الرئيسية / قسم الفيس بوك / تم اختراق حسابي علي الفيس بوك ، ولكن المخترق لم يستطع الوصول الي الحساب ؟!

تم اختراق حسابي علي الفيس بوك ، ولكن المخترق لم يستطع الوصول الي الحساب ؟!

نعــم بالفعل ، لقد قرأت العنوان بشكل صحيح تماماً ، تم اختراق حسابي علي الفيس بوك ، ولكن المخترق لم يستطع الوصول الي الحساب ؟! ، فـ لقد استطاع الوصول الي الباسورد الخاص بحسابي ، والاميل وقام بتسجيل الدخول ولكنه لم يستطع الوصول الي الحساب ! ، تابع لتعرف كيف حدث ذلك.



قام الفيس بوك بارسال رسالة لي علي الاميل في هذا اليوم بأن هناك جهاز مجهول قام بتسجيل الدخول الي حسابي بالاضافة الي مجموعة من التفاصيل الاخري مثل مكان الجهاز واي بي الجهاز وغيرها ، وكانت الرسالة كما في الصورة التالي


كما تلاحظون في الصورة بالاعلي ان هناك شخص اخر قام بالدخول الي حسابي ، وبعد وصول هذه الرسالة الي اميلي ، فـ من الطبيعي ان هذا الشخص قام بتغيير الباسورد واخذ الحساب ، ولكن هذا لم يحدث ، فبعد وصول هذه الرسالة قمت بالدخول الي الحساب بنفس الباسورد وقمت بتغيير الباسورد بـ باسورد اخر اكثر صعوبة ، ولعل الجميع الان يتساءل ، كيف حدث هذا ؟ 

الامر في غاية السهولة ، في اجراءات التأمين في حسابي قمت باختيار ان يصلني اشعار عند تسجيل الدخول من جهاز غير متعرف عليه اي جهاز مجهول غير جهازي ، وقمت ايضاً بربط حسابي علي الفيس بوك بـ هاتفي المحمول بحيث انه في حين تسجيل دخول من جهاز غير جهازي ان يرسل الفيس بوك كود لي علي الهاتف ويجب علي ان اقوم بادخال هذا الكود علي الفيس بوك حتي يسمح لي بالوصول الي الحساب ، فـ هنا استطاع المخترق وبسبب سهولة الباسورد السابق ان يتعرف عليه من خلال احد برامج التباديل والتوافيق ( تخمين ) وقام بتسجيل الدخول الي الحساب ولكنه لم يستطع الوصول اليه ، فالان يجب علي المخترق ان يسرق هاتفي والباسورد حتي يدخل الي حسابي ^_^ .


وقمت بالتنوية عن هذه الطريقة في موضوع ،، 6 خطوات لحماية صفحتك على الفيس بوك من الاختراق

“دعني اخبرك ان قيامك بالخطوات بالاعلي لا يضمن لك حماية 100% ، لان المخترق قد لا يكون يستهدف صفحتك ، بل يستهدف اختراق مجموعة من الحسابات ويكون حسابك من ضمن هذه الحسابات ويقوم بحذفك من الصفحة والاستيلاء علي الصفحة ، وهذا ليس صعب ، فـ هاكر هاوي يستطيع ان يخترق حسابات الفيس بوك بمنتهي البساطة عن طريق باتش اختراق او صفحة مزورة وسوف نأتي لهذه النقطة في الخطوة الرابعة ، ولكن الان علينا تأمين حساب الفيس بوك بشكل كامل بحيث انه اذا علم المخترق الباسورد الخاص بحسابك ، لا يستطيع الدخول اليه وهذا يتم عن طريق رفع درجة الحماية في حسابك ، من خلال الضغط علي اعدادت الحساب ، ثم الامان ، ثم تقوم بوضع علامة صح امام “اطلب مني …. ” ، وتقوم باضافة رقم هاتفك وسوف يرسل لك كود تقوم باضافته ، ثم بعد ذلك تضيف جهازك الي الاجهزة المتعرف عليها حتي لا يقوم بارسال كود لك علي الهاتف مع كل محاولة تسجيل ويطلب منك ان تقوم بادخال هذا الكود ، كما في الصورة التالية :

وبتطبيق الطريقة بالاعلي لن يتـم اختراق حسابك باذن الله ،

شاهد أيضاً

شركة facebook تحجب ثمثال من العصر الحجري "facebook"

شركة facebook تحجب ثمثال من العصر الحجري “facebook”

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بزوار ومتابعي مدونة الشهادة مع خبر جديد من …

تراجع فيسبوك عن فصل مستجدات الصفحة الرئيسية

تراجع فيسبوك عن فصل مستجدات الصفحة الرئيسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تراجع فيسبوك عن فصل مستجدات الصفحة الرئيسية مرحبا بزوار …

موقع يعطيك عدد كبير من الإيميلات لأشخاص من أي بلد تختاره

موقع يعطيك عدد كبير من الإيميلات لأشخاص من أي بلد تختاره

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته زوار ومتابعي مدونة الشهادة مرحبا بكم مع تدينة جديدة …

برنامج FB Poster for GiveURl

تحميل برنامج FB Poster for GiveURl للنشر على الفيسبوك

السلام عليكم مرحبا بزوار ومتتبعي مدونة الشهادة مع تدوينة جديدة الخاصة  ب برنامج النشر على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *