الرئيسية / تطبيقات الهواتف الذكية / كل ما تحتاج ان تعرفه عن WhatsApp Voice

كل ما تحتاج ان تعرفه عن WhatsApp Voice

كل ما تحتاج ان تعرفه عن WhatsApp Voice
كل ما تحتاج ان تعرفه عن WhatsApp Voice
كل ما تحتاج ان تعرفه عن WhatsApp Voice
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بمتتبعي وزوار مدونة الشهادة م مقالة جديدة وهيا التعريف بواس اب

كل ما تحتاج ان تعرفه عن WhatsApp Voice

ال WhatsApp، هو الأكثر شعبية خدمة الرسائل الفورية المستخدمة في جميع أنحاء العالم، وقد بدأت المتداول خارج صوت ميزة لمستخدميها الدعوة. وتقوم الشركة المتداول خارج ميزة جديدة على مراحل، ويبدو بعض سوف تضطر إلى الانتظار لفترة أطول من غيرها.
وفيما يلي إجابات لأسئلتك كل شيء حول الصوت ميزة ال WhatsApp الداعي.
ما هو ال WhatsApp الاتصال الصوتي؟
حتى وقت قريب، ال WhatsApp السماح فقط للمستخدمين إرسال رسائل نصية إلى جهات الاتصال الخاصة بهم إلى جانب السماح تبادل الملفات (بما في ذلك الصور، والموسيقى أو حتى أشرطة الفيديو). مع إضافة المكالمات الصوتية والتطبيق يسمح الآن المكالمات الصوتية عبر البيانات المتنقلة أو واي فاي – وتسمى أيضا الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت أو الصوت عبر بروتوكول الإنترنت.
الرئيس التنفيذي لشركة ال WhatsApp، ويان الكوم، قد أعلن في فبراير شباط العام الماضي عن خطط لإطلاق شبكة صوت ميزة داعيا بحلول نهاية العام في أكتوبر وكشف أن التمهيدية سوف تتأخر حتى Q1 2015. استشهد الكوم عدة عقبات بما في ذلك المسائل التقنية قبل الخدمة يمكن العمل بسلاسة. ومن المثير للاهتمام، قد كشف الكوم أيضا أن فريق تطوير ال WhatsApp كان يعمل على سبل تنفيذ صوت الخدمات في المناطق الفقيرة تغطية البيانات الدعوة، وبالنظر إلى أن العديد من المستخدمين ال WhatsApp في الأسواق الناشئة لا تزال على شبكات 2G.
ما هي التكلفة؟
هذه الخدمة مجانية، وليس اتهمت من قبل ال WhatsApp. مثل الكثير من التطبيقات الأخرى مثل سكايب وفايبر تقدم عبر بروتوكول الإنترنت، يستخدم ال WhatsApp الاتصال الصوتي اتصال بيانات لإجراء مكالمة، سواء عبر واي فاي أو البيانات المتنقلة. هذا الاستخدام بيانات ومع ذلك، يمكن أن يكون تحميلها، استنادا إلى خطة الإنترنت الخاص بك.
بالنسبة لمستخدمي غير محدود خطط الإنترنت ذات النطاق العريض، والقلق الوحيد هو إذا صوت ميزة يدعو ستعمل بشكل صحيح على سرعات أقل مرة واحدة تم استنفاد الحد FUP. وبالمثل، فإن مستخدمي خطط البيانات 2G والجيل الثالث 3G الذي يستنفد البيانات المخصصة لها سوف تضطر إلى بعد أن دفع نقطة في KB المستخدمة، والتي يمكن أن تصل إلى تصل إلى روبية. 0.10 في 10KB على 2G وروبية. 0.04 في 10KB على الجيل الثالث 3G….
بعد فترة وجيزة وأفادت التقارير الإخبارية حول صوت ميزة ال WhatsApp الداعي العام الماضي، أعلن لاعب الاتصالات الهندي ايرتل انها لفة قريبا خطة خاصة لتوجيه الاتهام بشكل منفصل عن البيانات المستخدمة على المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت، على الرغم من أن الشركة تراجعت عن هذا بعد فترة وجيزة، قائلا انه كان ينتظر ورقة التشاور تري على اللاعبين OTT. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يلعب هذا مرة واحدة ال WhatsApp صوت يدعو حقا تقلع.
هو في متناول الجميع؟
للأسف، ال WhatsApp هو المتداول خارج صوت ميزة يدعو على مراحل، مما يعني أنه هو متاح حاليا للمستخدمين محدودة. بدأت الشركة مؤخرا دفع بها صوت ميزة الدعوة لجميع المستخدمين الروبوت مع دعوة نافذة مفتوحة لعدة ساعات. اعتبارا من تقديم هذا التقرير، أغلقت النافذة مرة أخرى، على الرغم من أنه قد فتح مرة أخرى دون سابق إنذار.
الانتظار للمستخدمين غير الروبوت قد تكون أطول كما ميزة الاتصال الصوتي في ال WhatsApp هو المتداول حاليا خارج لمستخدمي نظام تشغيل الهواتف المحمولة جوجل.
مؤخرا، أعلنت لقطات مسربة لتكون من اي فون اي فون تشغيل بيتا التطبيق ال WhatsApp v2.11.17.444 أظهرت قبالة واجهة المستخدم للميزة يدعو ال WhatsApp صوت. لقطات مسربة تشير إلى أن الميزة قد المتداول خارج مستخدمي دائرة الرقابة الداخلية قريبا، رغم أن ليس هناك جدول زمني حتى الان لهذا التمهيدية على نظام التشغيل أبل أو غيرها من منصات غير الروبوت.
كيف يمكنني الحصول على الاتصال الصوتي؟
للحصول على صوت ميزة ال WhatsApp الداعي على الروبوت، واحد لديه لتحميل أحدث إصدار (2.12.7) من ال WhatsApp لالروبوت من الموقع الرسمي للشركة. اعتبارا من تقديم هذا التقرير، جوجل بلاي لا يزال يقدم ال WhatsApp لالروبوت الإصدار 2.12.5، والتي لا تدعم ميزة الاتصال الصوتي.
بعد تثبيت أحدث نسخة ال WhatsApp الروبوت، عليك أن تسأل شخص ما مع ال WhatsApp الاتصال الصوتي تفعيلها بالفعل لإجراء مكالمة إلى رقم ال WhatsApp الخاص بك (نعم هذه هي الطريقة الوحيدة).
تذكر مكالمة لم يرد عليها لا يتم تنشيط ال WhatsApp الاستدعاء. على المرء أن تلقي المكالمة وانتظر بضع ثوان قبل فصل لتفعيل ال WhatsApp الاتصال الصوتي. مرة واحدة يتم تمكين ال WhatsApp الاتصال الصوتي، وسيكون للمستخدمين تلاحظ UI مجددة بالكامل تظهر الجديد تخطيط التبويب ثلاث سنوات مع المكالمات، دردشات واتصالات. تحقق لدينا كيفية تفعيل ال WhatsApp صوت آخر يدعو لمزيد من التفاصيل.
كيف يقارن إلى خدمات أخرى؟
ال WhatsApp الاتصال الصوتي يشبه في وظيفة تطبيقات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت الأخرى، مثل سكايب، فايبر، وخروجات. ومع ذلك، معتبرا أن ال WhatsApp هو الأكثر استخداما خدمة الرسائل الفورية على الهاتف المحمول، وجود ميزة الاتصال الصوتي في التطبيق يوسع فقط تجربة المستخدم.
بعض الآخر الدعوة التطبيقات التي تقدم صوت تشمل BBM، والتي توالت صوت BBM لالروبوت وفون المستخدمين مرة أخرى في فبراير من العام الماضي. الخط، الذي أطلق الخدمة المستندة إلى بيانات الدعوة في شهر مارس، ورفع أسعار الفائدة، التي خرجت الاتصال الصوتي (المكالمات تنزه يطلق عليها اسم) في يناير من هذا العام لمستخدمي أندرويد.
وهناك كلمة تحذير
وهناك الكثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر صوت ميزة ال WhatsApp في الدعوة وعلى ما يبدو بعض الناس يستغلون هذا الاهتمام. وذكرت شركة الأمن شفاء السريع في بلوق عن رسالة خدعة تنتشر في كافة أنحاء المجتمعات ال WhatsApp المختلفة.
تقول الرسالة: “مهلا، أنا أدعوكم لمحاولة ال WhatsApp انقر هنا لتفعيل الدعوة الآن،> http://WhatsappCalling.com”. لا تنقر على هذا الرابط – كما لاحظنا في وقت سابق ان الطريقة الوحيدة لتفعيل ال WhatsApp الدعوة هو أن تكون قيد التشغيل على أحدث إصدار من التطبيق الروبوت وتلقي مكالمة صوتية من شخص لديه بالفعل هذه الخدمة.
خيارات أشف يفسر، “هذه الرسالة هي خدعة ومحاولة للحصول على المستخدمين من تحميل التطبيقات الخبيثة وملء استمارة المسح.” لذلك الابتعاد عن مثل هذه الرسائل والتمتع ال WhatsApp الاتصال الصوتي بأمان – مرة واحدة تتلقى في نهاية الأمر.
Your Website Title

شاهد أيضاً

موضوع محدث باستمرار لأفضل تطبيقات أندرويد الجديدة

موضوع محدث باستمرار لأفضل تطبيقات أندرويد الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم نقدم لكم تدوينة من سلسلة تدوينات تطبيقات الأندرويد …

الطريقة الصحيحة لمنع تطبيقات أندرويد من الاتصال بالأنترنت

الطريقة الصحيحة لمنع تطبيقات أندرويد من الاتصال بالأنترنت

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بزوار ومتتبعي مدونة الشهادة اليكم الطريقة الصحيحة لمنع …

إن كان ولابد أن تزوج فتاتك في سن صغير

إن كان ولابد أن تزوج فتاتك في سن صغير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي وزوار مدونة الشهادة في موضوع جديد ومهم إن …

دليل GSMArena لشراء الهواتف الذكية

دليل GSMArena لشراء الهواتف الذكية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتتبعي وزوار مدونة الشهادة مع مقال جديد بعنوان دليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *