الرئيسية / أخبار الإنترنت / هل اندرويد سيساهم في اعادة الحياة لبلاكيري ؟

هل اندرويد سيساهم في اعادة الحياة لبلاكيري ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار و رواد مدونتنا العزيزة مدونة الشهادة ,,, 

حيث عودكم فريق العمل بكل ماهو جديد و مميز و اليوم سنتحدث أساسا علي شركة بلاك بيري و تنقلها من نظام الي نظام اخري ,,, لمعرفة المزيد تابعوا المقال التالي : 

 

بلاك بيري يمكن النظر لتجهيز الهاتف الذكي المرتقب مع نظام التشغيل غوغل أندرويد، حيث   ذكرت  وكالة رويترز الاسبوع الماضي. ان هذه الخطوة ستكون  منسقة مع استراتيجية بلاك بيري للتركيز على البرنامج والجهاز الإدارة بدلا من الهواتف.

 

ان مثل هذه التغييرات تتخذ الشركة بعيدا عن استراتيجيتها الحالية لاستعادة مكانتها في السوق العالمية فقد فقدت حصتها في السوق مع جيل جديد من الهواتف الذكية بلاك بيري. إطلاق بلاك بيري 10 مما ادي الي فشل الأجهزة عكس التيار لصانع الهواتف الذكية التي كانت لها الهيمنة، الذي انخفض إلى 1٪ فقط من حصة السوق.

ولم تستجب بلاك بيري علنا علي  الشائعات، إلا أن أقول أنه لا يزال ملتزما نظام التشغيل بلاك بيري 10، التي توصف للإعانات الضمان وإنتاجيتها.

 

و قم تم  عقد المؤتمر العالمي للجوال بلاك بيري  في وقت سابق من هذا العام في برشلونة، حيث ان تم كشف النقاب عن جهاز بلاك بيري المنزلق الذي سيصدر في وقت لاحق هذا العام. القفزة يجمع بين الشاشة التي تعمل باللمس مع لوحة المفاتيح الفعلية، والتي يمكن أن يروق للبعض المؤمنين بلاك بيري.

 

ومع ذلك، إذا كان هذا الجهاز يجب أن يشاع الهاتف بالاندرويد ، يمكن أنها تستهدف فئة أوسع من المستخدمين الذين يفضلون لوحة المفاتيح الفعلية في سوق الروبوت التي يسيطر عليها الشاشة التي تعمل باللمس.

Your Website Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *