الرئيسية / قسم الفيس بوك / حل لمشكل عدم ظهور منشورات الاصدقاء ,,,

حل لمشكل عدم ظهور منشورات الاصدقاء ,,,

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار و رواد مدونتنا العزيز مدونة الشهادة التي عودتكم بكل ماهو جديد و مميز و حصري و مثلما عودكم به فريق العمل ,,,  

اليوم سنتحدث علي موضوع يتعلق بالفيس بوك و هو حصري لمشكلة عدم ظهور منشورات الاصدقاء في الحائط الخاص بك ,, تريد الحل تابعنا في هذا المقال الشيق ,,,, 

في الاونة الاخيرة بدأت تتعدد الشكاوى من مستخدمي الفيس بوك ، بسبب عدم وصول خلاصات أخبار اصدقائهم أو الصفحات المشاركين بها ، كاملة اليهم ، وهو الامر الذي بدا واضح للجميع .

وفي حين توجهت أسهم النقد الى شبكة الفيس بوك ، بسبب ما أثير عن تعمدها حجب أغلب الخلاصات عن المستخدمين ، لتحث مؤسسي هذه الصفحات على الدفع مقابل ترويج كل منشوراتهم ، أعلنت الشبكة أن الامر يعود الى نظام فلترة جديد تقوم به الشركة ، ويقدم الخلاصات وفق اهتمامات المشتركين الاخيرة فقط .

وقدرت بعض المواقع التقنية ، مثل تك كرانش ، نسبة وصول الخلاصات للمستخدم بـ 15% فقط من اجمالي المفترض وصوله كاملا ، مثل مايحدث في شبكة تويتر على سبيل المثال .

كمستخدم للفيس بوك ، وحتى يتم حل هذا النزاع ، نقدم اليك رابط سحري ، يمكنه أن يعرض اليك كل خلاصات اصدقائك وصفحاتك المفضلة دون فلترة ،كل ماعليك هو نسخه الى شريط العناوين عند دخولك الفيس بوك .

http://www.facebook.com/?sk=nf_all

Your Website Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *