الرئيسية / أخبار الإنترنت / خاصية جديدة بالانستغرام بتحديث الصورة

خاصية جديدة بالانستغرام بتحديث الصورة

 

 خاصية جديدة بالانستغرام بتحديث الصورة
خاصية جديدة بالانستغرام بتحديث الصورة

اليوم نحن متحمسون ليتم الاعلان عن اثنين من التحديثات الرئيسية لإينستاجرام: جديد الصفحة، استكشاف مع تتجه الكلمات والأماكن، وبحث أكثر قوية تجعل من السهل العثور على الأشخاص والأماكن، والعلامات التي تبحث عنها.

مع زياده الهواتف في متناول الجميع، يتم التقاط اللحظات في حياتنا من خلال نوع جديد من مصور: أصدقائنا. ولكن انه من الصعب الحصول على الصور التي اتخذت أصدقائك من أنت، والجميع يصر دائما على اتخاذ هذا نفس مجموعة النار مع عدة هواتف لضمان الحصول على نسخة. حتى لو كنت تفعل في نهاية المطاف الحصول على بعض من صور أصدقائك، فإنه من الصعب للحفاظ على كل منهم نظمت في مكان واحد على هاتفك.

للمساعدة في جعل هذا أسهل، اليوم نعلن التطبيق مستقل جديد يسمى لحظات.

عندما تذهب لحضور حفل زفاف، على سبيل المثال، هناك الكثير من الناس التقاط الصور كبيرة على مدار اليوم. لكم جميعا تريد طريقة سريعة لتبادل الصور مع الأصدقاء الذين هم في نفوسهم، والحصول على الصور التي كنت في الظهر. وينطبق الشيء نفسه على الأحداث الصغيرة جدا، مثل رحلة قوارب الكاياك أو ليلة.

مزامنة الصور مع التطبيق لحظات هو وسيلة خاصة لاعطاء الصور للأصدقاء والحصول على الصور التي لم تأخذ. لحظات مجموعات الصور الموجودة على هاتفك استنادا عندما تم اقتيادهم و، وذلك باستخدام تقنية التعرف على الوجه، والتي الأصدقاء هم فيها.
وتبقي لحظات أيضا كل من الصور التي تمت مزامنتها المنظمة وحتى يتيح لك تفتيشها للبحث عن تلك التي كنت أو أصدقاء معينين هم فيه.

لحظات وتستخدم تقنية التعرف على الوجه لتجميع الصور الخاصة بك على أساس الأصدقاء الذين في نفوسهم. هذا هو نفس التكنولوجيا التي القوى العلامة الاقتراحات في الفيسبوك. يمكنك التحكم الاقتراحات علامة في الإعدادات الخاصة بك.

لحظات هو التطبيق مختبرات الإبداعية. أنها بصدد إطلاق اليوم في الولايات المتحدة على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، وسيتم التعميم على المزيد من البلدان على مر الزمن. يمكنك تحميل لحظات من المتجر أو جوجل اللعب.

Your Website Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *