الرئيسية / blogger / تطبيق Blogger لإدارة مدونتك من الهاتف

تطبيق Blogger لإدارة مدونتك من الهاتف

تطبيق Blogger لإدارة مدونتك على الهاتف
تطبيق Blogger لإدارة مدونتك على الهاتف

تطبيق Blogger لإدارة مدونتك على الهاتف تطبيق Blogger لإدارة مدونتك على الهاتف تطبيق Blogger لإدارة مدونتك على الهاتف تطبيق Blogger لإدارة مدونتك على الهاتف

تطبيق Blogger لإدارة مدونتك على الهاتف, في الآونة الأخيرة ، قامت Google بتحديث وتغيير لوحة التحكم الخاصة بنظام نشر المدونة بلوجر. تنتمي لوحة التحكم الخاصة بنظام نشر المدونة بلوجر إلى شركة Google المعروفة. كانت هناك العديد من المهام على لوحة التحكم الرئيسية لمنصة Blogger ، وتقوم Google بتنفيذها على لوحة التحكم. بعد التحديث ، حدثت العديد من التغييرات ، بما في ذلك موقع وترتيب هذه الأجزاء والإعدادات التي تم تغييرها. بالإضافة إلى ذلك ، واجه العديد من الأشخاص مشكلات في لوحة تحكم المدونة Blogger على مواقع المدونات والأنظمة الأساسية من خلال الأجهزة المحمولة ، ويبحثون عن طريقة للتدوين عبر الهاتف لنشر المدونة والتحكم فيها بشكل أفضل. لا يعرف الكثير من الناس أن منصة بلوجر بها تطبيق للتحكم في المدونات بسهولة تامة من خلال هذا التطبيق ، لذلك سنعمل معك للتعرف على تطبيق Blogger لإدارة المدونات بسهولة أكبر.

 

 

ما هو تطبيق Blogger

هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله إدارة مدونتك بلوجر, يمكن تشغيل وادارة مدونتك بلوجر بكل سهولة وسلاسة وبسرعة عالية من خلال نظام تطبيق مدونة Blogger, تم اصدار تطبيق Blogger من طرف Google المعروفة عالميا في شهر 10 لعام 2019 من خلال متجر Android Google Play.

منذ إطلاق التطبيق ، تعمل الشركة المصنعة على تحسينه وإضافة العديد من الأدوات لتسهيل استخدامه وتوفير واجهة فريدة لإدارة المدونات عالية الجودة. تم تصنيف تطبيق Blogger في قائمة التطبيقات الاجتماعية الخاصة بالمتجر بأكمله ، والتطبيق متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، وقد وصل التطبيق إلى الإصدار 3.1 اليوم.

يوفر التطبيق أيضًا واجهة سهلة الاستخدام ولوحة تحكم. على عكس لوحة التحكم في منصة بلوجر، تم تنزيل التطبيق أكثر من 10 ملايين مرة من خلال متجر Google Play وتم تقييمه من قبل 3.6 مليون مستخدم ، لذلك فاز أيضًا نجاح واسع. يمكنك بعد ذلك إدخال التطبيق في حساب Google الذي أنشأة به مدونتك عبر موقع بلوجر الإلكتروني ، ويمكن أن يعمل التطبيق بشكل آمن تمامًا وهو أيضًا تابع لشركة Google الشهيرة.

مميزات تطبيق Blogger 

يوفر التطبيق العديد من الأدوات والميزات التي تجعله فريدًا وسهل الاستخدام بطريقة بسيطة ، على عكس لوحة التحكم الخاصة بموقع Blogger ، سنتعرف على بعض الميزات المضمنة.

  • بعد نشر وتعديل منشور ، يمكنك بسهولة تعديل المنشورات والسمات في مدونتك من خلال تطبيق Blogger والميزات والمكونات الإضافية. يمكن أن تساعدك هذه الميزات والمكونات الإضافية في إضافة المنشورات وتحريرها من خلال هاتفك المحمول.
  • التبديل بين الحسابات. إذا قمت بإنشاء حسابات متعددة ولديك مدونات على هذه الحسابات ، وتريد إدارتها من خلال هاتفك المحمول ، فيمكنك القيام بذلك من خلال التطبيق ، لأن التطبيق يوفر حساب Google وظيفة التنقل والتبديل بين حسابات جوجل.
  • تحميل الصور ، ليس هذا فقط! يمكنك أيضًا تحميل الصور إلى مدونتك من خلال تطبيق بلوجر وإنشاء معرض صور في مدونتك ، ويمكنك تخصيص الصور بالكامل من خلال التطبيق.
  • تخصيص موقع الويب ، يمكنك تخصيص مدونتك والوصول الكامل إلى إعدادات المدونة من خلال لوحة التحكم التي يوفرها التطبيق ، كما أنها تمكنك من تعديل وتغيير القوالب أو السمات في مدونتك.
  • تطبيق سريع وسهل ، يمكنك تخصيص مدونتك وإدارتها بسرعة ودقة ، لأن هذا التطبيق يمكن أن يعمل بسرعة ودقة على نظام التشغيل Android ، مما يتيح لك إدارة مدونتك بسهولة من خلال هاتفك.
  • إحصائيات دقيقة ، وجميع الإحصائيات الموجودة على لوحة تحكم Blogger التي يمكنك العثور عليها بدقة في التطبيق ، وواجهة سهلة الاستخدام لجميع الإحصائيات في المدونة.
  • إدارة التعليقات ، يوجد أيضًا قسم للتعليقات ، يمكنك من خلاله متابعة التفاعلات والتعليقات على المدونة ، والموافقة عليها أو حذفها أو الرد عليها بسهولة.
  • تسجيل الدخول إلى Adsense ، إذا كنت ترغب في كسب الدخل أو تنشيط الدخل نيابةً عنك ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على برنامج Google AdSense الإعلاني أو عرض جميع الإحصائيات في قسم Adsense.
  • متصفح خاص بالتطبيق ، يمكنك تصفح موقع الويب وكذلك موقع الويب الخاص بك ، ومعاينة معاينة المنشورات والسمات في المتصفح الخاص لتطبيق Blogger دون أي مشاكل ، ويسمح لك المتصفح بالانتقال بسهولة إلى تصفح آخر أو الخروج من التطبيق.

كيفية تنزيل تطبيق Blogger واستخدامه

تمامًا مثل التطبيقات الأخرى المتوفرة على متجر Google Play Android ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق واستخدامه على هاتفك بسهولة وبشكل كامل مجانًا ، ولكن يجب اتباع بعض الخطوات لتنزيل التطبيق وتنشيطه بشكل صحيح. كل ما عليك هو تنزيل ابليكاسيون بلوجرمن خلال متجر Google Play وتثبيته على هاتفك لأنه صغير ولأن حجمه الإجمالي 13.18 ميغا بايت. بعد تنزيل تطبيق Blogger وتثبيته على هاتفك ، أدخل الملف واسمح له بالوصول إلى الكاميرا ومساحة التخزين بحيث يمكنك تحميل الصور إلى مدونتك. بعد ذلك ، سيتم عرض واجهة لك ، والتي تحتوي على مربع تسجيل الدخول ، يمكنك النقر فوق المربع وتسجيل الحساب الذي قمت بإنشائه مدونة عبر منصة بلوجر، وإكمال عملية تنزيل التطبيق وتنشيطه بشكل صحيح بعد تسجيل الحساب. نأمل أن يساعدك هذا الدليل في التعرف على تطبيق بلوجر مدير المدونة لإدارة مدونتك بسهولة أكبر من الهاتف المحمول وكيفية تنزيلها واستخدامها. هل لديك أسئلة؟ ضعها في التعليقات وسنكون سعداء بالرد.

تنزيل تطبيق بلوجر من هنا

نسعى دائما لتزويدك بكل ما هو ممتع ومفيد ونأمل أن نتمكن من تلبية كل توقعاتك إشترك في القئمة البريدية أعلاه ليصلك كل جديد ننشره.

يرجى دعمنا وتشجيعنا على تقديم الأفضل من خلال مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك على موقع التواصل الاجتماعي Facebook Twitter ، وترك تعليق في مربع التعليقات, الى اللقاء مع مقال جديد من مقالات مدونة الشهادة.

لاتنسى متابعتنا على فيسبوك

شاهد أيضاً

أفضل التطبيقات للتدوبن من جهازك الأندرويد

أفضل التطبيقات للتدوبن من جهازك الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتتبعي وزوار مدونة الشهادة من أسهل الأشياء التي يمكنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *