الرئيسية / برامج مجانية / خمسة من أفضل الألعاب المجانية ل أيفون و أندرويد

خمسة من أفضل الألعاب المجانية ل أيفون و أندرويد

خمسة من أفضل الألعاب المجانية ل أيفون و أندرويد
خمسة من أفضل الألعاب المجانية ل أيفون و أندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خمسة من أفضل الألعاب المجانية ل أيفون و أندرويد

قد يكون من الصعب حصر أفضل ألعاب آيفون و أندرويد في تدوينة واحدة، إلا أن حصر الألعاب المجانية الأفضل والأشهر ليس بتلك الصعوبة، حيث تبرز ثلة من أفضل ألعاب آيفون و أندرويد بشكل لافت مقارنة بالألعاب المجانية الأخرى المتوفرة، والتي قد لا ترقى لها من حيث السيناريو والرسومات، مع تميز بعض الشركات المعروفة مثل ROVIO و EA … بطرح إصدارات مجانية من بعض ألعابها. وعليه، سنتطرق في هذه التدوينة لما أعتبره شخصيا أفضل ألعاب آيفون و أندرويد ، والتي قد يتفق معي البعض حول أفضليتها، في حين قد يختلف آخرون معي في لعبة أو اثنتين، يبقى الاختيار شخصيا ومحصورًا في 5 ألعاب في هذه التدوينة، مع إمكانية استعراض ألعاب مميزة أخرى في تدوينات مستقبلية.

خمسة من أفضل الألعاب المجانية ل أيفون و أندرويد

1 – الطيور الغاضبة – Angry Birds :

أفضل ألعاب آيفون و أندرويد

أصبح من شبه المستحيل عدم تواجد لعبة Angry Birds داخل قائمة أفضل ألعاب آيفون و أندرويد وباقي الأنظمة التي تتوفر عليها، حيث تقدم اللعبة إلى جانب شخصياتها الظريفة التي تتمثل في طيور غاضبة من خنازير سرقت بيضها، رسومات رائعة واختلافا وتنوعًا في المستويات المتعددة المتوفرة في اللعبة، مع توفر لعبة الطيور الغاضبة في عدة إصدارات أخرى مثل إصدارات : Angry Birds Rio و Angry Birds : Star Wars – المحاكية لسلسلة الأفلام الشهيرة حرب النجوم -. وتبدأ اللعبة في كافة المستويات، بإطلاقك للطيور المختلفة – التي تتميز كل واحدة منها بهجوم خاص – عبر مقلاع ضخم نحو قلاع الخنازير المتنوعة والمختلفة الأشكال والعراقيل. تحميل : iOSأندرويد.

 2- لعبة Zombies Road Trip :

أفضل ألعاب آيفون و أندرويد

 لعبة Zombies Road Trip إحدى الألعاب التي كنت مدمنا عليها، والتي أجدها تستحق مكانًا ضمن قائمة أفضل ألعاب آيفون و أندرويد ، حيث تبدأ اللعبة بتواجدك في سيارتك ومطاردتك من طرف Zombies، عليك أن تتفادى المطبات وتهبط بشكل جيد على الأرض كي لا تنفجر السيارة، و تلحق بك الوحوش، كما سيكون عليك إطلاق النار على الوحوش التي تصادفها في طريقك لأنها تعمل على إبطاء حركتك في حال دهسك لها، اللعبة تتوفر على العديد من الخيارات من حيث السيارات والأسلحة، والتي يمكنك شراؤها بالعملات المعدنية التي تكسبها عبر إنجاز المهام وقتلك للوحوش، كما أن قنص الطائر أو ملامسته تمنحك تذكرة لليانصيب الذي يمكن أن تحصل فيه على رصيد إضافي، اللعبة ممتعة جدًا، وعليك تجربتها حتمًا. تحميل : iOS أندرويد.

3- لعبة السيارات Real Racing 3 :

أفضل ألعاب آيفون و أندرويد إذا كنت تشك في جودة ألعاب الهواتف الذكية سواء من حيث الجرافيكس أو الأداء فعليك بتجربة لعبة Real Racing 3، والتي أعتبرها أفضل لعبة سيارات مجانية، مع كونها مقدمة من شركة EA المعروفة، اللعبة تتميز بالسرعة والتنافسية التي يعشقها محبو الألعاب وعشاق ألعاب السيارات خاصة، مع تميزها بالعديد من السيارات المتوفرة – بما في ذلك السيارات الفارهة، مثل : Lamborghini و Porsche …-والعديد من المستويات التي تحتوي على مضامير سباق حقيقية مختلفة ومتنوعة. إذا كنت من عشاق ألعاب السيارات، ولا تستسلم بسرعة، فعليك بهذه اللعبة الممتازة، أكثر ما يعجبني في هذه اللعبة هو الجرافيكس المدهش، لذا تجهز لإعادة شحن هاتفك كلما انكببت في التسابق داخل هذه اللعبة، مع ذلك، فهي لاشك من أفضل ألعاب آيفون و أندرويد المتوفرة. تحميل : iOSأندرويد.

4- لعبة المطاردة Subway Surfers :

أفضل ألعاب آيفون و أندرويد لعبة Subway Surfers التي تعرفت عليها منذ فترة قصيرة، ولم يمض يوم لم ألعبها فيه، إلا أنني مازلت لم أحرز تقدما كبيرًا. اللعبة تبدأ عندما يضبطك  الشرطي وأنت ترسم شعارات على أحد القطارات، فيبدأ بمطاردتك، لتهرب أنت داخل محطة القطار وتحاول تفادِ اصطدامك بالقطارات السريعة بشتى الطرق الممكنة وعدم اصطدامك بالعقبات كذلك، مع إمكانية حصولك على عدة مميزات كلوح التزلج، الحذاء الخارق، جهاز الطيران…هذا وعليك بإنجاز المهام الموكلة إليك مثل جمع 200 قطعة ذهبية، فتح 5 صناديق غامضة…حيث ستزيد من رصيدك الذي يمكنك من خلاله شراء شخصيات جديدة وعدة أشياء أخرى. هذه اللعبة هي آخر ما أضفته إلى قائمة أفضل ألعاب آيفون و أندرويد ، حيث كما ذكرت لم أتعرف عليها إلا منذ أيام، إلا أنها من أشد الألعاب إمتاعًا وخفة، مع ظرافة شخصياتها. تحميل : iOSأندرويد.

لعبة Temple Run 2 :

أفضل ألعاب آيفون و أندرويد لعبة Temple Run 2، من بين أشهر و أفضل ألعاب آيفون و أندرويد المجانية التي حققت عدد تحميلات هائل، اللعبة شبيهة إلى حد ما بلعبة Subway Surfers من حيث المبدأ، حيث تبدأ اللعبة بهروبك من أحد المعابد بسبب سرقتك لأحد التحف الأثرية، لتبدأ مطاردتك من طرف أحد الوحوش، عليك أن تواصل الهرب متفاديًا العقبات التي تواجهك مثل النار، الطريق الوعر، الاصطدام بالعقبات…هنالك عدة مميزات متوفرة يمكنك الحصول عليها لزيادة رصيدك، مثل القطع الذهبية، المغناطيس الذي يجذب إليك القطع الذهبية، جوهرة الحياة التي تهبك فرصة أخرى لمواصلة اللعب…اللعبة ضرورية لكل مستخدم هاتف ذكي. تحميل : iOSأندرويد.

 

كانت هذه 5 ألعاب أعتبرها شخصيا أفضل ألعاب آيفون و أندرويد مجانية متوفرة حاليا، تتوفر ثلة من الألعاب القوية الأخرى المدفوعة مثل Asphalt 7 و GTA و Need For Speed…كما تتوفر عدة ألعاب مجانية أخرى رائعة، مثل Cut The Rope و Angry Gran Run وإصدارات الطيور الغاضبة الأخرى المجانية…سأحاول إعداد تدوينة أخرى حول ألعاب أخرى مستقبلا إن شاء الله.

Your Website Title

شاهد أيضاً

تحميل العاب رائعة لنظام الاندرويد لعام 2018

تحميل العاب رائعة لنظام الاندرويد لعام 2018

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم زوارنا ومتابعينا الكرام نقدم لكم في هذه …

تطبيق أندرويد يمكنك من معرفة مكان هاتفك المسروق و التحكم فيه

تطبيق أندرويد يمكنك من معرفة مكان هاتفك المسروق و التحكم فيه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بزوار و متتبعي مدونة الشهادة في هذه التدوينة …

موضوع محدث باستمرار لأفضل تطبيقات أندرويد الجديدة

موضوع محدث باستمرار لأفضل تطبيقات أندرويد الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم نقدم لكم تدوينة من سلسلة تدوينات تطبيقات الأندرويد …

الطريقة الصحيحة لمنع تطبيقات أندرويد من الاتصال بالأنترنت

الطريقة الصحيحة لمنع تطبيقات أندرويد من الاتصال بالأنترنت

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بزوار ومتتبعي مدونة الشهادة اليكم الطريقة الصحيحة لمنع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *