الرئيسية / صور غريبة - صور نادرة / شاهد.موجة صقيع تجمد شلالات نياجرا الشهيرة بالصور

شاهد.موجة صقيع تجمد شلالات نياجرا الشهيرة بالصور

تسببت موجة الصقيع القارسة التي تشهدها الولايات المتحدة وكندا، في ظاهرة نادرة لتجمد شبه كامل لواحدة من أشهر الشلالات في العالم.

ونشرت صحيفة “الديلي تليجراف” البريطانية تقريراً مصوراً حول تجمد شلالات “نياجرا” الشهيرة، وتوقف حركة المياه بها تماماً عقب تجمد المياه، وتحول المنطقة المحيطة بها إلى ما يشبه “مدن الأشباح”، بعدما كانت تضج بالأصوات الهادرة للمياه.
ورغم انخفاض درجات الحرارة إلى أقل من 38 درجة مئوية إلا أن الشلالات المتجمدة استمرت في جذب السياح ليشاهدوا تلك الظاهرة النادرة.
وكانت تلك الأجواء القاسية لموجة البرد غير المسبوقة، قد تسببت في تعطيل عدد من المرافق الحيوية في البلاد، وأبرزها إلغاء العديد من رحلات الطيران لسوء الأحوال الجوية.
وتعد تلك الظاهرة واحدة من الظواهر البيئية النادرة، حيث لم تتجمد شلالات نياجرا منذ القرن التاسع عشر تقريباً؛ لتتجمد تلك الشلالات التي يصل ارتفاعها لأكثر من 170 قدماً، وتجمد ما يصل إلى أكثر من ستة ملايين قدم مكعب من المياه.
Your Website Title

شاهد أيضاً

تمكن تلسكوب هابل من رصد نجم ضخم على وشك الانفجار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تمكن تلسكوب هابل من رصد نجم …

Manchineel tree. شجرة المنشيلين أخطر أشجار العالم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Manchineel tree. شجرة المنشيلين أخطر أشجار …

شاهد. مجموعة لقطات لاتصدق ل .الكوكب الأحمر.

شاهد. مجموعة لقطات لاتصدق ل .الكوكب الأحمر. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شاهد. مجموعة لقطات …

لكي لا ينمن طالبات الصين يربطن شعورهن ليداكرن طوال الليل.. بالصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي لا ينمن طالبات الصين يربطن شعورهن ليداكرن طوال الليل.. …

تعليق واحد

  1. select short prom dresses

    I think that everything published made a ton of sense. But, what about this? suppose you were to write a killer post title? I mean, I don’t wish to tell you how to run your website, however what if you added a post title that grabbed folk’s attention? I mean 301 Moved Permanently is a little boring. You ought to glance at Yahoo’s front page and watch how they create post headlines to get people to open the links. You might add a video or a pic or two to grab people excited about what you’ve got to say. In my opinion, it might make your website a little livelier.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *