شرح طريقة معرفة من المتصل معك على شبكة واي فاي بكل سهولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوار ومتابعي مدونة الشهادة الكرام أهلا وسهلا بكم مع موضوع جديد بعنوان شرح طريقة معرفة من المتصل معك على شبكة واي فاي بكل سهولة

الكثير من المتابعين يستفسرون عن كيفية معرفة المتصلين معي على شبكة واي فاي هيا طريقة سهلة لكن هناك من لا يعرفها هو فقط برنامج اسمه Advanced_IP_Scanner تقوم بتحميله وتتبيته على جهازك الكمبيوتر وكلما رغبت في معرفة من المتصل معك على شبكة واي فاي تفتح هذا البرنامج وسيعطيك كل الأجزة المتصلة معك سواء كان هاتف أو تابلت أو كمبيوتر وساضع لكم رابط تحميل البرنامج وسأشرح لكم كيفية الاستخدام لهذا البرنامج.

البرنامج اسمه Advanced_IP_Scanner هذا البرنام يعطيك IP الجهاز المتصل معك ويعطيك Mac Adresse الخاص بذلك الجهاز المتصل واسم الشركة المصنعة وبه كثير من الميزات.

تحميل برمامج Advanced_IP_Scanner من هنا

الصورة التالية لشرح طريقة الاستعمال للبرنامج

شرح طريقة معرفة من المتصل معك على شبكة واي فاي بكل سهولة

  1. عند تتبيث وفتحك للبرنامج اضغط على كلمة Analyser أو الزر الأخضر لتظهر لك الأحهزة المتصلة
  2. السهم رقم 2 يشير الى Adresse MAC وهذا الرقم هو يتيح لك حظر الجهاز من الوصول للواي فاي الخاص بك حتى لو كان يتوفر على كلمة السر.

يمكك مشاهدة الطريقة من الرابط التالي

شرح طريقة منع استخدام wifi للمتصلين معك حتى لو عندهم كلمة السر.

لا تنسى الاشتراك في القائمة البريدية اعلاه ليصلك جديدتر الموقع وشارك الموضوع مع اصدقائك وعمل ليك او اعجاب فضلا وليس أمرا تشجيعا لنا لنشر المزيد من الشروحات والمواضيع المهمة وتسجيل الاعجاب بصفحتنا على فيسبوك لتصلك كل المنشورات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *