الرئيسية / ووردبريس / إضافة WordPress لإرسال رد تلقائي على العليقات

إضافة WordPress لإرسال رد تلقائي على العليقات

مرحبا بكم مع موضوع جديد على مدونة الشهادة بعنوان إضافة WordPress لإرسال رد تلقائي على العليقات

تتمثل إحدى الطرق السهلة جدًا لإبقاء زوار مدونتك في السماح لهم بتلقي رد على تعليق. بمعنى آخر ، سيتم إخطارهم عن طريق البريد الإلكتروني عندما ترد على رسالتهم أو عندما ينشر شخص ما تعليقًا جديدًا على المقال.

التأثير إيجابي للغاية: يرى الزائر أو العضو أنك قد ردت على رسالته ، مما قد يشجع على المناقشة أو يؤكد أنك تستمع إليهم. لا يفكر زوارك دائمًا في العودة بعد ترك تعليقهم دون رد.

سوف يعمل البريد بمثابة وخز تذكير صغير! في Blogger و WordPress.com ، يتم تقديم ميزة الاشتراك في التعليقات بشكل افتراضي. إذا كنت تستخدم WordPress مع استضافة ، أقترح عليك اليوم اكتشاف وتكوين إضافة Subscribe To Comments Reloaded معًا.

يسمح لك بإرسال إشعار إذا قمت بالرد على تعليق. بعد التخلي عنها لفترة طويلة ، تم استعادة هذا المكون الإضافي في متناول اليد ، وبالتالي قمت بإعادة كتابة هذه المقالة بالكامل لأخذ التحديثات الخاصة بالاشتراك في التعليقات معاد تحميلها بالكامل.

اشترك في التعليقات معاد تحميلها:

عرض يسمح هذه الإضافة المجانية للزوار بالاشتراك في التعليقات ، إما عن طريق مربع اختيار بسيط (يتم بعد ذلك إبلاغهم بجميع التعليقات المنشورة على المقالة التي يختارونها) ،

أو من خلال قائمة منسدلة بثلاثة احتمالات:     

أضف تعليق بدون اشتراك.     

انشر تعليقًا ولن يتم إعلامك إلا عندما يرد شخص ما على هذا التعليق.     

انشر تعليقًا واستقبل بريدًا إلكترونيًا في كل مرة يدخل فيها شخص ما في مناقشة المقال.

الاشتراك في التعليقات على WordPress

الاشتراك في التعليقات المعاد تحميلها يوفر الكثير من إمكانيات التخصيص.

تنشئ هذه الإضافة تلقائيًا أيضًا صفحة يمكن لكل قارئ من خلالها إدارة اشتراكاته وإلغاء الاشتراك في أي وقت ، وفقًا للقانون المتفق عليه الذي يتطلب منا أن نقدم إمكانية إلغاء الاشتراك.

هيا ، نبدأ بتثبيته وتنشيطه من قائمة الإضافات / إضافة:

الاشتراك في التعليقات التي تم إعادة تحميلها –

إشعار الرد على التعليق يؤدي هذا إلى إنشاء قسم جديد في قائمة إعدادات WordPress يسمى “StCR”. هذا هو المكان الذي سنقوم فيه بتكوين الإضافة الآن.

تكوين الاشتراك في التعليقات معاد تحميلها ستلاحظ بسرعة في إدارة البرنامج المساعد أن هناك العديد من الخيارات المتاحة.

إنه أمر مربك قليلاً في البداية ، ولكن في الواقع يكون ذلك فقط لأن الاشتراك في التعليقات المعاد تحميلها يسمح لك بتخصيص كل شيء إذا كنت تريد (رسائل إلى القراء ، ونمط نموذج الاشتراك ، وما إلى ذلك).

لديك قائمة على يمين إدارة WordPress:

قائمة الاضافة اشترك في التعليقات معاد تحميلها

يتم تكرار العناصر الموجودة في هذه القائمة أيضًا في شكل علامات تبويب في أعلى كل قسم: علامات تبويب البرنامج المساعد اشترك في التعليقات معاد تحميلها

علامات تبويب اضافة اشترك في التعليقات معاد تحميلها

الأساسية سأرشدك خلال تخصيص العناصر الأساسية من أجل الأداء السليم لاضافة Subscribe To Comments Reloaded:

انتقل أولاً إلى قائمة “نموذج التعليق”.

قم بتنشيط خانة الاختيار افتراضيًا: بشكل افتراضي ، يتم عرض خيار الاشتراك ضمن نموذج التعليقات الخاص بك. يبدو أنه المكان الأكثر منطقية لذلك أنصحك بمغادرة “نعم”.

التحقق بشكل افتراضي: أنت تعرف هذا المبدأ جيدًا مع الرسائل الإخبارية على الويب. إما أن تكون مشتركًا تلقائيًا (“نعم”) أو تسمح للزائر بتحديد (“لا”). منذ دخول اللائحة العامة لحماية البيانات حيز التنفيذ في أوروبا ، يُحظر اشتراك شخص تلقائيًا في ميزة ما دون موافقته الصريحة. لذلك ، يجب عليك تعيين هذا الخيار على “لا”.

الاشتراك المتقدم: بشكل افتراضي ، يقدم المكون الإضافي لزوارك الاشتراك في جميع التعليقات. يوفر الاشتراك المتقدم لزوارك 3 خيارات: عدم الاشتراك أو الاشتراك في كل شيء أو يتم إعلامك فقط عند الرد على تعليقهم. في رأيي ، من الأفضل تنشيط هذا الخيار: تلقي رسالة بريد إلكتروني مع كل تعليق جديد تدخلي للغاية ، لذا من الجيد تقديم خيار اشتراك أخف.

التحقق افتراضيًا: عندما يتم تنشيط الاشتراك المتقدم ، هذا هو المكان الذي تختار فيه ما يحدث بشكل افتراضي. مرة أخرى ، منذ دخول اللائحة العامة لحماية البيانات حيز النفاذ ، لا يمكنك الاشتراك في أي شخص افتراضيًا ، لذا يجب تعيين الخيار الافتراضي على الاشتراك “لا”. اشترك في التعليقات معاد تحميل


اشترك في التعليقات معاد تحميل قائمة “صفحة الإدارة”

بمجرد اشتراك زوارك ، يمكنهم الوصول إلى صفحة تسمح لهم بإدارة اشتراكاتهم.

صفحة الإدارة الافتراضية: افتراضيًا ، ينشئ المكون الإضافي هذه الصفحة نفسها. هذا هو أبسط حل لأن كل شيء يتم تلقائيًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء الصفحة بنفسك ، فما عليك سوى اختيار “معطل”. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج التعليمي في Github في إعداد صفحة تم إنشاؤها يدويًا.

عنوان الصفحة: سيظهر هذا العنوان على الصفحة التي سيدير ​​فيها زوارك اشتراكاتهم.

صفحة الإدارة: الصفحة التي ستسمح لزوارك بإدارة اشتراكاتهم سيكون لها هذا العنوان هناك ، متبوعًا بمعرف فريد خاص بكل مشترك.

يجب عليك بالتأكيد اختيار عنوان يحترم هيكل الروابط الثابتة لمدونتك.

بمعنى آخر ، إذا كانت جميع مقالاتك تحتوي على عناوين من النوع monblogparfait.com/؟page_id=1000 ، فيجب أن تحتوي صفحة إدارة اشتراكات التعليقات أيضًا على عنوان من نفس النوع ، على سبيل المثال monblogparfait.com/؟page_id=99999. إذا كانت مقالاتك تحتوي على عناوين مثل monblogparfait.com/mon-super-article/ ، فيمكنك على سبيل المثال الاتصال بصفحتك monblogparfait.com/abonnement-aux-commentaires/

بشكل افتراضي ، الصفحة المعنية غير قابلة للفهرسة بواسطة محركات البحث (تعليمات “noindex”) وهي مثالية.

صفحة إدارة الإخطار قائمة “الإخطارات”

عندما يقوم زوارك بالاشتراك ، سوف يتلقون بريدًا إلكترونيًا واحدًا أو أكثر ، على وجه الخصوص لإخطارهم بتعليق جديد. يمكنك اختيار اسم المرسل الذي سيظهر عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني هذه ، وكذلك عنوان الإرسال. بشكل افتراضي ، يستخدم المكون الإضافي اسم وعنوان حساب WordPress الخاص بك. قائمة “خيارات”

تقدم لك علامة التبويب هذه خيارًا مهمًا: يمكنك أن تطلب من المشتركين تأكيد عنوان بريدهم الإلكتروني ليصبح الاشتراك نشطًا. أنصحك بشدة بتفعيل الخيار: فهو يمنع الأشخاص من إيجاد أنفسهم مشتركين من قبل أطراف ثالثة ، ويتجنب استخدام “عناوين خاطئة” للتعليق …

اختر “نعم” في السطر “السماح بالتحقق”. معلمات اختيارية

يتيح لك الاشتراك في التعليقات المعاد تحميلها المزيد من التخصيص. الرسائل المرسلة إلى المشتركين في قناتك يمكنك التصرف على 3 مستويات:     

تخصيص الرسائل المعروضة تحت نموذج التعليق الخاص بك (في قائمة “نموذج التعليق”) ؛     تخصيص تلك المعروضة على صفحة إدارة الاشتراك (في قائمة “صفحة الإدارة”) ؛     حدد رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقاها المشتركون عند نشر تعليق جديد ، أو عندما يتعين عليهم تأكيد عنوان بريدهم الإلكتروني أو عندما يريدون تعديل اشتراكاتهم (في قائمة “الإشعارات”).

المبدأ بسيط: تكتب رسالتك بالفرنسية الجيدة وتستخدم “علامات” محددة مسبقًا لجميع الأجزاء “المتغيرة” من الرسالة.

خذ على سبيل المثال البريد الإلكتروني المرسل إلى المشترك لإخطاره بتعليق جديد. في هذا البريد الإلكتروني ، لن يكون هناك فقط جزء ثابت من النوع “مرحبًا ، يوجد تعليق جديد” ولكن أيضًا عناصر تختلف من مقالة إلى أخرى (عنوان المقالة ، رابط إلى المقالة وما إلى ذلك).

رسالة إعلام بالرد على تعليق على WordPress

المبدأ هو أن كل علامة سيتم استبدالها بـ “معلومات جيدة” عند إرسال البريد الإلكتروني. على سبيل المثال ، سيتم استبدال [post_title] بعنوان المقال الذي اشترك فيه الزائر تلقائيًا بالكامل. سيتم استبدال [post_permalink] برابط المقالة ، [manager_link] برابط يسمح للشخص بإدارة الاشتراك / إلغاء الاشتراك إذا لزم الأمر … وهكذا.

كيف تعرف العلامات التي يمكنك استخدامها؟ الأمر بسيط: انقر على علامة الاستفهام الزرقاء بجوار اسم كل حقل ، وستحصل على قائمة بالعلامات المسموح بها.

قائمة العلامات المسموح بها – الاشتراك في التعليقات معاد تحميلها

مظهر خارجي

في قائمة “نموذج التعليق” ، يمكنك التحكم في مظهر المنطقة التي تسمح لك بالاشتراك عن طريق إدخال بعض تعليمات CSS أو HTML المخصص.


تخصيص نموذج الاشتراك في التعليقات على WordPress

في قائمة “خيارات” ، يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كان يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني كنص بسيط أو بتنسيق HTML (مما يسمح بمزيد من التنسيق). أنصحك بتفعيل الإرسال افتراضيًا بتنسيق HTML ، من خلال تعيين “نعم” في السطر “تنشيط رسائل البريد الإلكتروني بتنسيق HTML”. خيارات أخرى للرد على تعليق.

يقدم المكون الإضافي العديد من الخيارات الإضافية (في قائمة “الخيارات”) والتي تهم أقلية من المستخدمين.

إذا كان لديك العديد من المؤلفين في مدونتك ، فيمكنك ، على سبيل المثال ، أن يقوم كل مؤلف بالاشتراك تلقائيًا في التعليقات المنشورة في مقاله الخاص ، عن طريق اختيار “نعم” في سطر “مشترك”.

يمكنك معرفة ما إذا كان هناك أشخاص يشتركون في التعليقات دون التعليق على أنفسهم ، عن طريق اختيار “نعم” في السطر “إرسال اشتراكات بدون تعليقات”.

يمكنك اختيار قصر إشعارات الاستجابة على التعليقات المنشورة على المقالات (باستثناء الصفحات وأنواع المحتوى المخصص): ما عليك سوى اختيار “نعم” في السطر “تمكين فقط في مشاركات المدونة”.

مكون إضافي للإعلام لا يزال غير كامل

الاشتراك في التعليقات التي تم إعادة تحميلها هو مكون إضافي كامل سيساعدك في الاحتفاظ بالأشخاص الذين يستغرقون وقتًا للتعليق على مدونتك. يعمل مع معظم سمات WordPress وهو قيمة مضافة حقيقية لإرسال إشعار استجابة إلى تعليق.

لا يخلو هذا البرنامج المساعد من WordPress من عيوبه. قد يحدث أن يتلقى القراء رسائل بريد إلكتروني تحتوي على روابط غير قابلة للنقر: إما لأن صندوق البريد الخاص بهم يحظر المحتوى المرسل بتنسيق HTML ، أو لأن التكوين قد تم تكوينه بشكل خاطئ (إذا أدخلت للتو علامة مثل ” [post_permalink] “بدون تحويله إلى رابط ، قد لا يكون الرابط قابلاً للنقر).

بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يعمل المكون الإضافي على مدونتك إذا تم تخصيص رمز نموذج التعليقات المضمّن في سمة WordPress الخاصة بك. في هذه الحالة ، غالبًا ما يتعين عليك الذهاب وتعديل الكود بنفسك يدويًا في قالبه (يمكن أن يمنحك منتدى الدعم الفني للمكونات الإضافية بالتأكيد بعض الطعام للتفكير).

على الرغم من هذه المزالق القليلة التي يمكن أن تسبب مشاكل أثناء تثبيت المكون الإضافي ، فإن Subscribe To Comments Reloaded هو حليف مفيد للمساعدة في الحفاظ على الرابط مع قرائه!

شاهد أيضاً

طريقة انشاء متجر الكترونى على شوبيفاى shopify شرح كامل خطوة بخطوة

طريقة انشاء متجر الكترونى على شوبيفاى shopify شرح كامل خطوة بخطوة

طريقة انشاء متجر الكترونى على شوبيفاى shopify شرح كامل خطوة بخطوة Shopify يعتبر من المتاجر …

أفضل قوالب عربية متنوعة الاستخدم لمنصة ووردبريس

أفضل قوالب عربية متنوعة الاستخدم لمنصة ووردبريس السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم …

شرح كيفية تحديث او ترقية نسخةPHP WordPress

شرح كيفية تحديث او ترقية نسخة PHP لل WordPress

شرح كيفية تحديث او ترقية نسخة PHP لل WordPress السلام عليكم ورحمة الله وبركاىته مرحبا …

حل أخطاء ووردبريس المنتشرة بكثرة

حل أخطاء ووردبريس المنتشرة بكثرة

السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته عندما نتكلم عن ووردبريس نكون بصدد الحديث عن الإختيار …

2 تعليقان

  1. 89684993137

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *