الرئيسية / أخبار الإنترنت / شرح طريقة الربح من شركة التداول etoro

شرح طريقة الربح من شركة التداول etoro

شرح طريقة الربح من شركة التداول etoro
شرح طريقة الربح من شركة التداول etoro

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شرح طريقة الربح من شركة التداول etoro

* اضغط على البانر اعلاه للتسجيل في الشركة أو اضغط هنا
شركة etoro هي شركة الربح عن طريق التداول الالكتروني الأولى في العالم اليوم (عبارة عن بورصة الكترونية) حاصلة على عدة جوائز awards. كما أنها مرخص لها من طرف البنك الدولي والدليل هو شكل رابط موقعهم (انظر الصورة)

وبالتالي لا يجب أن اضيع وقت في الحديث عن مصداقية هذه الشركة لأنه أمر مفروغ منه.
أرباحي شخصيا في هذه الشركة تشكل حوالي 25 % من  مجموع مدخولي الشهري من الأنترنت. وهذا فقط لأني ابتدأت في مجال تداول الأسهم قبل أقل من سنة ولا زلت أستثمر فيه  في حدود مئات الدولارات فقط. لأن مصاريف الحياة كثيرة ولا أستطيع الاحتفاظ بآلاف الدولارات لاستثمارها. لكني أعمل جاهدا لتحقيق هذا.بالنسبة لمن ليس لديه أي فكرة عن الربح من تداول الأسهم فمثل هذه المواقع هي شركات الكترونية تلعب دور الوسيط بينك وبين البورصة العالمية مقابل جزء من المائة من ارباحك (شركة etoro تأخذ 1 % فقط من ارباحك) . فهي اذا شركات متخصصة في المضاربة مرخص لها دوليا تمثل المشتركين بها في البورصة الحقيقية.
هذه أكثر نوع من الشركات التي يهمها أن تجعلك تربح لأن ربحها من عدمه متوقف على ربحك أنت من عدمه. لذلك فهي تتوفر على كل الآليات التي تساعدك على تحقيق أكبر قدر ممكن من الربح لأنه كلما زادت ارباحك زادت ارباحها.أحب أن أنبه الى أن هذا المجال ليس للربح المجاني وإنما يتطلب توظيف رأس مال. والحد الأدنى المطلوب تعبئته في حسابك  في etoro لكي تبدأ في التداول هو 50 $ أما الحد الأدنى الذي يجب أن تصل إليه ارباحك لكي تسحبها هو 100 $.ما يميز شركة etoro هو الحد الأدنى المنخفض جدا الذي يمكنك استثماره في شراء جزء من السهم الواحد من اسهم احدى الشركات وهو 10 $. كما تتميز الشركة بسهولة العمل فيها مما يجعلها أنسب شركة للمبتدئين الذين ليست لديهم اي دراية أو خبرة بمجال التداول. في هذه الشركة يمكنك التداول بمبالغ بسيطة جدا تربح منها أرباح بسيطة وتكتسب الخبرة شيئا فشيئا لكي تصبح مستعدا للتداول بمبالغ متوسطة ثم مبالغ كبيرة بعد الاحتراف.لن تجد نفسك وحيدا وتائها هناك، فالموقع يتوفرعلى نظام تواصل اجتماعي يشبه التويتر. كلما دخلت الى ملف شركة من الشركات التي تعرض أسهمها للبيع هناك ستجد تحتها مساحة تعليقات وحوارات الأعضاء الذين من نفس بلدك ومن البلدان الأقرب الى بلدك. ستجد نقاشات واقتراحات ونصائح. ما عليك سوى أن تفعل ما يتفق عليه أكبر عدد من الناس في الوقت المناسب. ويمكنك أيضا تتبع المحترفين والناجحين هناك وتقليد ما يقومون به بكل بساطة. وهذا ما افعله شخصيا فأنا ليست لدي دراية بمجال الاقتصاد ولم أقم يوما بشراء سهم أو بيعه الا عندما أرى أحد المحترفين قام بذلك قبل دقائق أو ساعات. والحمد لله دائما في ربح مستمر.العمل في هذا المجال ايضا لا يتطلب مجهود ووقت بل بالعكس هو أنسب مجال ربحي بالنسبة لأصحاب الوقت الضيق. فهذا ليس عمل اضافي وإنما البورصة تشبه بنك يضع فيه الناس جزء من رأسمالهم في شكل أسهم لكي يتم استثمارها من طرف شركات عملاقة بدل أن تترك كل رأسمالك متجمد في حسابك البنكي.
هل قررت تجربة الشركة ؟ سجل الآن :
http://etoro.com
في بيانات التسجيل سيطلب منك رفع صورة بطاقة الهوية أو واجهة التعريف من جواز السفر. في حالة وضع صورة بطاقة الهوية يجب أن تضع صورة لكلا الواجهتين. ولا يهم أن تجمعهما في صورة واحدة أو ترفع صورتين كل واحدة لاحدى الواجهتين. كما يجب أن تكتب عنوان صحيح 100 % واسمك الكامل. أما اسم المستخدم فلك الحرية أن تسمي نفسك كما تشاء.
بعد التسجيل يمكنك تعبئة رصيدك بالمال وقتما تشاء. ان كان أول مبلغ تقوم بتعبئته هو 200 $ فستحصل على 100 $ اضافية هدية فورا بشكل أوتوماتيكي. أما ان قمت بتعبئة أقل من 200 $ لن تحصل على أي هدية. أنصحك أن لا تفوت فرصة ربح الهدية فكثير من الناس المصابين بالوسواس (مثلي 🙂 ندموا على عدم تعبئة 200 $ كاملة في الحساب بعد تسجيلهم. فالهدية تحصل عليها عند أول عملية تعبئة فقط ! 
رابط التسجيل

أسئلة شائعة :

كيف أقوم بتعبئة المال في حسابي ؟
يمكنك تعبئة المال عن طريق paypal أو عن طريق بطاقة ائتمان محلية تقبل دفع المال عبر الأنترنت تحصل عليها من أحد الأبناك في بلدك.  

+ كيف سأتوصل بأرباحي ؟ 
هناك عدة طرق للتوصل بارباحك : بطاقة ائتمان، التحويل البنكي paypal ، webmoney ، skrill ، neteller ،أو بنك payoneer الذي هو شريك رسمي لـ etoro

+ ما معنى سهم ؟ 
من المعروف أن هناك أصناف كثيرة من الشركات التجارية، أشهرها وأكثرها شيوعا هي ”شركات المساهمة”. من شرح طريقة الربح من شركة التداول etoroهنا أتى اسم ”سهم” يعني مساهمة مالية في رأس مال شركات المساهمة التي جزء من رأسمالها أو كل رأسمالها يتكون من مساهمات مئات آلاف الناس حول العالم، أنت تصبح واحد منهم وطبعا تنتهي مساهمتك بمجرد بيعك للسهم ثم تعود مساهما مرة أخرى في الشركة بمجرد قيامك بشراء سهم جديد في نفس الشركة.

+ اذكر لي بعض اسماء هذه الشركات التي يمكنني شراء وبيع اسهمها من خلال etoro
apple , google ،facebook ،microsoft ،twitter ،Nike ،pepsi ،mcdonald’s ،coca-cola ،western union ،adidas ومئات الشركات غيرها…

+ ما معنى التداول في stocks ؟
هو تداول الأسهم في شركات المساهمة وهو أسهل نوع من أنواع التداول كما أنه مضمون الى حد كبير ولا يوجد فيه أي شيء يرغمك على بيع أسهمك في وقت معين. توجد أنواع أخرى من التداول في etoro مثل تداول العملة والذهب والفضة والمحروقات لكنها صعبة الى حد ما وتتميز بالتغير السريع والمفاجيء ولحد الآن لم أجربها شخصيا. ولا أنصح اي مبتديء بتجربتها

+ متى يمكن أن أخسر ؟ 
في مجال تداول العملة مثلا فالخسارة هو احتمال وارد يوميا وهناك عوامل كثيرة تضطرك لبيع العملة التي اشتريتها بعد مدة قصيرة جدا حتى وان نزلت قيمتها عن القيمة التي اشتريتها بها وبالتالي تقع في نسبة من الخسارة. لهذا لا أنصح المبتدئين بتداول العملة. لكن في مجال تداول الـ stocks فالأمر مختلف تماما. فكما قلت سابقا تداول الـ stocks الربح فيه مضمون الشيء الوحيد فقط الغير مضمون هو ارتفاع قيمة الأسهم بالسرعة التي كنت تتوقعها أو تتمناها. وبالتالي قد تشتري مثلا سهم في احدى الشركات بـ 70 $ مثلا وأنت متوقع أن قيمته ستصل الى 100 $ بعد أسبوع وتبيعه وتكسب 30 $ في اسبوع خير وبركة. فتتفاجأ أن السهم بالعكس بعد اسبوع نزلت قيمته  بنسبة 10 $. حينها تضطر للاحتفاظ بالسهم والانتظار ربما شهر أو أكثر حتى ترتفع قيمة السهم (وهذا أمر مضمون في الشركات العملاقة) ثم ترتفع أخيرا قيمة السهم وتبيعه وتكسب لكن قد يكون المكسب تافها جدا بالمقارنة مع المدة التي انتظرتها.
هنا يبرز دور البحث وقراءة أخبار الشركات أو على الأقل اختيار المحترف الأفضل في الموقع لتقليده. لأن الربح الحقيقي والسريع في تداول الـ stocks يكمن في شراء الأسهم في الشركات المناسبة في الوقت المناسب حتى تسترجع أموالك وانت كسبان في أسرع وقت ممكن. لا أن تنتظر شهور لكي تحصل على بضعة دولارات مثل فوائد الأبناك التافهة.

هل قررت تجربة هذا المجال من خلال موقع etoro ؟ قم بالتسجيل من خلال هذا الرابط
http://etoro.tw/1BAwDtA وستحصل على 100 $ هدية ان كان أول مبلغ تقوم بتعبئته هو 200 $. طبعا تعبئة المال يمكنك القيام بها بعد التسجيل وقضاء ايام في تصفح الموقع ودراسته والتعرف على الأعضاء العرب… ولا يشترط تعبئة المال بعد التسجيل مباشرة.
ان لم يكن في استطاعتك تعبئة 200 $ فيمكنك تعبئة أي مبلغ أقل الى حدود 50 $ لكن في هذه الحالة ستفوت على نفسك فرصة الحصول على 100 $ اضافية لاستثمارها

شرح لاحد الاخوى

https://www.youtube.com/watch?v=e64xwN-Xep0

 

لا تتردد سجل الان الربح مضمون الشركة موثوقة وانا شخصيا جربتها ووضعت 200 دولار واعطوني 100 دولار مجانا والان استرجعت ال 200 دولار وربحت ربح لم اكن اتوقعه لم اقم باداع ال 200 دولار حتى تحققت من انني ساستفيد وان الشركة صادقة ولديها سمعتها ومتعاقدة مع بايونير المشهورة

بالتوفيق

شاركها مع اصدقائك ليستفيدو

Your Website Title

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *