قم بتفعيل واتساب برقم أمريكي- الطريقة الصحيحة

قم بتفعيل واتساب برقم أمريكي- الطريقة الصحيحة
قم بتفعيل واتساب برقم أمريكي- الطريقة الصحيحة

يرغب العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في الحصول على واتساب مفعل برقم أمريكي، لذلك في هذه المقالة، أيها الزائرون الأعزاء، نقدم لكم أفضل طريقة مجانية لتفعيل واتس اب برقم أمريكي وكيفية القيام بذلك بدون بطاقة SIM  بالكامل مجانًا.

لكن لماذا نحتاج إلى WhatsApp مُفعَّل برقم أمريكي؟ هناك العديد من الأسباب المختلفة لذلك، لعل أهمها عدم استخدام WhatsApp برقمك الشخصي، أو لأن رقمك الشخصي تم حظره من قبل شركة WhatsApp ولا يمكن استخدامه مرة أخرى.

هناك أسباب أخرى إلى جانب ما ذكرناه ولكن الأسباب السابقة هي أبرز الأسباب التي تجعل الجميع يلجأ إلى إنشاء حساب WhatsApp برقم أمريكي، لذلك في هذه المقالة ستعرف أفضل طريقة لإنشاء حساب WhatsApp مفعل بالكامل بدون بطاقة سيم, بطريقة مضمونة واستخدام جميع الميزات التي يقدمها دون مواجهة أي مشاكل.

قد يتساءل البعض، هل من الممكن استخدام WhatsApp بدون رقم هاتف؟ الحقيقة أن الإجابة على هذا السؤال ستكون “لا”.

بالطبع لا يمكنك استخدام WhatsApp بدون رقم لأن WhatsApp يتطلب رقم هاتف لإنشاء حساب عليه.

لكي يرسل WhatsApp رمز التفعيل إلى الرقم الذي أدخلته، سيقوم WhatsApp بإرسال رسالة نصية تتكون من “6 أرقام” إلى هاتفك المحمول لإكمال عملية التفعيل والتأكد من أنك المالك الفعلي للرقم، لذلك أنت قد تعتقد أن الخيار الوحيد هو إنشاء حساب وتنشيطه على WhatsApp يجب أن يكون لديك رقم هاتف شخصي.

لكن هذا ليس الخيار الوحيد المتاح، لأنه يمكنك إنشاء حساب WhatsApp مفعل بالكامل مجانًا دون استخدام رقم هاتفك الشخصي، ما عليك سوى استخدام موقع Receive SMS على الويب، والذي يقدم لك الحصول على رقم أمريكي وتفعيل WhatsApp عليه من الخدمات.

اقرأ المقالة للأخر حتى تتمكن من تطبيق الطريقة بشكل صحيح دون أي مشاكل.

لكن أولاً، يجب أن تعلم أن هذه الطريقة ليست خاصة بـ WhatsApp فقط، حيث يمكن استخدامها لتفعيل الحسابات لجميع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي تتطلب منك توفير رمز تفعيل، فلنبدأ في شرح الطريقة.

أفضل موقع يقدم رقم وتساب أمريكي لهذا العام:

تستطيع من خلال هذا الموقع الحصول علي رقم أمريكي مجانا، واستقبال الرسائل النصية علية وكأنك تعيس في أمريكا!!! نعم عزيزي القارئ كما تري الأمر يمكن تحقيقه علي ارض الواقع.

وتستطيع عمل ذلك من خلال استخدام واحد من المواقع التي تقدم لك خدمة امتلاك رقم امريكي من أجل انشاء حساب وتساب عليه بشكل مضمون ومجاني، حيث أننا في هذا المقال قمنا باختيار موقع اسمه receive sms وهو من أفضل المواقع التي تقدم لك خدمة الحصول علي رقم أمريكي مجانا والذي سيساعدك علي انشاء وتساب مفعل مجانا.

ما هو موقع اسمه receive sms:

قم بتفعيل واتساب برقم أمريكي- الطريقة الصحيحة
قم بتفعيل واتساب برقم أمريكي- الطريقة الصحيحة
قم بتفعيل واتساب برقم أمريكي- الطريقة الصحيحة

 

موقع receive sms هو عبارة عن موقع من خلاله تستطيع استقبال الرسائل النصية علي ارقام وهمية موجودة في دول مختلفة وبشكل مجاني تماما، وبعدها استخدام الرقم في الكثير من الأمور المختلفة منها علي سبيل المثال تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي التي تطلب كود تفعيل من أجل إكمال خطوات التسجيل فيها مثل وتساب وفيس بوك و تلجرام…إلخ.

ليس هذا هو السبب الوحيد من وراء استخدام رقم أمريكي، حيث أن هناك استخدامات أخري للأرقام الأمريكية مثل تجنب الرسائل النصية الغير مرغوب فيها والمزعجة والتي قد تصلك عن طريق البرامج والمواقع التي تطلب منك التسجيل برقمك الشخصي.

وفقا لمجموعة الأسباب السابقة بعد موقع receive sms من أهم المواقع التي تساعدك في حماية رقمك الشخصي الحقيقي واستبداله برقم وهمي ومجاني كذلك.

مميزات موقع receive sms:

 

  1. يوفر لك الموقع عدد لا محدود من أرقام الهاتف الوهمية.
  2. لا يفرض قيود علي عدد الرسائل التي يمكنك  استقبالها.
  3. الموقع مجاني بشكل كامل.
  4. سرعة وصول الرسائل حيث لا تضطر الي الانتظار وقت طويل من أجل الحصول علي الرسالة التي تحتوي علي كود التفعيل.
  5. يقوم الموقع بعمل تحديثات للأرقام المتاحة علية بشكل دوري وإضافة ارقام جديدة تعمل.

 

من خلال المميزات السابقة يمكن القول ان موقع receive sms هو من أفضل المواقع في عمل وتساب برقم أمريكي بشكل مجاني، في الجزء القادم مقالنا سوف تتعرض للطريقة للمثلي في استخدام الموقع من أجل الحصول علي رقم أمريكي مضمون لتفعيل الوتساب واستقبال الرسائل التي تحتوي علي كود التفعيل المكون من “6 أرقام” من أجل تفعيل الحساب بشكل كامل دون أن  تواجهه أي مشاكل.

طريقة انشاء حساب وتساب برقم أمريكي خطوة بخطوة:

انشاء وتساب برقم أمريكي سهل للغاية فقط كل ما تحتاجه هو اتباع الخطوات الأتية حتي لا تواجهه أي مشاكل:

 

  1. في البداية قم بتحميل تطبيق وتساب وتثبته علي جهازك.
  2. قم بالدخول علي محرك البحث جوجل واكتب في خانة البحث receivesms.live.
  3. قم بالدخول الي الموقع.
  4. ستظهر امامك مجموعة من الأرقام المختلفة منها الأمريكية و الكندية و البريطانية، والتي من خلالها تستطيع استقبال الرسالة التي تحتوي كود التفعيل، ولكن إذا كنت بحاجة الي رقم خاص بك وحدك وغير متاح للعوام قم بالتسجيل علي الموقع بالضغط علي زر register.
  5. بعدها قم بتحديد الرقم المناسب لك والذي ترغب في استقبال الكود عليه من خلال الضغط علي  view sms.
  6. انسخ هذا الرقم وقم بالتوجه الي تطبيق الوتساب وادخاله في الخانة الخاصة برقم الهاتف، ولكن لا تنسي تحديد مفتاح الدولة الخاص بالدولة علي سبيل المثال مفتاح اتصال الولايات المتحدة “+1” ثم قم بالضغط علي “Next” .
  7. انتظر فترة قصيرة حتي تصلك الرسالة التي تحتوي علي كود التفعيل المكون من “6 أرقام” علي الرقم الذي قمت باختياره من الموقع.
  8. في قسم الرسائل ستجد الرسالة الخاصة بك والمرسلة من قبل الوتساب.
  9. قم بنسخ الكود المرسل وبعدها قم بإدخاله في الخانة المخصص له علي الوتساب وسيتم تفعيل الحساب بشكل فوري.

من خلال تطبيق الخطوات السابقة، ستحصل بسهولة على حساب WhatsApp مفعل برقم امريكي بالكامل دون أي مشاكل.

كما ذكرنا، يمكن استخدام الموقع عدة مرات، مما يعني أنه يمكن إنشاء عدة أرقام حسابات WhatsApp باستخدام رقم أمريكي واحد.

ختاماً:

من خلال هذا المقال نكون قد تعرفنا على افضل طريقة مجانية لعمل واتس اب برقم امريكى باستخدام موقع استقبال الرسائل القصيرة receive sms، كما نوضح انه من المواقع الشهيرة التى توفر لك رقم امريكى لتفعيل الواتس اب وجميع حسابات التواصل الاجتماعى الاخرى.

وهذا ليس الموقع الوحيد حيث يوجد العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها إنشاء رقم أمريكي واستقبال الرسائل النصية عبر الإنترنت مثل موقع receive sms online وما إلى ذلك.

نسعى دائما لتقديم كل ماهو ممتع لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا.

فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة.

وترك تعليق داخل صندوق التعليقات تشجيعاُ لنا كل الود والاحترام لكم والى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مدونة الشهادة

شاهد أيضاً

تطبيق الخرائط ايفون تطبيق الخرائط اندرويد تطبيق الخرائط بدون إنترنت

أفضل تطبيق الخرائط إستخدمه بدون إنترنت اندرويد وايفون

تطبيق الخرائط ايفون تطبيق الخرائط اندرويد تطبيق الخرائط بدون إنترنت بفضل التطورات التكنولوجية والهواتف الذكية ، أصبحت …

كيفية استخدام اثنين من واتساب على هاتف واحد

كيفية استخدام اثنين من واتساب على هاتف واحد

كيفية استخدام اثنين من واتساب على هاتف واحد نحن نعرف إمكانيات واتساب جيدًا. مرت تطبيقات …

تحميل أحدث إصدار من GBWhatsApp موضوع محدث بالستمرار

تحميل أحدث إصدار من GBWhatsApp موضوع محدث بالستمرار

تحميل أحدث إصدار من GBWhatsApp موضوع محدث بالستمرار GBWhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp الرسمي. …

تطبيقات تحرير الصور Android و Ios

5 تطبيقات تحرير الصور Android و Ios بمواصفا رائعة

تطبيقات تحرير الصور Android و Ios معظم المصورين ليس لديهم الوقت لتعديل وتحرير الصور على …

11 تعليقات

  1. bezogoroda.ru

    When someone writes an piece of writing he/she maintains the thought of a user in his/her mind that how a user can know it. Thus that’s why this piece of writing is great. Thanks!

  2. фитнес тренер обучение

    What’s up friends, how is all, and what you want to say regarding this post, in my view its in fact awesome designed for me.

  3. daachnik.ru

    Hi there, I check your new stuff regularly. Your writing style is awesome, keep doing what you’re doing!

  4. накрутка просмотров яппи

    Wow, that’s what I was looking for, what a information! present here at this webpage, thanks admin of this web site.

  5. накрутка лайков в яппи

    Hey! This is kind of off topic but I need some help from an established blog. Is it tough to set up your own blog? I’m not very techincal but I can figure things out pretty fast. I’m thinking about setting up my own but I’m not sure where to start. Do you have any tips or suggestions? Thank you

  6. накрутка просмотров яппи

    After checking out a number of the blog posts on your site, I truly like your way of blogging. I saved it to my bookmark site list and will be checking back soon. Please check out my web site as well and let me know how you feel.

  7. Õigusabi Eestis

    Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point. You definitely know what youre talking about, why waste your intelligence on just posting videos to your blog when you could be giving us something enlightening to read?

  8. аренда ричтрака в минске

    I like the valuable information you provide in your articles. I will bookmark your weblog and check again here frequently. I am quite certain I will learn many new stuff right here! Good luck for the next!

  9. Juristide konsultatsioon

    Hi! I could have sworn I’ve been to this website before but after browsing through some of the posts I realized it’s new to me. Nonetheless, I’m definitely happy I came across it and I’ll be bookmarking it and checking back regularly!

  10. чеки гостиницы с подтверждением санкт петербург

    I know this web site gives quality dependent articles or reviews and other data, is there any other site which gives these information in quality?

  11. spravki-kupit.ru

    медицинская справка

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *