أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بمتتبعي وزوار مدونة الشهادة مع تدوينة جديدة بعنوان أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع

أهلا بكم في هذه المقالة الجديدة التي سنتعرف من خلالها اليوم على أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع ،

يوم بعد يوم يتزايد عدد التطبيقات الموجودة على سوق البلاي ستور و كل يوم يقوم الملايين من الأشخاص بتحميل أحد هذه التطبيقات و اليوم سنتعرف في هذه المقالة على أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع و التي حصدت نجاحا كبيرا و و ردود جيدة من المستخدمين و زوار سوق البلاي ستور و حتى لا أطيل عليك عزيزي متتبع مدونة محترفو الشرح إليك قائمة بأفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع .

أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع

1 – تطبيق Field Trip – Version 2.0.8

أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع
أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع

من التطبيقات التي لاقت نجاحا على سوق البلاي ستور التابع لشركة غوغل تطبيق Field Trip – Version 2.0.8 في إصداره الجديد ، الجديد و المختلف في هذا الإصدار أنه يمكنك إستكشاف جديد الرحلات و استكشاف عالم السياحة و البحث عن الميادين السياحية و الرحلات المجاورة لك و الميزة التي تمت إضافتها لهذا التطبيق هي عرض إشعارات و إخطارات تنبهك بالأشياء التي أنت مهتم بمتابعتها الشيء الذي جعله ينال استحسان الزوار و المستخدمين و يصنف ضمن أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع.

تحميل تطبيق Field Trip – Version 2.0.8

2 – تطبيق TWC TV – Version 3.7.4.2

تطبيق TWC TV – Version 3.7.4.2 لمشاهدة برامجك و أفلامك و البث المباشر لبرامجك المفضلة الجديد في هذا الإصدار مشغل فيديو متوافق مع جميع أجهزة الربوت الجديدة .

تحميل تطبيق TWC TV – Version 3.7.4.2

 

3 – تطبيق Forza Soccer- Version 3.3.0

من أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع أيضا تطبيق Forza Soccer – Version 3.3.0 الخاص بنتائج المباريات الجميل في هذا الإصدار التفاصيل الدقيقة التي يزودك بها التطبيق حل المباريات و الاعبين ، تطبيق Forza Soccer – Version 3.3.0 يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنها تزويدك بمعلومات حول مباريات الفرق المفضلة لديك و سيكون من الجيد تحميله إذا كنت مهتما بفريق معين .

تحميل تطبيق Forza Soccer – Version 3.3.0

4 – تطبيق Google Drive – Version 2.2.083

من بين أفضل 10 تطبيقات لهذا الاسبوع تطبيق Google Drive – Version 2.2.083 في إصداره الأخير ، الجديد في هذا الإصدار طرق أكثر فاعلية للتنظيم ، تحسين و دعم خاصية PDF بالإضافة الى تحسين الواجهة و ايضا تحسين في أداء إصلاح الأخطاء ، إذا لم تكن قد قمت بتجربة هذه النسخة الآن فسارع بتحميلها .

تحميل تطبيق Google Drive – Version 2.2.083

5 – تطبيق Any.do – Version 3.0.0

من بين أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع تطبيق Any.do – Version 3.0.0 لعمل قائمة بالمهام التي تريد إنجازها و جدولتها على جهازك الذكي كي تتذكرها و لا تقوم بنسيانها و يعتبر إلى الآن من أفضل التطيقات في هذا الأمر ، في إصداره الأخير تم تحسينه لزيادة فاعليته في التنبيه بالمهام و حفظها حسب الأولوية .

تحميل تطبيق Any.do – Version 3.0.0

6 – تطبيق Groupon – Version 15.2.0

تطبيق Groupon – Version 15.2.0 أيضا تم تصنيفه من بين أفضل 10 تطبيقات لهذا الاسبوع حيث يوفر لك هذا التطبيق الحصول على تخفيض لأشياء التي تريد إقتناءها كما يمكنك التسوق من خلالها بسهولة و البحث عن أي شيء ترغب في شرائه بثمن منخفض و كذا يضمن لك حقوقك و الحصول أيضا على هدايا .

تحميل تطبيق Groupon – Version 15.2.0

7 – تطبيق Opera Mini Browser – Version 8.0.1807

من التطبيقات أيضا التي نالن إعجاب المستخدمين للأجهزة الذكية و شهدت إقبالا كبيرا هذا الاسبوع تطبيق Opera Mini Browser – Version 8.0.1807 فقد تم تصنيف هذا الأخير في إصداره الجديد من ضمن أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع فقد تمت إضافة عدة مميزات عليه منها تحسين في علامات التبويب و أيضا الحصول على إقتراحات أثناء كتابة الكلمة المراد البحث عنها .

تحميل Opera Mini Browser – Version 8.0.1807

8 – تطبيق Twitter – Version 5.54.0

تطبيق تويتر غني التعريف طبعا فهو دائما من التطبيقات الأكثر إستخداما على الأجهزة الذكية لكنه في إصداره الأخير تألق جدا حيث أصبح يحتوي على عدة ميزات جميلة من بينها تحسين ملخص نشاطاتك على تويتر .

تحميل تطبيق Twitter – Version 5.54.0

9 – تطبيق Motorola Connect – Version 2.03.11

تطبيق Motorola Connect  أيضا في إصجاره الأخير كان من بين أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع فالتطبيق يتيح لك إمكانية عمل نقطة تواصل مع ساعتك الذكية و قد شهد في إصداره الأخير تطورا جديدا حيث أصبح بإمكانك بواسطته تغيير خلفية ساعتك الذكية و التحكم بها بشكل أفضل .

تحميل تطبيق Motorola Connect – Version 2.03.11

10 – تطبيق Chrome Browser – Version 41.0.2272

تطبيق متصفح غوغل كروم كان أيضا ضمن قائمة أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع و قد شهد أيضا إقبالا متزايد من طرف عشاق الكروم مع ان التطبيق لا أرى أنه عرف أي تحديثات تستحق لكن الكروم دائما يضل في ضمن التصنيفات التي تحتل صدارة عالية .

تحميل تطبيق Chrome Browser – Version 41.0.2272

كانت هذه قائمة أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع في انتظار تعليقاتكم حول الموضوع و رأيك في التطبيقات التي تواجدت عليها هذا الأسبوع كما لا تنسى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمناقشة العديد من المواضع وبالتوفيق للجميع

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *