كيفية ربح المال على منصة Fiverr 2024

ربح المال منصة Fiverr ربح المال منصة Fiverr ربح المال منصة Fiverr ربح المال منصة Fiverr

كيفية ربح المال على منصة Fiverr 2024 ؟ 

إنه سؤال شائع جدًا. الكل يريد أن يكسب عبر الإنترنت ولكن المشكلة تكمن في كيفية البدء وأين.

يريد الجميع تقريبًا أن يكسبوا بسرعة ولكن هل تعلم أننا لا نستطيع أن نكسب من مواقعنا ومدوناتنا إذا لم نكن متمرسين. لكن هل تعلم أن لدينا منصة تعرف باسم Fiverr؟ نعم ، Fiverr هي واحدة من أفضل المنصات لبدء تحقيق أرباحك عبر الإنترنت بسرعة وسهولة إذا كان لديك بعض المهارات للبيع.

ربح المال منصة Fiverr ربح المال منصة Fiverr ربح المال منصة Fiverr ربح المال منصة Fiverr

كيف تكسب المال على فايفر؟

يمكننا كسب أكثر من Fiverr. نعم هذا ممكن. يمكننا كسب المال على Fiverr دون وجود موقع ويب / مدونة أو أي قناة يوتيوب.

لست خبيرًا بهذا القدر في Fiverr ولكني أريد مشاركة تجربتي معكم جميعًا. في هذه القصة الحقيقية ، سأشارك تجربتي مع ذكر بعض الأشياء المثيرة للاهتمام مثل ؛

  1. كيف يمكنني التعرف على موقع Fiverr؟
  2. كيف أبدأ العمل على Fiverr؟
  3. عندما ربحت أول بنس؟
  4. ماذا كان أفراد عائلتي يتحدثون عني؟
  5. كم ربحت حتى الآن مع Fiverr؟

ما هو Fiverr

ربح المال منصة Fiverr
ربح المال منصة Fiverr

Fiverr هو سوق عالمي عبر الإنترنت يقدم المهام والخدمات ، بدءًا من تكلفة 5 دولارات لكل وظيفة يتم أداؤها ، ومنه استمد اسمه. يستخدم الموقع بشكل أساسي من قبل العاملين المستقلين الذين يستخدمون Fiverr لتقديم خدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم. حاليًا ، يسرد Fiverr أكثر من ثلاثة ملايين خدمة على الموقع تتراوح بين 5 دولارات و 500 دولار. هناك أكثر من 80 فئة وفئة فرعية.

كيف ومتى تم إطلاق Fiverr؟

تأسست Fiverr على يد شاي وينينجر وميشا كوفمان في 1 فبراير 2010 ، ويقع مقرها الرئيسي في تل أبيب ، إسرائيل. توصل Wininger إلى مفهوم السوق الذي من شأنه أن يوفر منصة ذات وجهين للناس لشراء وبيع مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية التي يقدمها عادةً المقاولون المستقلون.الخدمات المقدمة في الموقع تشمل الكتابة والترجمة والتصميم الجرافيكي وتحرير الفيديو والبرمجة. تبدأ خدمات Fiverr من 5 دولارات ، وهو ما يعتمد عليه اسم الشركة ويمكن أن تصل إلى آلاف الدولارات مع خدمة Extras. تسمى كل خدمة مقدمة “الحفلة“.

كيف يمكنني التعرف على Fiverr ومتى أبدأ؟

كنت في الصف الثامن ، وأخبرني صديقي أن شقيقه يستخدم الإنترنت لكسب المال الذي لم أكن أعرف عنه أي شيء وليس لدي أي مهارة. بعد ذلك ، أخبرني زميلي في الفصل باسم Fiverr وأنشأت ملفًا شخصيًا في أغسطس 2015.

لم أكن أعرف ما هو Fiverr وكيف يعمل. وجاءت النتيجة مع تركت Fiverr.

مرة أخرى على Fiverr

مرة أخرى ناقش زميلي في الفصل Fiverr. كان لدي بعض الشغف الذي اعتقدت أنه يجب أن أفعل شيئًا الآن عندما كنت في الصف التاسع في يناير 2015 ، عدت إلى Fiverr. كان الأمر المجهول تمامًا بالنسبة لي. ولم يكن لدي أي مهارة في ذلك الوقت.

ماذا فعلت؟

لقد بدأت بمشاهدة اورلمبيعات أيت بعض المبيعات التي كانت مرتبطة بالتسويق عبر Facebook ووسائل التواصل الاجتماعي. لم يكن لدي أي فكرة عما يجب أن أفعله على الرغم من أنني قمت بعمل حفلة بمعرفتي القليلة ، كنت أعرف 20-40 ٪ من اللغة الإنجليزية في ذلك الوقت فقط ، ومع ذلك ، تمكنت من إنشاء حفلة.

لقد قمت بعمل حفلة وكنت مرتبكًا مرة أخرى ما يجب القيام به وكيفية كسب المال على Fiverr. رأيت شيئًا اسمه طلبات المشتري ، سألت أخي الأكبر ماذا يعني ذلك. سألني ماذا ستفعل ، لكنني لم أخبره بذلك.

عندما ربحت أول بنس؟

على الرغم من أنني رأيت أحد المشترين يطلب مني أنه يحتاج إلى شخص ما لدعوة 1000 شخص إلى حدث في تورنتو . لقد كان شيئًا اعتقدت أنه غير ممكن ، لكنني نشرت للتو مزايدة عليه.

من الصعب الحصول على مبيعات على Fiverr في الأيام الأولى ، كنت محظوظًا بالحصول على أول بيع ومراجعة 5 نجوم في الأسبوع الأول. لا أعرف ما إذا كان هذا هو حظي أم عملي الشاق. بعد ذلك ، قمت بعمل حوالي 3-4 عربات أخرى مثل توفير المتابعين ، إلخ.

أخيرًا ، حصلت على أول بيع لي في الشهر الأول. كان الأمر يسير على ما يرام بعد أن جئت بفكرة فريدة وقدمت بعض الخدمات.

ماذا كان أفراد عائلتي يقولون عني؟

في فبراير 2016 ، ربحت 35 دولارًا فقط مع الخدمة الجديدة التي قدمت لاحد الاشخاص بدت فريدة من نوعها. على الرغم من أنني لم أكن أمتلك مهارات مهنية كافية ، فقد كسبت 35 دولارًا بسهولة. بالانتقال إلى آذار (مارس) هذه المرة ، حصلت على مبلغ أعلى قليلاً كان 80 دولارًا ، لكن المشكلة التي واجهتها كانت أنه لم يؤمن بي أي فرد من أفراد الأسرة حتى وما لم تكن مدفوعاتي الأولى التي تم سحبها في مارس. بعد ذلك بدأ أخي في Fiverr وأصبحت أيضًا مثل اثنين من أبناء عمي مثل المعلم لهم. : ص

كان الشهر الرابع جيدًا بالنسبة لي لأول مرة في حياتي ربحت فيها 100 دولار. والشهر الخامس كان شيئًا لن أنساه على الإطلاق ، كان الشهر الذي حصلت فيه على أعلى أرباح ، وكان أكثر من 270 دولارًا.

فكرت في تعلم بعض المهارات. مثل البرمجة والتصميم وتحسين محركات البحث. لقد كان شيئًا جديدًا بالنسبة لي ، فقد وجدت بعض الأشخاص الذين اعتادوا على تحسين محركات البحث. اتصلت بهم ، لكن واحدًا أو اثنين فقط ردوا عليّ.

أعطاني أحدهم دورة في تحسين محركات البحث ، وبدأت في تعلمها. لكن كان الأمر أشبه بخروج الهواء من عقلي.

مرة أخرى ، تركت SEO 😛 وعدت إلى ما اعتدت عليه. (مكاني الحقيقي.)

كنت محظوظا بما يكفي للتعلم. ظللت أتعلم عن Fiverr. قرأت أكثر من 5 كتب إلكترونية عن Fiverr والتي وجدها أخي لأنه كان يتحدث الإنجليزية افضل مني.

كنت أشاهد كيف يكتب وما يكتب لإقناعهم بشراء خدماتنا.

التواصل الجيد هو مفتاح النجاح.

أخيرًا ، تعلمت شيئًا عن Fiverr

مهارة الاتصال! التواصل هو أهم شيء لأي صفقة. حتى وإن لم تكن مثاليًا في التواصل ، فلن تحصل على عمل حتى لو كان بإمكانك القيام ببعض الأعمال السحرية.

أخيرًا ، حان وقت العودة إلى العمل مرة أخرى في أكتوبر ، لقد عدت بتواصل أفضل باللغة الإنجليزية وأفضل الخدمات.

لقد صنعت بعض التفرد في النهاية حصلت على القليل من المبيعات.

مرة أخرى ، كنت أجني 50-100 دولار شهريًا ، لكن في ديسمبر 2016 عرفت شيئًا عزز مبيعاتي. وكان الأمر يتعلق بكيفية تحقيق المبيعات باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك.

الترويج على الفيسبوك

كان Facebook هو الشيء الذي بدأته في إجراء أبحاث السوق. لذلك بعد العمل لمدة شهر ، تعرفت على كيفية الحصول على مشاريع باستخدام Facebook.

لقد كان شيئًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام ، لكنني بدأت للتو في العمل عليه ، وحصلت على سبع مبيعات في يومين كان من السهل جدًا العمل بها ، وكان كل ذلك بسبب مهارة أبحاث السوق.

كانت الخدمة التي كنت أقدمها هي الترويج للمواقع. إجمالي أرباحي هو 1000 دولار + الآن ، وأنا متأكد من كسب المزيد من خلال القيام بما أعرفه.

لا يوجد شيء صعب وفقط اتقن ما تريد القيام به.

سوف يمنحك هذا النجاح أملا بالتأكيد ، فلن يكون النجاح بين عشية وضحاها ، حيث يستغرق الأمر وقتًا لتحقيق النجاح ، فأنا بائع المستوى الثاني في Fiverr الآن مع أكثر من 70 تقييمًا إيجابيًا.

دعنا نتعلم كيف أقوم بإنشاء خدمة على Fiverr الذي ولّد عمليات بيع بالنسبة لي ؛

كيف تنشئخدمات سنقدمها على منصة Fiverr قوية من شأنها أن تولد عمليات بيع؟

مصطلح خدمات او خدمة يعني ما ستبيعه على Fiverr. يمكنك بيع أي خدمة على Fiverr تستطيع أن تقوم بها وتقنها يمكن أن تكون التسويق أو تحسين محركات البحث أو يمكن أن تكون تطوير أو تصميم أو برمجة.

تعتمد الخدكة المقدمة على العنوان والوصف وصورة وفيديو للخدمة. يتم استخدام العلامات لنتائج البحث.

كيف أجد عنوانًا مثاليًا؟ ليس من الصعب العثور على عنوان مثالي ، فقط حدد ببساطة ما ستفعله مثل عنوان الترويج للمواقع أو تصميم المواقع: وهو شيء يمكنني القيام به. إذا كنت مطور ويب ، فيمكن أن يكون عنوانك كما يلي: سأصمم موقعًا مثاليًا المظهر لك أو لعملك.

كن فريدًا بقدر ما يمكنك ذلك سيكون أفضل لك ولملفك الشخصي. الآن يأتي الشيء الثاني في Fiverr هو العلامات أثناء إنشاء خدمة. من السهل إعطاء العلامات ، لكنني أقترح عليك القيام بذلك مثل Go to Fiverr والبحث عما ستقدمه الآن ، افتح أفضل 3 عربات تراها أولاً. تحقق من علاماتهم التي ستكون بعد المراجعات.

حزم التسعير

الآن التالي هو Packages ، يمكنك اختيار حزمة واحدة فقط أو 3 ، الأمر متروك لك لما تقرر القيام به.

ستكون الحزم وصفًا بسيطًا لعملك وأسعارها. حاول أن تكون فريدًا مع عناوين الحزم ، يمكنك كتابة عنوان الحزم مثل الفضية والذهبية والبلاتينية.

وصف

حان الوقت الآن للوصف. يمكنني أن أؤكد لك أن جميع طلباتك تعتمد على هذا الوصف حتى وما لم يكن وصفك قويًا فلن تحصل على مبيعات.

لكتابة وصف جيد ، تحقق مرة واحدة من أفضل 3 العربات ولاحظ النقاط بعد ذلك ، اكتب نفس النقاط على ورقة وقم بتضمينها في الخدمة مع بعض اللمسات الإضافية مثل إذا كنت مطور WORDPESS ، فقدم لهم بعض الإضافات لتحسين محركات البحث مجانًا أو علامات اجتماعية مجانا.

ملاحظة: – لن يتم حظرك مطلقًا عند إستخدام نسخ / لصق الوصف ، ولكن سيتم رفض الخدمات التي قمت بإنشاها ، مما يعني أنك لن تتمكن من القيام بذلك بعد الآن ولن يكون الأمر كذلك في بحث Fiverr.

الآن دعنا نأتي إلى متطلبات المشتري إذا كنت مطور WP فما هو الشيء الذي ستحتاجه من المشتري؟

سيكون هؤلاء اسم المستخدم وكلمة المرور URL الخاص بمسؤول الموقع. (بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تطلب من المشتري شراء سمة مميزة بنفسه لموقعه على الويب)

قسم الصور والفيديوهات المميزة

قسم الصور والفيديو مهم حقًا. ستكون الصورة والفيديو هي الانطباع للعملاء لزيارة المبيعات الخاصة بك. تحصل العربات التي تحتوي على مقاطع فيديو على 30٪ نقرات إضافية ثم العربات التي تحتوي على صور فقط.

صمم صورتك أو صممها بدلاً من تنزيلها عبر google. تساعد علامة الصورة قليلاً لـ خدمة SEO . الآن في محاولة استبدال اسم صورتك بإحدى علاماتك. أضف فيديو إلى خدمتك مما سيساعدك في الحصول على المزيد من النقرات والمزيد من الطلبات.

التنشئة الاجتماعية

حاول مشاركة عملك في كل مكان ، وهناك خيار في Fiverr للترويج لنفسك ، خذ رمز البانر منه في ملفك الشخصي وقم بتحميله إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت تحصل على حركة مرور جيدة والتي ستكون طريقة أخرى لزيادة مبيعاتك.

هذا دليل على أرباحي البالغة 1000 دولار.

ربح المال منصة Fiverr ربح المال منصة Fiverr ربح المال منصة Fiverr ربح المال منصة Fiverr

تابعنا على فيسبوك للحصول على كل جديد ننشره

 

لا تنسى الاشتراك في القائمة البريدية اعلاه على اليسار ليصلك كل جديد نقوم بنشره

نسعى دائما لتقديم كل ماهو مفيد لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر. عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة.

مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات , كل الود والاحترام لكم , الى اللقاء فى تدوينة اخرى ان شاء الله من تدوينات مدونة الشهادة .

شاهد أيضاً

الربح من كتابة المقالات -دليلك الشامل

إليك أهم الطرق للربح من كتابة المقالات -دليلك الشامل

بالنسبة للبعض، تعد كتابة المقالات باللغة العربية طريقة شائعة لكسب المال عبر الإنترنت، حيث يعتبرها …

العمل الحر على الإنترنت

مهم جداً للمبتدئين: الطريق الصحيح لـ العمل الحر على الإنترنت

العمل الحر على الإنترنت العمل الحر على الإنترنت نظرًا لتطور التكنولوجيا في العالم ، ظهرت …

التجارة الإلكترونية , إطلاق وضمان إستمرارية مشروعك

التجارة الإلكترونية , إطلاق وضمان إستمرارية مشروعك

التجارة الإلكترونية , إطلاق وضمان إستمرارية مشروعك التجارة الإلكترونية , إطلاق وضمان إستمرارية مشروعك التجارة …

الربح من الإنترنت مواقع الربح

الربح من الإنترنت وقت الفراغ 2024

الربح من الإنترنت مواقع الربح الربح من الإنترنت مواقع الربح الربح من الإنترنت مواقع الربح …

9 تعليقات

  1. раскрутка сайта в google

    Wow, this piece of writing is nice, my sister is analyzing these things, thus I am going to tell her.

  2. Juriidiline abi

    Hey there, I think your website might be having browser compatibility issues. When I look at your blog in Firefox, it looks fine but when opening in Internet Explorer, it has some overlapping. I just wanted to give you a quick heads up! Other then that, awesome blog!

  3. ричтрак в аренду

    Hi there! Do you know if they make any plugins to protect against hackers? I’m kinda paranoid about losing everything I’ve worked hard on. Any suggestions?

  4. гостиничные чеки санкт петербург

    Thank you for sharing your info. I truly appreciate your efforts and I am waiting for your next post thank you once again.

  5. купить государственный диплом

    When someone writes an piece of writing he/she maintains the plan of a user in his/her mind that how a user can understand it. So that’s why this piece of writing is great. Thanks!

  6. купить медицинскую справку

  7. cheap wigs

    It’s super suitable for people like me who want to change their hairstyle every day to take pictures. I can’t tell at all. I like it.

  8. محمد

    موضوع رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *