الرئيسية / أخبار الإنترنت / Xiaomi تعلنXiaomi Mi 5 محمول بمعالج كوالكم سنابدراجون 820

Xiaomi تعلنXiaomi Mi 5 محمول بمعالج كوالكم سنابدراجون 820

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار و رواد مدونتنا الرائعة مدونة شهادة

التي عودتكم بكل جديد و حصري اليوم سيكون موضوعنا موجه خصيصيا لمحبي الهواتف الذكية خصيصا الشركة الصينية  Xiomi تابعو موضوعنا اليوم موضوع شيق و مميز : 

معلومات جديدة تسرب حول هاتف Xiaomi الراقي لهذا العام حيث تعتبر هذه الشركة مفخرة الصناعة الصينية . المعلومات الجديدة تشير إلى أن Xiaomi تعتزم الإعتماد على معالج سنابدرجاون 820 عوضاً عن صاحب السمعة السيئة الـ 810 الذي قررت كبري الشركات التخلي عنه بسبب سمعته السيئة . الإعتماد على نسخة جديدة من المعالج يعني وصول الهاتف في النصف الثاني من هذا العام الحالي 2015 و قد قررت الشركة الصينية بيعه في النصف الثاني من هذا العام في الصين و الهند و الولايات المتحدة الامريكية ، وهو ما أكده التقرير الذي أشار لشهر نوفمبر كموعد وصول الهاتف لأرفف المتاجر. بجانب المعالج و حساس البصمة، Mis 5 سيحمل شاشة بحجم متوسط 5.3 إنش بدقة عالية QHD و 4GB ذاكرة تخزين عشوائية و سعة تخزين داخلية بسعة 16 و 64 جيجا بايت، بجانب كاميرا خلفية بدقة جد عالية  16 ميجا بيكسل و أمامية 6 ميجا بيكسل عالية الجودة. الهاتف سيتم تزويده ببطارية بسعة كبيرة 3030 ميلي أمبير و سيعمل بنظام الأندرويد الجديد  5.1.1.

و تعتبر Xiaomi مفخرة الصناعة الصينية في صناعة الهواتف الذكية و هي تعتبر من اكبر شركات تصنيع الهواتف في الصين و قد تصل للشهرة العالمية اذا اكملت هكذا ,,,

 

Your Website Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *