم الشركة بإختيار الصور التي تناسبها. على كل صور ستحصل على 5$. ولا يوجد حد ادنى لهذه الصور. حيث يتيح هذا التطبيق ببيع العديد من الصور والتي تعود بربح اكبر.

– اعط رأيك واحصل على المال  إن شركة Ipsos تقدم خدمة i-say .فبعد التسجيل فيها ستصلك العديد من المواضيع المتنوعة والتي تمكنك بأن تساهم بأرآئك ومشاركاتك. وفي حالة انتهائك من اعطاء مشاركاتك حول المواضيع المعطاة ، ستحصل على جوائز مثل :رحلات ، تلفزيونات ، آيباد ،….. وغيرها.

– أحصل على مال من خلال تسوقك  تستطيع الحصول على المال من خلال الأشياء والمنتجات التي اشتريتها. إن تطبيق lbotta الذي يستخدم في الهواتف الذكية (التي تستخدم انظمة Apple,Android) يعطي خصم للمنتجات التي تم شراؤها . وتوجد هذه الخدمات في المحلات التجارية  مثل Walmart,Target,Kroger ,Safeway Sam’s Club, Castco

ويتم استخدام هذه الخدمة عن طريق الأنترنت في المحلات التجارية مثل Amazon والعديد من المحلات التجارية التي تبيع بالتجزئة. إن المال الذي يتم الحصول عليه من هذا التطبيق ستحول الى حسابك البنكي. وقيل ان هذا التطبيق يعتبر من ضمن التطبيقات الأكثر إستخداما في الولايات المتحدة.

كنتم معى تدوينة بعنوان

كيف يمكن الربح من خلال الهاتف الذكي

 

Your Website Title

شاهد أيضاً

محاور مهمة وأساسية للعمل الحر_من هنا ستبدأ عملك الحر على الانترنت

محاور مهمة وأساسية للعمل الحر_من هنا ستبدأ عملك الحر على الانترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي وزوار مدونة الشهادة في موضوع جديد بعنوان محاور مهمة …

جديد Xiaomi : إسوارة Xiaomi Mi Band 1S

جديد Xiaomi : إسوارة Xiaomi Mi Band 1S

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بزوار و ومتابعي مدونة الشهادة مع تدوينة …

كيفية جعل بطارية الأيفون والآيباد تصمد لوقت اطول

كيفية جعل بطارية الأيفون والآيباد تصمد لوقت اطول

كيفية جعل بطارية الأيفون والآيباد تصمد لوقت اطول في الحقيقة، بطارية الأيفون هي أسوء نقطة …

طريقة معرفة كابل الشحن الأصلي للأيفون والآيباد

طريقة معرفة كابل الشحن الأصلي للأيفون والآيباد

طريقة معرفة كابل الشحن الأصلي للأيفون والآيباد المثل القديم يقول: لا تلعب بالنار، نقولها دوما …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *