الرئيسية / Seo سيو / 5 أدوات للحصول على الكلمات الرئيسية لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث

5 أدوات للحصول على الكلمات الرئيسية لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث

Keywords to improve your site's ranking in search engines
Keywords to improve your site’s ranking in search engines

5 أدوات للحصول على الكلمات الرئيسية لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث

السلام عليكم مرحبا بزوار ومتابعي مدونة الشهادة مع موضوع جديد خاص بكيفية الحصول على الكلمات الرئيسية لمحتوى موقعك لتحسين ترتيب موقعك في محرك البحث جوجل.

تتطلب المراجع الطبيعية عملاً طويل الأمد لتحسين مستوى رؤية موقعك في محركات البحث. ولكن توجد أدوات لمساعدتك في الحصول على كلمات رئيسية لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث. لكي ترى نتائج جيدة ، يجب عليك أن تستخدم الكلمات الرئيسية التي يكتبها مستخدمو الإنترنت ليتم الرجوع إليها بشكل جيد من قبل محركات البحث.

لذلك يجب عليك تحسين موقعك أو مدونتك من وجهة نظر فنية ولكن أيضًا تحريرية لتظهر بين نتائج البحث الأولى. لهذا ، يجب عليك الكتابة في منطق SEO ، أي استخدام الكلمات الرئيسية لاستعلامات عملائك. لذلك يجب عليك العثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة لإنشاء محتوى عالي الجودة ومفيد لزوارك المحتملين والعملاء وتقدره Google.

لهذا ، يجب عليك استخدام الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوعك ، المكملة لكلمتك الرئيسية ، التي تنتمي إلى المجال المعجم للمحتوى الخاص بك. اكتشف معنا أفضل 5 أدوات للحصول على الكلمات الرئيسية لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث.

1. اقتراحات بحث جوجل سهلة بكل بساطة

أنظر الى الصورة الثالية قمت بكتابة محركات الب في جوجل لم اكمل كتابة البحث حتى ظهرت عدة اختيارات الخاصة بالموضوع اللذي بحثنا عنه في جوجل.

5 أدوات للعثور على الكلمات الرئيسية لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث
5 أدوات للعثور على الكلمات الرئيسية لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث

استخدم اقتراحات بحث Google وعمليات البحث ذات الصلة. هذه هي الاستفسارات لتوجيه المستخدم في بحثه ، لتحسين البحث. عندما تريد البحث في Google والبدء في كتابة الاستعلام ، سترى اقتراحات بحث منبثقة باستخدام الإكمال التلقائي. هذه ميزة في Google تقترح تلقائيًا الاستعلامات المرتبطة بالكلمات الرئيسية أو عبارات الكلمات الرئيسية التي تدخلها في شريط البحث.

أيضًا ، في الجزء السفلي من صفحة بحث Google

بحث Google
بحث Google

أسفل نتائج البحث ، لديك “عمليات البحث المرتبطة”. يمكنك استخدام هذه الكلمات الرئيسية لعملك لوصف نشاطك. ستسمح لك هذه بوضع نفسك على الطلبات المختلفة لمستخدمي الإنترنت. يمكنك كتابة اسم شركتك لرؤية اقتراحات البحث وعمليات البحث ذات الصلة التي تظهر. لاستخدام هذه الاستعلامات ككلمات رئيسية في كتابة محتوى موقعك أو مدونتك.

2. مخطط الكلمات الرئيسية جوجل. Google Keyword Planner

Google Keyword Planner
Google Keyword Planner

Google Keyword Planner هي أداة لتخطيط الكلمات الرئيسية. تتيح لك أداة إعلانات Google هذه العثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة بنشاطك التجاري. عند البحث عن كلمات رئيسية لعملك ، تقدم لك هذه الأداة كلمات رئيسية إضافية. كل ما تحتاجه هو حساب إعلانات Google للوصول إلى Google Keyword Planner. يمكنك بعد ذلك البحث عن كلمات رئيسية جديدة والحصول على بيانات عن حجم البحث. سيسمح لك ذلك بتحديد الكلمات الرئيسية الأكثر طلبًا من قبل المستخدمين في نشاطك.

3. Semrush أدوات الكلمات الرئيسية

Semrush هو حل ذكاء تنافسي ليس فقط للمهنيين ، فهو يسمح لك أيضًا بالعثور على اقتراحات للكلمات الرئيسية المتعلقة بنشاطك. يمكنك أيضًا الحصول على نظرة عامة على الكلمات الرئيسية المستخدمة من قبل منافسيك. ولكن أيضًا حجم البحث لكل كلمة رئيسية.

هذه الأداة هي طريقة رائعة للتوصل إلى أفكار الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل. أي الكلمات الرئيسية الأطول والأكثر استهدافًا. بدلاً من استخدام “إنشاء موقع ويب” ، يمكنك استخدام “أداة إنشاء موقع مجاني” على سبيل المثال.

4. انسايت يودا Insight Yooda

3. انسايت يودا Insight Yooda
3. انسايت يودا Insight Yooda

Insight Yooda. هو برنامج SEO يقدم قاعدة بيانات كبيرة من الكلمات الرئيسية. بفضل وظيفة Market Explorer ، تعد هذه الأداة منشئ الكلمات الرئيسية القوي. تتيح لك هذه الأداة استكشاف الكلمات الرئيسية وتعابير البحث لمستخدمي الإنترنت.

سيتيح لك ذلك الوصول إلى بيانات حجم البحث عن الكلمات الرئيسية. ولكن أيضًا النسبة المئوية لقرب التعابير الرئيسية من كلمتك الرئيسية الأولية.

يمكنك أيضًا الحصول على فكرة عن المنافسة على كل كلمة من الكلمات الرئيسية عن طريق تحليل درجة المنافسة. وبالتالي يمكنك أن تقرر وضع نفسك على الكلمات الرئيسية غير التنافسية.

أخيرًا ، سيكون لديك فكرة عن عدد عمليات بحث Google التي تولد هذه الكلمات الرئيسية. يعطي هذا أيضًا فكرة عن درجة المنافسة ، وكمية المحتوى المرتبط بتعبير البحث هذا.

5. Ubersuggest أدوات الكلمات الرئيسية

5. Ubersuggest أدوات الكلمات الرئيسية
5. Ubersuggest أدوات الكلمات الرئيسية

Ubersuggest هو مولد كلمات رئيسية قوي وأداة تحسين محركات البحث.

وهي تجمع قائمة بالكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية المتعلقة بالكلمة الرئيسية الأولية. كما هو الحال مع الأدوات الأخرى ، ستتمكن من الوصول إلى بيانات حجم البحث. أكثر قليلاً ، تقدم لك هذه الأداة مؤشر “صعوبة تحسين محركات البحث” ، تخبرك ما إذا كانت الكلمة الرئيسية قادرة على المنافسة.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال النقر على كلمة رئيسية ، سترى أول نتائج البحث تظهر على Google للكلمة الرئيسية المعنية. وبالتالي سيكون لديك معلومات عن عدد الزيارات والروابط الواردة ودرجة سلطة الموقع وعدد المشاركات الاجتماعية.

باستخدام أدوات تحسين محركات البحث الخمسة هذه بطريقة صحيحة ، يمكنك الحصول على قائمة كبيرة من الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية للمحتوى الخاص بك. وبالتالي ستتمكن من الحصول على مجموعة واسعة من الكلمات الرئيسية الأكثر صلة بنشاطك. وبالتالي ضعهم في المحتوى الخاص بك ، وذلك لتحسين مرجعيتك الطبيعية.

شاهد أيضاً

كيفية استخدام KWFinder للبحث عن الكلمات الرئيسية

أداة مميزة للبحث عن الكلمات الرئيسية غير مستعملة لموقعك و ترتيب أفضل في جوجل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا شك في أنك ترغب في الحصول على ترتيب …

تعرف على 7 عوامل جديدة تنافسية للسيو لهذا العام

تعرف على 7 عوامل جديدة تنافسية ل seo سيو لهذا العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بمتتبعي وزوار مدونة الشهادة مع مقال جديد بعنوان تعرف …

كيفية زيادة متابعين تويتر اتبع النصائح وستنجح ان شاء الله

كيفية زيادة متابعين تويتر اتبع النصائح وستنجح ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بزوار ومتابعي مدونة الشهادة مع تدوينة جديدة بعنوان كيفية …

6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

6 اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

في عالم التسويق عبر الإنترنت، يزداد التضليل - ويزداد ذلك أضعافا مضاعفة ديناميكي بشكل لا وتتطور بسرعة. معظم الأشياء التي تعتقد أنك تعرف (ولكن لا) عن محرك البحث الأمثل، وربما كان صحيحا قبل بضع سنوات ولكن قد تغيرت. أحد الخيارات التالية التى كانت دائما مجرد أسطورة. وهنا بعض من الأساطير تحتاج إلى التجاوز للحصول على أكثر قبول عن محركات البحث أسطورة 1: الاشارات المرجعية مساعدة الترتيب الخاص بك ليس بعد الآن؛ في الواقع، الاشارات المرجعية لم تعد فهرستها من قبل غوغل وبينغ. ولكن لا تتجاهلها تماما: إشارات مرجعية النموذج الخاص بك النص التي يتم عرضها جنبا إلى جنب مع صلتك في نتائج البحث - ووصف أكثر إقناعا من شأنها أن تجبر المزيد من المستخدمين على النقر على قائمتك بدلا من على الآخرين. وهذا مثال على المقصود اساطير خاطئة مشهورة عن السيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *