الرئيسية / أخبار الإنترنت / ميزة +Xperia Z3 : احتلال المرتبة الثالثة كاحسن كاميرا بعد Galaxy S6 و Galaxy Note 4

ميزة +Xperia Z3 : احتلال المرتبة الثالثة كاحسن كاميرا بعد Galaxy S6 و Galaxy Note 4

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رواد و متابعين مدونتنا مدونة الشهادة

التي عودتكم علي كل ماهو حصري و مميز ,,, فنحن نعمل علي البحث و العمل المتواصل لايصال لكم كل ماهو جديد و مميز فاليوم سنتحدث علي +Xperia Z3 الذي يتميز بكاميرا متطورة و فائقة الدقة لمعرفة المزيد تابعوا مقالنا التالي : 

يعتبر+Xperia Z3 اخر ماصدر من شركة سوني حيث يعتبر مفخرة الصناعة اليابانية و اهمها من كل النواحي حيث ان هذا النوع الجديد من الهواتف سجل عدد مبيعات لاباس له في الربع الاول من سنة 2015 و من اهم مميزاته الكاميرا فائقة الدقة حيث ان تطبيق الكاميرا في الهاتف +Xperia Z3 قد يكون يواجه بعض المشاكل في الوقت الراهن، ولكن وفقا لموقع DxOMark فإن مستشعر الكاميرا في حد ذاته الموجود في الهاتف +Xperia Z3 يعد أفضل من أي مستشعر آخر متواجد في أي هاتف Xperia أخر. وليس ذلك فحسب، فمستشعر كاميرا الهاتف +Xperia Z3 يعد ثالث أفضل مستشعر كاميرا للهواتف الذكية بعد المستشعر المتواجد في كل من Galaxy S6 و Galaxy Note 4.

ليس هناك أدنى شك بأن الهاتف +Xperia Z3 يعد واحد من الهواتف الذكية الرائعة، ولكن المعالج Snapdragon 810 الذي يأتي به هذا الهاتف يتسبب له في بعض المشاكل التي تحول دون تقديمه لأفضل إمكانياته. وبغض النظر عن ذلك، فقد أشار موقع DxOMark إلى أن مواصفات الكاميرا الخلفية للهاتفين Xperia Z3 و +Xperia Z3 لا تختلف على الإطلاق، وقد وجد فقط بأن الكاميرا في الهاتف +Xperia Z3 حصلت على تحسينات طفيفة في الأداء. حيث احرز هذا الهاتف 83 درجة أفضل بثلاث نقاط تقريبا من Xperia Z3 و Xperia Z2 و Galaxy S5 وفي هذا الإختبار الذي أجراه موقع DxOMark تبين أن الكاميرا الخلفية للهاتف +Xperia Z3 تقدم أداء جيد للغاية،

 

Your Website Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *