الرئيسية / أخبار الإنترنت / الرئيس التنفيذى لشركة باى بال Schulman ” امامنا الكثير من العمل الذى ينتظرنا “

الرئيس التنفيذى لشركة باى بال Schulman ” امامنا الكثير من العمل الذى ينتظرنا “

السلام عليكم ورحمة الله وركاته

مرحا بمتابعي وزوار مدونة الشهادة

الرئيس التنفيذى لشركة باى بال  Schulman ” امامنا الكثير من العمل الذى ينتظرنا “

الرئيس التنفيذى لشركة باى بال  Schulman " امامنا الكثير من العمل الذى ينتظرنا "
الرئيس التنفيذى لشركة باى بال Schulman ” امامنا الكثير من العمل الذى ينتظرنا “

تتحرك شركة التجارة الرقمية باى بال لتأسيس نفسها على انها ” اكثر من مجرد زر للضغط” الى منصة المدفوعات لانها تستعد للانفصال عن الشركة الام  eBay فى وقت لاحق من هذا العام .

وقال الرئيس التنفيذى لشركة باى بال الجديد  Schulman  نحن قادمون الى السوق فى وقت تمر فيه صناعة الخدمات المالية ببعض التحولات الجوهرية ، ونحن نفكر بالفعل كيف نعيد باى بال  كخدمة او كمنصة ادارة علاقات ويتمثل جزء كبير من هذا التحول فى كيفية جعل المستهلكين يبدأون فى استخدام تكنولوجيا الهاتف النقال فى عمليات الشراء .

وقال Schulman  ان الاختلاف بين التجارة الاكترونية ON LINE , OFF LINE هو الاختفاء والظهور ، باى بال لديها 165 مستهلك نشط حول العالم وهناك واحدة من كل ثلاث صفقات فى شركة باى بال تتم من خلال الموبايل وفقا لما قاله Schulman .

ويعتقد Schulman  ان باى بال يمكن ان تكون رائدة خلال هذه المرحلة الانتالية بالدفع من خلال الهاتف وانه يمكن رؤية صفقات اكثر من خلال الهاتف اكثر من سطح المكتب ، وقال ” امامنا الكثير مما يجب عمله للوصول الى هناك ونحن متحمسون جدا للتقدم الى الامام “.

صناعة المدفوعات فى الوقت الراهن اصبحت مهمة جدا مدعومة بقدرات الدفع من خلال الهواتف الذكية والساعات ، ذكر Schulman  ان اكثر من 1 بليون صفقة تم عملها على الهواتف فى الربع الاول من العام 2015 وزاد حجم مستخدمى الهاتف 40% كل عام عن الذى يليه ، الدافع وراء ذلك هو الاستخدام الضخم للموبايل على مستوى العالم ، اكثر من 2 بليون حول العالم من المتوقع ان يكون لديهم هواتف ذكية بحلول عام 2016 وفقا لاحدث الارقام الصادرة عن ماركيتر .

هذا الحدث خطوة لجعل باى بال اكثر من مجرد منصة للمدفوعات مدعومة ب eBay ، وقد اعلنت باى بال الاسبوع الماضى انها ستمضى هذا العام فى بورصة ناسداك باسم  PYPL وهو رمزها الاصلى قبل ان تنضم الى eBay  وتخطط الشركة للتحرر من الشركة الام  eBay فى وقت لاحق من هذا العام وسوف تكون عامة بعد ذلك .

تريد باى بال الآن تعزيز علامتها التجارية باعتبارها منصة شاملة للجميع عبر شبكة الانترنت وقد حققت الشركة عدة اعلانات فى هذه الايام لمزيد من اثبات وجودها هنا بما فى ذلك القدرة على ربط شبكة الموبايل ذات اللمسة الواحدة بتطبيقات الموبايل حيث ان الموبايل ذات اللمسة الواحدة ادى الى 50% زيادة وتحسن فى معدلات التحول وفقا ل باى بال .

اضاف ريدى “سوف تستمروا فى رؤية المزيد من الابتكارات منا حول ذلك ” ، اعلن ريدى ايضا ان شراكة باى بال مع الشركات الكبرى وهى منة برمجيات التجارة الالكترونية لتجار التجزئة وقد ادمجت باى بال مع هذه الشركة بسبب ان هذه الشركات سوف تكون قادرةعلى التعامل مع باى بال .

اعلنت باى بال اليوم العديد من المبادرات الاخرى مثل التوسع فى منتجات ائتمان باى بال مع طرح مدفوعات سهلة “مما يتيح للمتسوقين مزيد من الوضوح بالنسبة لاموالهم وتساعدهم على ادارة ميزانيتهم بشكل افضل

اعلنت باى بال ايضا عن بداية اتصالها بالصين وقالت ان ربع مدفوعاتها تأتى من خارج الولايات المتحدة وان 79% من المتسوقين فى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمانيا والبرازيل والصين واستراليا تفضل باى بال باعتباره وسيلة للدفع العالمى ، تعد الصين سوقا سريعة النمو والاتصال مع الصين سوف يساعد باى بال اكثر فى مبادرة التجارة عبر الحدود هناك .

وقالت الشركة ايضا ان باى بال اشترت Paydiant وهى بوابة الدفع عبر الهاتف النقال فى وقت سابق من هذا العام لكى تجعل نفسها من التجار الحيويين  كبديل لنظام مدفوعات الهواتف الذكية التى يقدمها الطامحين مثل جوجل وابل .

مانطمح اليه هو ان نكون عملاء حقيقين للمستهلكين والتجار ، لدينا الكثير يمكن ان نفعله للوصول الى هناك وكما قال Schulman”لينا الكثير من العمل امامنا ولكننا متحمسون للتقدم الى الامام “

شاهد أيضاً

رقم جديد لسامسونج : الحصول علي اكثر براءات للاختراعات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار و رواد مدونتنا العزيزة مدونة الشهادة حيث …

ماهي اسباب نجاح ابل ؟ اليكم أبرز أسباب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار و رواد مدونتنا العزيزة مدونتنا الشهادة اين …

تحديث أي أو إس 8.4 ستبدا يوم 30 يونيو

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار و رواد مدونتنا العزيزة مدونة الشهادة حيث …

جديد أبل : اطلاق أيفون 6S في 25 سبتمبر المقبل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار و رواد مدونتنا العزيزة مدونة الشهادة حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *