الرئيسية / أخبار الإنترنت / الهاتف HTC Aero سياتي في شهر نوفمبر القادم

الهاتف HTC Aero سياتي في شهر نوفمبر القادم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار و رواد مدونتنا العزيزة مدونة الشهادة حيث يقدم لكم فريق العمل كل ماهو مميز و حصري 

po

اليوم سنتحدث اساسا علي جديد الهاتف HTC AERO سيكون جزءا من عائلة HTC One حيث انه سيصدر في شهر نوفمبر القادم لمزيد من المعلومات تابعوا المقال التالي : 

لقد تحدثنا في الأسبوع الماضي عن الهاتف المعروف حاليا بالإسم الرمزي HTC Aero والذي تبين بأنه سيكون هو ” المنتج البطل ” الذي تحدث عنه الرئيسة التنفيذية لشركة HTC السيد Cher Wang في المؤتمر المالي الأخير للشركة. والآن، نحن هنا مع بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الهاتف الذي ننتظره بفارغ الصبر، وهذه التفاصيل وردتنا من المسرب الشهير evleaks.

في الواقع، لقد قام evleaks مؤخرا بنشر تغريدة جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يشير فيها إلى أن الهاتف HTC Aero سيكون جزءا من سلسلة هواتف HTC One الراقية وسيتم إطلاقه في أوائل شهر نوفمبر القادم من قبل شركة الإتصالات الأمريكية Sprint، على الأقل في البداية. من ناحية أخرى، يشير evleaks في تغريدته على شبكة تويتر إلى أنه سيتم تصنيف الهاتف HTC Aero على أنه جهاز وسيط ( Intermediate Device ).

للآسف، ليست لدينا أية تفاصيل حول المواصفات التقنية للهاتف HTC Aero الجديد، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف، بما في ذلك بعض الصور الفعلية للهاتف، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

 
Your Website Title

4 تعليقات

  1. buy Final Fantasy XIV Gil

    I’ve been through this!

  2. buy Final Fantasy XIV Gil

    You’re very eloquent.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *