الرئيسية / الربح من الأنترنت / بورصة بيتكوين كبيرة في الهند تنتقل إلى مالطا للهروب من التنظيم

بورصة بيتكوين كبيرة في الهند تنتقل إلى مالطا للهروب من التنظيم

بورصة بيتكوين كبيرة في الهند تنتقل إلى مالطا للهروب من التنظيم
بورصة بيتكوين كبيرة في الهند تنتقل إلى مالطا للهروب من التنظيم

بورصة بيتكوين كبيرة في الهند تنتقل إلى مالطا للهروب من التنظيم

تقوم شركه  Zebpay الهندية ، التي كانت أكبر بورصة في الهند لتبادل العملات الأجنبية ، بتحويل عملياتها إلى مالطا بعد أن أغلقت فرعها على أرضها الشهر الماضي.

حيث انها ستخدم البورصة ، التي تدعم حاليًا 20 عملة مشفرة ، للمستخدمين في 20 بلدًا عبر أوروبا وهي كالاتي:

  1. مالطا
  2. بلجيكا
  3. بلغاريا
  4. كرواتيا
  5. قبرص
  6. جمهورية التشيك
  7. الدنمارك
  8. الدنمارك
  9. فرنسا
  10. ألمانيا
  11. اليونان
  12. اليوناي
  13. أيرلندا
  14. إيطاليا
  15. لاتفيا
  16. هولندا
  17. بولندا
  18. البرتغال
  19. سلوفينيا
  20. السويد

للأسف ، لن يتمكن المستخدمون في الهند من الوصول إلى البورصة.

اذ لم يكن أمام الشركة من خيار سوى مغادرة شواطئ في الهند في أعقاب اللوائح الصارمة الصادرة في أبريل من قبل المؤسسة المصرفية المركزية الهندية ، بنك الاحتياطي الهندي (RBI). في ذلك الوقت ، قام بنك الاحتياطي الهندي (RBI) بتوجيه البنوك للتوقف عن القيام بأعمال تجارية مع شركات cryptocurrency .

وفي وقت لاحق ، قامت Zebpay بتعطيل ودائع الروبية الهندية وسحبها ، وفي النهاية أغلق خدمة الصرف في جميع أنحاء البلاد في نهاية سبتمبر.

وقد أدى ذلك إلى خسارة نحو ثلاثة ملايين مستثمر في الهند لصالح “Zebpay” – وهو الأمر الذي أشار إليه كوارتز ، وهو ما يقرب من نصف عدد المستثمرين في جميع أنحاء البلاد.

في حين أن الهند رفضت أن تلعب دورًا جيدًا في تبادلات تبادل العملة – مما وسع المعارك القانونية ضد توجيهات RBI في المحكمة العليا بأشهر وتسبب في تأخير اللوائح المتعلقة بالاستخدام المحلي والاستثمار في المعاملات المشفرة – حيث تقوم مالطا يترحيب بهذه الشركات بقواعد أكثر شفافية تتحكم بكيفية عملها. وقال بينانس في مارس اذار انه يعتزم نقل العمليات الى مالطا بعد مواجهة تحديات في انحاء اسيا.

حيث سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يفعل Zebpay في الحفريات الجديدة ، لأنه الآن يجب أن يحكم في سوق جديدة كاملة. ونأمل أن تشجع هذه الخطوة السلطات التنظيمية في الهند على الجلوس والإخطار والتحرك بشكل أسرع نحو صياغة المبادئ التوجيهية التي تسمح ببدء التبادلات في العمل محليًا في وقت قريب.

Your Website Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *