الرئيسية / مقالات / أفضل الاضافات لحماية موقعك على الووردبريس 2021

أفضل الاضافات لحماية موقعك على الووردبريس 2021

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

أفضل الاضافات لحماية موقعك على الووردبريس 2021

كالأجهزة االالكترونية المختلفة,مواقع على الووردبريس هي أيضا بحاجة الى بعض اضافات الحماية للحليولة دون وقوع الموقع فريسة سهلة بيد الهاكرز ,و نظر لكثرة اضافات الحماية  الموجودة يجد العديد من المستخدمين بعض الصعوبة في اختيار الاضافة الحماية المناسبة لمواقعهم.

أفضل الاضافات لحماية موقعك على الووردبريس
أفضل الاضافات لحماية موقعك على الووردبريس

و في التدوينة احببت مشارككم يعض من أفضل الاضافات لحماية موقعك على الووردبريس لسنة 2015  و دلك انطلاقا من تجربتي  مع مواقع الووردبريس..

اضافة Wordfence Security :

اضافة Wordfence Securityمن أفضل الاضافات التي صادفتها و استخدمها مند مدة في عديد المواقع الخاصة بي ,اضافة جميلة جدا تعمل على فحص موقعك و التأكد من عدم و جود تغيير في ملفات الووردبريس و كدى فحص الاضافات المنصة على الموقع و التأكد من عدم و جود تهديد في احدى الاضافات .هدا ليس كل شيئ فاضافة Wordfence Security تعمل أيضا على حماية موقعك من هجمات Brut Force كما سوف تمكنك أيضا من تسريع موقعك  هدا بالاضافة الى العديد من المميزات الأخرى أترك لك متعة اكتشافها .

اضافة BulletProof Security:

اضافة BulletProof Securityاضافة شبيهة الى حد ما بالاضافة الأولى ,رائعة و متكاملة تمكنك من  حماية موقعك على الووردبريس من مختلف التهديدات الأمنية اد تعمل على حماية قاعدة البيانات و حماية الموقع هجمات Brut Force .. و تمكنك ايضا اضافة BulletProof Security من أخد نسخ احتياطية  لموقعك على الووردبرس بشكل دوري و بكل سهولة.

 

اضافة iThemes Security:

اضافة iThemes Security

اضافة رائعة هي الأخري تستحق المكانة التي احتلها في منصة الووردبريس تعمل على حماية موقعك من مختلف التهديدات الأمنية كهجمات brute force… كسابقتها من الأضافات التي دكرناها سابقا في هده التدوينة بالاضافات الى مميزات أخري أترك لك متعة اكتشافها .

كانت هده بعض الاضافات التي سوف تمكنك من حماية موقعك على الووردبريس من التهديدات الأمنية المتزايدة و التي تسهدف بالخصوص مستخدمي الووردبرس.

لاشارة فقط معظم تلك الاضافات تتوفر على نسخة مجانية و أخرى مدفوعة فالأخيرة هي الأفضل اد تستفيد من كل مميزات الاضافة

2 تعليقان

  1. Propecia Y Fertilidad Order Kamagra Online Uk

  2. These are genuinely wonderful ideas in about blogging. You have touched some fastidious points here.
    Any way keep up wrinting.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *