الرئيسية / أخبار الإنترنت / جديد ابل : iPhone 6S و iPhone 6S Plus سيأتي مع مودم جديد يدعم LTE Cat.6

جديد ابل : iPhone 6S و iPhone 6S Plus سيأتي مع مودم جديد يدعم LTE Cat.6

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار و رواد مدونتنا العزيزة مدونة الشهادة

11

و كما عودناكم نحن فريق مدونة الشهادة علي الجديد فهذا المقال موجها خصيصيا لمحبي ابل و اجهزة الايفون و هذا خبر سار لمن يريد تجربة هواتف ابل فسنتحدث اليوم علي جديد ابل IPhone 6S  و IPhone 6S Plus  تابعوا المقال التالي : 

كما جرت العادة يتم تسريب بعض المعلومات و الصور لمنتجات ابل قبل ظهورها في الاسواق فقبل بضع ايام تم تسريب صور لمنتجات ابل الجديدة والذي من المفترض أن يحمل إسم iPhone 6S، وهذه الصورة المسربة الجديدة تشير إلى أن شركة آبل تعتزم إستخدام مودم جديد من شركة كوالكوم في هاتفها الرائد المقبل والذي سيسمح بدعم شبكات LTE Cat.6 كما أنه سوف يقلل من إستهلاك الطاقة. والمودم المعني هنا هو المودم Qualcomm MDM9635M والذي تم تصنيعه بإستخدام عملية 20 نانومتر، مما يقلل من حجم رقاقة المودم، وإستهلاك الطاقة والحرارة. وهذا المودم الجديد معروف بدعمه لـ 9X35 Gobi وشبكات LTE Cat.6 مع العلم بأن هذه الأخيرة تسمح بسرعة تحميل تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 50 ميغابايت في الثانية و هذا ماقد يزيد مبيعات ابل من هذه الاجهزة حيث ان هذه الخاصية جديدة لم تدخل علي هواتف سامسونج الفارطة فهل ستكون الضاربة القاضية لصالحها؟ 

هذا المودم الجديد الصغير الحجم قد يعطي لشركة آبل بعض المساحة الإضافية، والتي يمكن إستخدامها أما لتقنية تحسس الضغط Force Touch أو ربما لبطارية أكبر. وإذا قامت شركة آبل بتزويد هواتف iPhone 6S الجديدة بلوحة أم أصغر من iPhone 6، فقد نرى كلا التقنيتين في الجيل المقبل من iPhone.

و قد علمت بعض المواقع الاجنبية ان منتجات ابل iPhone 6S دخلت حيز الانجاز في هذا الشهر و ان الاعلان الرسمي iPhone 6S سيكون في شهر سبتمر ,,

Your Website Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *