الرئيسية / تطبيقات الهواتف الذكية / تطبيق Brain.fm يساعدك على الإسترخاء والنوم بسرعة

تطبيق Brain.fm يساعدك على الإسترخاء والنوم بسرعة

مع ضغوط الحياة اليومية ، يعاني الكثير منا من الأرق والتوتر وألم عدم القدرة على النوم الصحي. في مواجهة هذا النوع من الإجهاد ، توفر التكنولوجيا الحديثة تطبيقات مصممة للمساعدة على النوم والحفاظ على تهدئة الأعصاب وتخفيف التوتر. من بين هذه التطبيقات ، نقدم لك تطبيق Brain.fm ، الذي يعتمد على علم الأعصاب السمعي والموسيقى ، وبمساعدة خوارزميات الذكاء الاصطناعي التي تم إنشاؤها خصيصًا للتطبيق ، يتم إنشاء موسيقى خاصة للدماغ ، بالإضافة إلى الموسيقى الاصطناعية تم تصميم هذه المقطوعات الموسيقية بذكاء لتحسين التركيز ويمكنك التأمل والنوم والاسترخاء خلال 15 دقيقة من الاستخدام اليومي.

صورة تطبيق Brain.fm

تطبيق Brain.fm يساعدك على الإسترخاء والنوم في ثواني
تطبيق Brain.fm يساعدك على الإسترخاء والنوم في ثواني

تطبيق Brain.fm يساعدك على الإسترخاء والنوم في ثواني أطلقت متاجر التطبيقات جوجل بلاي أفضل تطبيق وأيضاً أب ستور تطبيق جديد يحمل اسم Brain.fm ، يساعد على تحسين التركيز والنوم والتأمل لمدة 15 دقيقة .

تطبيق Brain.fm يوفر لك مجموعة من المقطوعات الموسيقية المصممة من قبل الذكاء الاصطناعي لتحسين التركيز والتأمل والنوم والاسترخاء خلال 15 دقيقة من الاستخدام اليومي.

ويعمل التطبيق على توليد موسيقى خاصة للدماغ بالاعتماد على علم الأعصاب السمعي والموسيقى، وبمساعدة خوارزميات ذكاء اصطناعي تم إنشائها خصيصاً للتطبيق.

كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق واختيار الهدف الذي ترغب تحقيقه، مثل التركيز أو النوم أو الاسترخاء ومن ثم سيبدأ التطبيق بتشغيل موسيقى وفقاً لاختياراتك.

يتيح التطبيق إمكانية الاستماع إلى المقطوعات الموسيقية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، إضافة إلى إمكانية اختيار أنواع معينة من الموسيقى حسب كل حالة، فمثلاً يُمكنك اختيار موسيقى الغابة أو الشاطئ أو الموسيقى الإلكترونية وغيرها.

مميزات تطبيق Brain.fm

  1. يعتمد التطبيق في فكرة عمله على الجانب العصبي والسمعي، من خلال بعض المقاطع الموسيقية المنتقاة بعناية فائقة من قبل فريق متكامل من العلماء المختصين في هذا المجال.
  2. يساعد التطبيق على تحسين التركيز والحصول على الاسترخاء التام والتأمل، وأخذ قسط من القيلولة أو حتى النوم العميق في غضون 15 دقيقة من بداية تشغيل التطبيق.
  3. يشتمل التطبيق على العديد من الأوامر التي يمكنك الاختيار من بينها بسهولة حسب حالتك، مثل النوم أو التركيز أو الاسترخاء أو أخذ قيلولة أو التأمل، وسيبدأ التطبيق بتشغيل الموسيقى الخاصة بتلك الحالة تلقائياً.
  4. يمكنك الاختيار بنفسك من بين أكثر من نوع موسيقى وفقاً لرغبتك أو الحالة المزاجية لك.
  5. قام بإنشاء التطبيق منظمة العفو الدولية من الألف إلى الياء، وهذا ما يجعل المستخدمين أكثر إقبالاً عليه دون غيره من التطبيقات الأخرى لثقتهم فيه.
  6. يمكن الاستفادة من التطبيق بشكل مجاني حتى 5 جلسات فقط، كذلك تستطيع تحميل العديد من المقاطع الموسيقية لكي تستمتع بالجلسات في أي وقت وأي مكان في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

لتنزيل التطبيق أندرويد – آيفون: التطبيق سهل الإستخدام و هو متوفر على متجر آب ستور ، و جوجل بلاي 

لا تنسى الاشتراك في القائمة البريدية اعلاه على اليسار ليصلك كل جديد نقوم بنشره

نسعى دائما لتقديم كل ماهو مفيد لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر واتساب…. عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات , كل الود والاحترام لكم , الى اللقاء فى تدوينة اخرى ان شاء الله من تدوينات مدونة الشهادة .

شاهد أيضاً

شرح طريقة للنقل رسائل الواتس اب whatsapp من الايفون للاندرويد

شرح طريقة للنقل رسائل الواتس اب whatsap من الايفون للاندرويد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

اسهل طرق نقل جهات الاتصال من الاندرويد إلى الايفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بزوار ومتتبعي مدونة الشهاد نقل جهات الاتصال من الاندرويد …

High-Tech : Des batteries qui durent 400 fois plus longtemps

High-Tech : Des batteries qui durent 400 fois plus longtemps

High-Tech : Des batteries qui durent 400 fois plus longtemps Des chercheurs de l’Université de …

تحميل العاب رائعة لنظام الاندرويد لعام 2018

تحميل العاب رائعة لنظام الاندرويد لعام 2021

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم زوارنا ومتابعينا الكرام نقدم لكم في هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *